كشف حساب بنك ساب أونلاين دون زيارة الفرع الطريقة بالتفصيل

كشف حساب بنك ساب

كشف حساب بنك ساب


كشف حساب بنك ساب ، يعتبر بنك ساب من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية ، حيث فاز البنك بجائزة أفضل مصرف للتمويل التجاري و إدارة النقد في السعودية ، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول خطوات الحصول على كشف حساب في بنك ساب أونلاين بالتفصيل دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك ساب SABB


بنك ساب أو البنك السعودي البريطاني أو SABB Bank هو شركة مساهمة سعودية ، يعود تأسيسها إلى 21 يناير 1978 من قبل فواز الشميري ، ويعتبر البنك شركة زميلة لمجموعة اتش اس بي سي أو HSBC ، وهو عبارة عن اتحاد مجموعه كبيرة من البنوك مع المصرف البريطاني للشرق الأوسط.


وفي 16 يونيو 2019 تمت عملية الاندماج القانوني الرسمي بين بنك ساب و البنك الأول ، وأصبح البنكان كياناً قانونياً واحداً ، و يعتبر هذا الإندماج الأبرز على مستوى القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية ، حيث جمع بنكين يتمتعان بسجل حافل بالنجاحات و الإنجازات.


كما يمكنك التعرف على وظائف بنك ساب في المملكة من هنا : وظائف بنك ساب.


خدمات بنك ساب


يقدم البنك السعودي البريطاني مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية كالخدمات المصرفية الشخصية ، التجارية ، الخاصة ، الإسلامية و الخدمات المصرفية للشركات و الإستثمار  و الخدمات التجارة المالية الإلكترونية ، و خدمة الأعمال على الإنترنت و خدمة الهاتف المصرفي.


ولتسهيل الوصول لهذه الخدمات من قبل المواطن السعودي و لتعزيز التواصل بين العميل و البنك ، قام بنك ساب بإنشاء عدد من الفروع موزعين على كامل المدن و المحافظات السعودية ، حيث بلغ عدد فروع بنك ساب في المملكة العربية السعودية 79 فرع بينهم فروع مخصصة للسيدات.


للإطلاع على عناوين و أرقام جميع فروع بنك ساب في المملكة العربية السعودية إضغط هنا : فروع بنك ساب.


البطاقات الإئتمانية بنك ساب


يوفر بنك ساب 9 أنواع من البطاقات الإئتمانية تتميز بجملة من المميزات ، من أهمها تقديم أقوى العروض و الخصومات في أهم المحلات التجارية ، وفي أرقى المطاعم و في المطارات و لدى أكبر محلات الأجهزة الالكترونية في المملكة ، وهم كما يلي :


- بطاقة ساب بريميير

- بطاقة ساب الإمارات

- بطاقة ساب سيجنتشر

- بطاقة ساب أدفانس

- بطاقة ساب البلاتينية

- بطاقة ساب تيتانيوم

- ساب بطاقتي

- بطاقة ساب الكلاسيكيه

- بطاقة ساب عملتي


لأكثر تفاصيل حول بطاقات بنك ساب و مزايا كل بطاقة إضغط هنا : بطاقات بنك ساب الإئتمانية.


كشف حساب بنك ساب


كشف حساب في بنك ساب أونلاين أو كشف الحساب الالكتروني هو عبارة عن نسخة إلكترونية من البيانات المصرفية المطبوعة ، يتميز باستخدامه الآمن وامكانية الحصول عليه في أي وقت ، كما أنك تستطيع حفظه في جهازك أو طباعته وقتما تشاء دون الحاجة لزيارة فروع البنك.


عند استبدالك كشف الحساب الورقي باستخدام كشف الحساب الإلكتروني ، يصبح بإمكانك استعراض ملف كشف الحساب بصيغة PDF ، وسوف يتم إخبارك كلما توفر تحديث جديد لكشف الحساب الخاص بك.


مزايا كشف الحساب الإلكتروني


- سرعة إصدار كشف الحساب الإلكتروني عبر الإنترنت وفي وقت أقل بكثير من كشف الحساب الورقي التقليدي.

- سهولة التعامل ، حيث لن تحتاج إلى تكديس كشوف الحسابات الورقية وترتيبها.

- صديق للبيئة ، حيث يوفر استهلاك الأوراق و بالتالي الحفاظ على الأشجار.

- يصدر مجانا.


كشف حساب في بنك ساب أونلاين


للحصول على كشف حساب في البنك السعودي البريطاني بسرعة و بكل سهولة و في أي مكان في المملكة العربية السعودية ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب من المنزل دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في موقع ساب نت.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك ساب في المملكة من هنا : رقم بنك ساب.


كشف حساب في بنك ساب أونلاين للمشتركين في ساب نت


بالنسبة للأشخاص المشتركين في موقع ساب نت ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى ساب نت من خلال الضغط هنا : الدخول إلى ساب نت ، ثم إضغط على  "Back to home" أو "العودة إلى الصفحة الرئيسية" ، و بعدها قم بإدخال إسم المستخدم الخاص بك و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في ساب نت.


بعدها سيفتح لك حسابك في ساب نت ، ما عليك إلا الضغط على "إعدادات الحساب" ثم "كشف الحساب الإلكتروني" ، وتختار الفترة التي تريد أن تستخرج لها كشف حساب ، ثم انقر عليها و سيخرج لك كشف الحساب بصيغة PDF.


كشف حساب في بنك ساب أونلاين للعملاء الغير مشتركين في ساب نت


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في ساب نت ، من أجل الحصول على كشف حساب في بنك ساب أونلاين دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في منصة ساب نت من خلال إتباع الخطوات التالية : 


1 ) أول شيئ تقوم بالتسجيل في موقع ساب نت من خلال الضغط هنا : التسجيل في ساب نت.


2 ) بعد فتح الرابط إضغط على "أقبل الشروط و الأحكام" ثم على متابعة.


3 ) بعدها ستظهر لك صفحة التحقق من الهوية قم بإختيار طريقة التسجيل (رقم حساب بطاقة مدى أو رقم بطاقة الإئتمان أو رقم ساب دايركت) و رقم البطاقة و الرقم السري ثم على "متابعة".


4 ) بعدها ستظهر لك صفحة إختيار اسم المستخدم ، قم بإختيار إسم المستخدم من خلال كتابة اسمك كامل و إختيار كلمة سر لحسابك في ساب نت ، و لا تنسى تأكيد كلمة السر من خلال إعادة كتابتها ، ثم إضغط على "متابعة".


5 ) بعدها سيتم إخبارك أنه تم التسجيل بنجاح ، و ستأتيك رسالة نصية على جوالك تؤكد بأنك قد إشتركت في ساب نت ، ما عليك إلا الضغط على تسجيل الدخول ثم إدخال إسم المستخدم و كلمة السر الذين أنشأت بهم الحساب ثم على متابعة.


6 ) ستصلك بعدها رسالة نصية على جوالك فيها رمز تحقق ، قم بإدخاله ثم إضغط على "متابعة" و سيفتح لك حسابك الذي قمت بإنشاءه في ساب نت.


وبهذا تكون قد أكملت عملية التسجيل و أصبحت من المشتركين في ساب نت ، و للحصول على كشف حساب ما عليك إلا الضغط على "إعدادات الحساب" ثم "كشف الحساب الإلكتروني" ، و بعدها اختر الفترة التي تريد أن تستخرج لها كشف حساب ، وانقر عليها و ستخرج لك في صيغة PDF.