ساب نت تحديث بيانات العميل أونلاين دون زيارة الفرع

ساب نت تحديث بيانات العميل

ساب نت تحديث بيانات العميل


ساب نت تحديث بيانات العميل ، يعتبر بنك ساب من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يقدمه من خدمات عديدة و مميزة ، مثل خدمة تحديث بياناتك في بنك ساب أونلاين دون الحاجة لزيارة الفرع ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تحديث البيانات الشخصية في بنك ساب بالتفصيل خطوة بخطوة دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك ساب SABB


بنك ساب أو المصرف السعودي البريطاني هو شركة مساهمة سعودية ، تأسست منذ 1978 من قبل فواز الشميري ، ويعتبر البنك من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية ، حيث يلعب البنك دورا هاما في دعم النمو الاقتصادي و التنمية الاجتماعية بالمملكة ، ناهيك عن دوره في تمويل المشاريع و المؤسسات و المستثمرين.


وفي 16 يونيو 2019 إتحد كل من بنك ساب و البنك الاول و أصبح البنكان كياناً قانونياً واحداً ، و يعد هذا الإتحاد الحدث الأبرز على مستوى القطاع المصرفي بالمملكة العربية السعودية ، حيث جمع بنكين يتمتعان بتاريخ عريق و سجل حافل بالنجاحات و الإنجازات.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك ساب في المملكة من هنا : رقم بنك ساب.


خدمات بنك ساب


يقدم البنك السعودي البريطاني مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية كالخدمات المصرفية الشخصية ، التجارية ، الخاصة ، الإسلامية و الخدمات المصرفية للشركات و الإستثمار و الخدمات التجارة المالية الإلكترونية ، و خدمة الأعمال على الإنترنت و خدمة الهاتف المصرفي.


وقد قام بنك ساب بإنشاء عدة فروع في أغلب مدن و محافظات المملكة ، من أجل تسهيل وصول العملاء للخدمات المتنوعة التي يقدمها البنك و تعزيز التواصل بين العميل و البنك ، حيث بلغ عدد فروع بنك ساب نحو 79 فرعا بينهم فروع مخصصة للسيدات.


للإطلاع على عناوين و أرقام جميع فروع بنك ساب في المملكة العربية السعودية إضغط هنا : فروع بنك ساب.


البطاقات الإئتمانية بنك ساب


تتميز البطاقات الإئتمانية التي يقدمها بنك ساب بعدة مزايا ، من أهمها تقديم أقوى العروض و الخصومات في أهم المحلات التجارية ، و في أرقى المطاعم و في المطارات ، و لدى أكبر محلات الأجهزة الالكترونية في المملكة العربية السعودية ، وهم كما يلي :


- بطاقة ساب بريميير

- بطاقة ساب الإمارات

- بطاقة ساب سيجنتشر

- بطاقة ساب أدفانس

- بطاقة ساب البلاتينية

- بطاقة ساب تيتانيوم

- ساب بطاقتي

- بطاقة ساب الكلاسيكيه

- بطاقة ساب عملتي


لأكثر تفاصيل حول بطاقات بنك ساب و مزايا كل بطاقة إضغط هنا : بطاقات بنك ساب الإئتمانية.


ساب نت تحديث بيانات العميل


أتاح بنك ساب خدمة تحديث بيانات العميل من خلال خدمة ساب نت التابعة للبنك دون الحاجة لزيارة الفرع ، من أجل توفير الوقت و الجهد على عملاء البنك ، وتعتبر هذه الخطوة أساسية لضمان تفعيل حسابك الخاص بشكل طبيعي و عدم التعرض إلى توقف الحساب.


وحتى تستفيد من الخدمات البنكية المختلفة التي يقدمها بنك ساب ، مثل تحديث و تنشيط حساب بنك ساب و تفعيل و تنشيط و تحديث بطاقة ساب ، و تحديث الهوية و تغيير رقم الجوال بنك ساب ، و للتعرف على خدمات بنك ساب المتجددة و المستمرة ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة ساب نت.


تحديث بيانات بنك ساب أونلاين للمشتركين في ساب نت


بالنسبة للأشخاص المشتركين في موقع ساب نت ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى ساب نت من خلال الضغط هنا : الدخول إلى ساب نت ، ثم إضغط على "Back to home" أو "العودة إلى الصفحة الرئيسية".


وبعدها قم بإدخال إسم المستخدم الخاص بك و كلمة السر ، الذين أنشأت بهم حسابك في ساب نت و سيفتح لك حسابك في ساب نت ، ستجد بعدها خيار تحديث البيانات إضغط عليه و ستتمكن من تحديث معلومات حسابك البنكي في ساب.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك ساب في المملكة من هنا : دوام بنك ساب.


تحديث بيانات بنك ساب أونلاين للعملاء الغير مشتركين في ساب نت


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في ساب نت ، من أجل تحديث بيانات حسابك في بنك ساب أونلاين دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة ساب نت من خلال إتباع الخطوات التالية : 


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول للموقع الخاص بالتسجيل في ساب نت من خلال الضغط هنا : التسجيل في ساب نت.


2 ) بعد فتح الرابط ، إضغط على "أقبل الشروط و الأحكام" ، ثم على "متابعة".


3 ) بعدها ستظهر لك صفحة التحقق من الهوية قم بإختيار طريقة التسجيل (رقم حساب بطاقة مدى أو رقم بطاقة الإئتمان أو رقم ساب دايركت) ، و رقم البطاقة و الرقم السري ، ثم على "متابعة".


4 ) بعدها ستظهر لك صفحة إختيار اسم المستخدم ، قم بإختيار إسم المستخدم من خلال كتابة اسمك كامل ، و إختيار كلمة سر لحسابك في ساب نت ، و لا تنسى تأكيد كلمة السر من خلال إعادة كتابتها ، ثم إضغط على "متابعة".


5 ) ستظهر لك صفحة مكتوب فيها تم "التسجيل بنجاح" ، و ستأتيك رسالة نصية على جوالك تؤكد بأنك قد إشتركت في ساب نت ، ما عليك إلا الضغط على تسجيل الدخول ، ثم إدخال إسم المستخدم و كلمة السر الذين أنشأت بهم الحساب ، ثم على "متابعة".


6 ) ستصلك بعدها رسالة نصية على جوالك فيها رمز تحقق قم بإدخاله ، ثم إضغط على "متابعة" و سيفتح لك حسابك الذي قمت بإنشاءه في ساب نت.


وبهذا تكون قد إشتركت في موقع ساب نت و أصبح لديك حساب في الموقع ، ما عليك إلا الضغط على خيار تحديث البيانات الموجودة في الخيارات ، و ستتمكن من تحديث بيانات حسابك في بنك ساب بكل سهولة.