بنك ساب توظيف و وظائف بنك ساب في المملكة العربية السعودية

بنك ساب توظيف ووظائف بنك ساب

بنك ساب توظيف


بنك ساب توظيف ووظائف بنك ساب ، يعتبر البنك السعودي البريطاني من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، حيث يسعى البنك دائما لتوظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء وقادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول البنك السعودي البريطاني توظيف ووظائف البنك السعودي البريطاني و كيفية التقديم للحصول على وظيفة في البنك.


بنك ساب SABB


بنك ساب أو المصرف السعودي البريطاني هو شركة مساهمة سعودية ، تأسست منذ 1978 من قبل فواز الشميري ، ويعتبر البنك من أفضل البنوك في السعودية ، و منذ السبعينات إلى يومنا هذا يلعب البنك دورا هاما في دعم النمو الاقتصادي و التنمية الاجتماعية بالمملكة.


وفي 16 يونيو 2019 إتحد كل من بنك ساب و البنك الاول و أصبح البنكان كياناً قانونياً واحداً ، و يعد هذا الإتحاد الحدث الأبرز على مستوى القطاع المصرفي بالمملكة العربية السعودية ، حيث جمع بنكين يتمتعان بتاريخ عريق و سجل حافل بالنجاحات و الإنجازات.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك ساب في المملكة من هنا : دوام بنك ساب.


فروع بنك ساب


لتعزيز التواصل بين البنك و العميل و لتسهيل الوصول للخدمات المتنوعة التي يوفرها البنك من قبل العميل ، قام بنك ساب بإنشاء عدد من الفروع بلغ عددها 79 فرعا ، موزعين على كامل مدن و محافظات المملكة بينهم فروع مخصصة للسيدات.


للإطلاع على عناوين و أرقام جميع فروع بنك ساب في المملكة العربية السعودية إضغط هنا : فروع بنك ساب.


البطاقات الإئتمانية بنك ساب


يوفر البنك السعودي البريطاني مجموعة متنوعة من البطاقات الإئتمانية ، تتميز بتقديمها لأفضل العروض و الخصومات للسعوديين في أهم المحلات التجارية و في أرقى المطاعم ، و لدى أكبر محلات الأجهزة الالكترونية في المملكة العربية السعودية ، وهم كما يلي :


- بطاقة ساب بريميير

- بطاقة ساب الإمارات

- بطاقة ساب سيجنتشر

- بطاقة ساب أدفانس

- بطاقة ساب البلاتينية

- بطاقة ساب تيتانيوم

- ساب بطاقتي

- بطاقة ساب الكلاسيكيه

- بطاقة ساب عملتي

 

لأكثر تفاصيل حول بطاقات بنك ساب و مزايا كل بطاقة إضغط هنا : بطاقات بنك ساب الإئتمانية.


بنك ساب توظيف


بنك ساب هو منظمة متنامية تجمع بين النجاح و الطموح العالي ، ومن هذا المنطلق يسعى البنك دائما لإستقطاب أفراد من ذوي المهارات العالية ، والذين يتطلعون للتطور الوظيفي و النجاح ، ويسرنا أن نسلط الضوء في الفقرات اللاحقة على واقع العمل في ساب وبعض الفرص الوظيفية المتاحة حاليا ، وكيفية التقدم للحصول على وظيفة لدى البنك.


إذ يوفر البنك السعودي البريطاني فرصة الإنضمام إلى فريق العاملين في ساب ، من أجل تأمين مستقبل مهني واعد في القطاع المصرفي السعودي ، حيث يقوم البنك بتوظيف خريجي الكليات والجامعات والأفراد المتخصصين على مستوى كافة قطاعات البنك.


كما يبحث عن أشخاص مسؤلين ممن يمتلكون الطموح و الحافز و الرغبة في النجاح ، و أيضا ممن يسعون للعمل في بيئة فيها الإنفتاح و الإعتمادية و التواصل و العمل الجماعي.


حيث يبحث الكثير من العاطلين عن العمل و الحاصلين على  الشهادات الجامعية ، و حتى الخريجين الجدد و حديثي التخرج عن فرص التوظيف الشاغرة ، و عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة وظيفية في بنك ساب.


كما يمكنك التعرف على طريقة فتح حساب في بنك ساب أونلاين من هنا : فتح حساب في بنك ساب.


كيفية التقديم على وظائف بنك ساب


يتيح بنك ساب منصة خاصة بالفرص الوظيفية من أجل توظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل من أجل تطويرهم ، ليصبحوا مدراء وقادة مستقبليين في أعمال البنك السعودي البريطاني (ساب) في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وللتسجيل في منصة الفرص الوظيفية قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بإنشاء حساب في المنصة الوظيفية لبنك ساب من خلال الضغط هنا : إنشاء حساب في منصة الفرص الوظيفية بنك ساب.


2 ) تقوم بعدها بإدخال الإيميل الخاص بك أي بريدك الإلكتروني و تأكيده من خلال إعادة كتابته ، و إختيار كلمة سر و تأكيدها من خلال إعادة كتابتها ، مع كتابة الإسم الأول و الإسم الثاني الخاص بك أي إسمك و إسم العائلة ، ثم على (I'm not a robot) ، بعدها إضغط على "create Account" لإنشاء حساب.


3 ) بعدها ستظهر لك صفحة جديدة مكتوب فيها "Candidate Profile" أي ملف المترشح ، وهذا القسم خاص بإضافة المزيد من التفاصيل حول ملفك الشخصي ، حيث أن هذه المعلومات التي ستقدمها سيتم مراجعتها من قبل فريق التوظيف الخاص ببنك ساب ، و بمجرد وجود وظيفة شاغرة تتناسب مع إهتماماتك و تخصصك و قدراتك الشخصية ، سيقوم فريق التوظيف فورا بالإتصال بك.


4 ) في خانة "My Documents" قم بإضافة سيرتك الذاتية و خطاب الغلاف أو بما يسمى برسالة الغلاف أو الخطاب التعريفي "Cover Letter" بصيغة DOCX أو PDF.


5 ) في خانة "Profile Information" تقوم بإدخال العنوان ، المدينة ، البلد ، الرمز البريدي ، الجنسية ، رقم الهوية أو الإقامة أو رقم جواز السفر ، تاريخ الولادة ، الجنس ، الحالة الإجتماعية و رقم الهاتف المحمول.


6 ) في خانة "Work Experience" أو الخبرة في العمل ، إضغط عليها و بعدها على Add إذا كان لديك خبرة في العمل و إشتغلت من قبل في شركة أخرى ، قم فقط بإضافة إسم الشركة التي كنت تشتغل فيها ، و عنوانها و تاريخ البدء و تاريخ الإنتهاء ، أما إذا لم يكن لديك خبرة و لم تشتغل من قبل أتركها فارغة.


7 ) بعدها إضغط على خانة "Education" ثم على Add ، و قم بإضافة إسم الكلية أو الجامعة التي درست فيها مع إضافة درجتك العلمية و إختصاصك.


8 ) في خانة "Certifications/Licenses" قم فقط بإضافة إسم الشهادة العلمية التي تحصلت عليها.


9 ) في خانة "Language" قم بإضافة اللغات التي تجيدها من خلال الضغط على Add ، و بعدها إختر اللغة و مدى إجادة التحدث (مبتدئ ، متوسط ، بطلاقة) ، و مدى إتقان القراءة (مبتدئ ، متوسط ، بطلاقة) ، و مدى إتقان الكتابة (مبتدئ ، متوسط ، بطلاقة) ، ثم إضغط على "Add" لإضافة بقية اللغات.


10 ) و في النهاية إضغط على "Save" لحفظ بياناتك ، و إذا كنت فيما بعد تريد تعديل أو إضافة أي بيانات في حسابك ما عليك إلا الضغط هنا : منصة الفرص الوظيفية بنك ساب ، ثم أدخل البريد الإلكتروني و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في المنصة ثم على "sign in" ، بعدها إضغط على "View Profile" لتتمكن من تعديل أو إضافة أي بيانات جديدة في حسابك.


وبهذا تكون قد أنشأت ملف ترشح و قمت بإرساله ، من خلال المنصة التي خصصها البنك لإستقبال طلبات الترشح لوظائف بنك ساب ، سيقوم فريق التوظيف في البنك بدراسة الملف ، وفي حالة وجود وظيفة شاغرة تتطابق مع إهتماماتك و إختصاصك و قدراتك الشخصية ، سيقوم البنك بالإتصال بك من خلال رقم الهاتف الذي أضفته عند إنشائك لملف الترشح.