رقم خدمة عملاء stc السعودية المجاني الموحد للشكاوي و الاستفسارات

رقم خدمة عملاء اس تي سي stc الاتصالات السعودية

رقم STC


رقم خدمة عملاء اس تي سي stc الاتصالات السعودية ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أبرز و أفضل شركات الاتصال الرائدة في المملكة ، لما توفره من خدمات متنوعة ناهيك عن فروعها المنتشرة في أغلب مدن و محافظات السعودية ، من أجل تسهيل وصول المواطن السعودي للخدمة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول رقم تلفون الاتصال خدمة عملاء اس تي سي الدعم الفني stc المجاني شركة الاتصالات السعودية.


الاتصالات السعودية stc


الإتصالات السعودية أو اس تي سي السعودية هي شركة مساهمة سعودية و المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، وقد تم تغيير أسماء فروعها في البحرين والكويت ل stc وفي 2019 أطلقت الشركة محفظتها stc pay اس تي سي باي.


تعتبر شركة "الاتصالات السعودية" الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة العربية السعودية ، حيث تعمل الشركة على الاستجابة لمتطلبات السوق ، و مواكبة المستجدات و التطورات التقنية في مجال الاتصالات و تلبية احتياجات العملاء.


حققت شركة الإتصالات السعودية العديد من النجاحات و الإنجازات ، لعل من أبرزها جائزة الملك عبد العزيز للجودة لعام 2008 الممنوحة من الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس ، و جائزة أفضل شركة اتصالات لعام 2008 الممنوحة من مجلة أريبيان بزنس.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام stc السعودية و مواعيد عمل كل فرع من هنا : دوام stc السعودية.


فروع stc السعودية


تعمل شركة الاتصالات السعودية stc ضمن شبكة يبلغ عدد فروعها 230 فرعا ، موزعين على كامل مدن و محافظات المملكة العربية السعودية و بفريق عمل يبلغ عدده نحو 17 ألف موظف ، يضم أكثر القادة و الموظفين ذوي الخبرة و المكانة في المملكة.


للإطلاع على جميع فروع شركة الاتصالات السعودية اس تي سي في المملكة العربية السعودية الموزعين على أغلب مدن و محافظات المملكة إضغط هنا : فروع اس تي سي stc الاتصالات السعودية.


رقم خدمة عملاء stc السعودية


لتعزيز التواصل بين شركة الاتصالات السعودية و العميل ، ولتسهيل وصول العملاء لخدمات اس تي سي ، ولتمكين العميل من التحدث مع خدمة العملاء stc ، وفرت شركة stc السعودية طريقة للتواصل معها ضمن خدمة العملاء ، وهي خدمة الرقم الموحد الخاص بهم ، والذي يوفر :


- إصدار رقم مرجعي خاص لطلبك و إرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل.

- تلبية طلبك و الرد عليك بموعد أقصاه 10 أيام ، ورفع الموضوع إلى المستوى الإداري الأعلى في حال تجاوز الوقت المحدد.

- عند تلبية طلبك ، تتلقى رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإبلاغك بذلك.

- في حال عدم رضاك عن الحل ، بإمكانكم إعادة فتح الطلب باستخدام نفس الرقم المرجعي المخصص لك وستوليه الشركة الأولوية.


رقم stc السعودية الجوال و الهاتف و الانترنت


- الاتصال على : 900

- الاتصال من مشغل آخر : 0114555555

- رقم stc خدمة العملاء من خارج السعودية : 966114555555

- المحادثة المباشرة عبر تطبيق mystc

- البرقية الهاتفية : 969

- فاكس البرقية الهاتفية : 8003030969


رقم stc السعودية قطاع الاعمال


- رقم stc اعمال مركز الاتصال (جوال ، هاتف ، انترنت ، معلومات) هو : 909

- رقم stc عملاء قطاع الأعمال للإتصال من مشغل آخر أو من خارج المملكة هو : 00966114520909


رقم stc السعودية قطاع النواقل و المشغلون


رقم stc مركز خدمات النواقل و المشغلين هو : 966920000744+


ايميل الاتصالات السعودية stc


وفرت شركة stc السعودية عنوان بريد إلكتروني خاص بخدمة العملاء ، من أجل الإجابة عن إستفسارات العميل و تلبية كل ما يحتاجه المواطن السعودي ، حيث سيتم الرد عليك خلال 24 ساعة على مدى طيلة أيام الأسبوع ، و عنوان البريد الإلكتروني هو : wsmc@stc.com.sa


رقم شكاوى stc الاتصالات السعودية المجاني


يحق للمستخدمين تقديم شكاويهم الى مقدمي الخدمة المتعلقة بخدماتهم ، على أن لا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 يوما من تاريخ الواقعة محل الشكوى ، أو من صدور الفاتورة محل الاعتراض ، ما لم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة أو التاريخ الواقعة في حينه.


عند التقدم بشكوى ستتم معالجتها خلال مدة لا تتجاوز خمسة أيام ، و سيتم تزويد العميل برقم مرجعي لشكواه و المدة المتوقعة لمعالجتها عبر رسالة نصية أو الكترونية أو ورقية ، كما سيتم تزويد العميل برد مكتوب عن شكواه عبر رسالة نصية او الكترونية او ورقية و يمكن للعميل تصعيد شكواه للهيئة في حال عدم رضاه.


يمكنك تقديم اعتراضك و متابعته عبر كافة قنوات الشركة من خلال الطرق التالية :


-  تطبيق stc business

- تقديم طلب لمكاتب خدمات العملاء من خلال زيارة فروع اس تي سي في المملكة.

- الاتصال بمركز العناية بالعملاء : 909

- الاتصال من خارج المملكة أو من مشغل اخر : 0114520909