ساب نت للافراد و طريقة التسجيل في ساب نت للافراد بالخطوات

ساب نت للأفراد

ساب نت للافراد


ساب نت للافراد ، يعتبر بنك ساب من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية لما يوفره من خدمات متنوعة ، حيث وفر البنك خدمة ساب نت والتي تحتوي على مزايا عديدة ، تسمح للعميل بالتحكم الكامل في حسابه و توفر عليه الوقت و الجهد دون الحاجة لزيارة الفرع ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول ساب نت للأفراد و طريقة التسجيل في ساب نت للأفراد بالتفصيل خطوة بخطوة.


بنك ساب SABB


بنك ساب أو SABB Bank أو المصرف السعودي البريطاني هو شركة مساهمة سعودية ، تأسست منذ 1978 من قبل فواز الشميري ، و في 16 يونيو 2019 إتحد كل من بنك ساب و البنك الاول ، و يعد هذا الإتحاد الحدث الأبرز على مستوى القطاع المصرفي بالمملكة العربية السعودية ، حيث جمع بنكين يتمتعان بتاريخ عريق و سجل حافل بالنجاحات و الإنجازات.


يقدم البنك السعودي البريطاني مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية كالخدمات المصرفية الشخصية ، التجارية ، الخاصة ، الإسلامية و الخدمات المصرفية للشركات و الإستثمار  و الخدمات التجارة المالية الإلكترونية ، و خدمة الأعمال على الإنترنت و خدمة الهاتف المصرفي.


كما يمكنك التعرف على طريقة فتح حساب في بنك ساب أونلاين من هنا : فتح حساب في بنك ساب.


فروع بنك ساب


قام بنك ساب بإنشاء العديدة من الفروع ، من أجل تسهيل الوصول للخدمات التي يقدمها البنك من قبل العميل و تعزيز التواصل بين البنك و العملاء ، حيث يبلغ عدد فروع بنك ساب نحو 79 فرع ، موزعين على كامل مدن و محافظات المملكة ، بينهم فروع مخصصة للسيدات.


للإطلاع على عناوين و أرقام جميع فروع بنك ساب في المملكة العربية السعودية إضغط هنا : فروع بنك ساب.


ساب نت sabbnet


يسمح ساب نت للعملاء بالتحكم في حساباتهم من خلال تقديم خدمات متنوعة ، مثل إنشاء حسابات جديدة (حسابات التوفير ، الحسابات الجارية ، فتح حساب الاستثمار الإسلامي في السلع) ، و إستخراج المستندات (إستخراج كشف حساب دون الحاجة لزيارة الفرع).


ويقدم ساب نت خدمات أخرى مثل خدمات الإكتتاب (إكتتاب ، إستعلام عن تخصيص) ، و الإستعلام عن الأسعار (الاستعلام عن معدل الربح ، جدول أسعار الصرف ، الاستعلام عن سعر الفائدة على القرض السكني).


كما يتيح موقع ساب نت خدمات تخص بطاقات الإئتمان (تفعيل البطاقة الإئتمانية ، إعداد الرقم السري للبطاقة الإئتمانية ، تحويل الأموال) ، كما يمكن للعملاء إدارة بطاقاتهم الائتمانية (حظر البطاقة مؤقتا ، إلغاء الحظر عن البطاقات ، إعدادات سداد البطاقة الإئتمانية ، إيقاف\إصدار بطاقة الإئتمان) ، بالإضافة إلى إدارة بطاقة مدى (تفعيل بطاقة مدى ، إعداد الرقم السري لبطاقة مدى ، إيقاف/إصدار بطاقة مدى).


كما تسمح ساب نت للعملاء بتخصيص ملفهم الشخصي حسب رغبتهم ، و كذلك السيطرة على أمنهم عن طريق (تغيير تفاصيل الأمن الشخصية ، تغيير مفتاح الأمان و أكثر) ، و للتمتع بكل هذه المزايا لا بد أن يكون لديك حساب في ساب نت للأفراد. 


كما يمكنك التعرف على بطاقات بنك ساب الإئتمانية و مزايا كل بطاقة من هنا : بطاقات بنك ساب الإئتمانية.


تسجيل الدخول لحسابك في ساب نت للافراد


بالنسبة للأشخاص المشتركين في موقع ساب نت و الذين يمتلكون بالفعل حساب من قبل في ساب نت ، للتمتع بكل المزايا التي يوفرها ساب نت و التي تم ذكرها أعلاه ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى ساب نت من خلال الضغط هنا : الدخول إلى ساب نت ، ثم إضغط على "Back to home" أو "العودة إلى الصفحة الرئيسية" ، و بعدها قم بإدخال إسم المستخدم الخاص بك و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في ساب نت ، و سيفتح لك حسابك في ساب نت و بالتالي ستتمكن من الإستفادة من كل تلك المزايا.


كما يمكنك التعرف على طريقة تحديث بيانات بنك ساب أونلاين من هنا : تحديث بيانات بنك ساب.


طريقة التسجيل في ساب نت للافراد


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في ساب نت ، من أجل الإستفادة من المزايا العديدة التي يوفرها ساب نت ، لا بد من التسجيل في خدمة ساب نت من خلال إتباع الخطوات التالية : 


1 ) أول خطوة تقوم بالدخول للموقع الرسمي الخاص بالتسجيل في ساب نت من خلال الضغط هنا : التسجيل في ساب نت.


2 ) بعد فتح الرابط إضغط على "أقبل الشروط و الأحكام" ، ثم على "متابعة".


3 ) بعدها ستظهر لك صفحة التحقق من الهوية ، قم بإختيار طريقة التسجيل (رقم حساب بطاقة مدى أو رقم بطاقة الإئتمان أو رقم ساب دايركت) ، و رقم البطاقة و الرقم السري ، ثم على "متابعة".


4 ) بعدها ستظهر لك صفحة إختيار اسم المستخدم ، قم بإختيار إسم المستخدم من خلال كتابة اسمك كامل ، و إختيار كلمة سر لحسابك في ساب نت ، و لا تنسى تأكيد كلمة السر من خلال إعادة كتابتها ، ثم إضغط على "متابعة".


5 ) ستظهر لك صفحة مكتوب فيها "تم التسجيل بنجاح" ، و ستأتيك رسالة نصية على جوالك تؤكد بأنك قد إشتركت في ساب نت ، ما عليك إلا الضغط على تسجيل الدخول ، ثم إدخال إسم المستخدم و كلمة السر الذين أنشأت بهم الحساب ، ثم على "متابعة".


6 ) ستصلك بعدها رسالة نصية على جوالك فيها رمز تحقق قم بإدخاله ، ثم إضغط على "متابعة" و سيفتح لك حسابك الذي قمت بإنشاءه في ساب نت.


وبهذا تكون قد أكملت عملية التسجيل ، و أصبحت من المشتركين في ساب نت ، و تمتلك حساب في ساب نت للأفراد ، و أصبح متاح لك الآن الإستفادة و التمتع بالمزايا العديدة التي يوفرها ساب نت ، مثل إنشاء حساب جديد و إستخراج كشف حساب و الإستعلام عن الأسعار ، و إدارة بطاقات الإئتمان و تخصيص ملفك الشخصي و غيرها الكثير.