أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب

أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب

أسعار تحويل ويسترن يونيون في المغرب


أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب ، تعتبر شركة ويسترن يونيون من أشهر الشركات الرائدة في مجال إرسال و تحويل الأموال حول العالم ، الشيئ الذي أكسبها شهرة واسعة في جميع الدول ، حيث يستخدم الملايين من الناس في مختلف دول العالم خدمة تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون بفضل سهولتها و سرعتها ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب.


ويسترن يونيون Western Union


ويسترن يونيون Western Union أو شركة الاتحاد الغربي هي شركة معاملات مالية و خدمة اتصال ، يقع مقرها الأساسي في جرين وود فيلادج بولاية كولورادو في الولايات المتحدة ، ويعود تأسيس شركة ويسترن يونيون لسنة 1851 باسم شركة نيويورك و المسيسبي للتلغرافات المطبوعة.


تتميز شركة ويسترن يونيون Western union بتنوع الخدمات التي تقدمها و منها : نقل السلع من شخص إلى شخص و تحويل الأموال و خدمات تجارية ، حيث قامت الشركة في عام 2018 بإكمال نحو أكثر من 800 مليون معاملة لعملائها من الأفراد و الشركات في مختلف دول العالم.


وتعمل ويسترن يونيون منذ 168 عامًا على ربط الناس من خلال التكنولوجيا لمواكبة تغير إحتياجاتهم ، حيث يستخدم ملايين العملاء شركة Western Union لإرسال الأموال بأمان إلى أفراد الأسرة ، بما في ذلك الشركات من جميع الأحجام والمؤسسات المالية والتعليمية والمنظمات غير الحكومية.


أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب


تتيح شركة ويسترن يونيون للمغاربة ، إرسال ما يصل إلى 10000 درهم مغربي سنويا إلى جميع أنحاء العالم ، أي أن أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون في المغرب هو 10 ألاف درهم مغربي في السنة ، و يمكن لأفراد عائلتك المقيمين بالخارج أو أقربائك ، استلام مالهم نقدا أو مباشرةً على حسابهم و ذلك في بضع دقائق.


كيف ترسل أموال لأهلك في الخارج من المغرب ؟؟


لإرسال أموال من المغرب إلى الخارج قم بالتوجه لأحد شركاء ويسترن يونيون (بريد كاش ، كاش بلوس ، كانال أم ، البريد بنك أو البنك الشعبي) ، ثم قدّم بطاقة تعريفك لموظف الفرع و المعلومات التّالية :

- المبلغ المراد إرساله 

- البلد المقصود 

- الإسم الكامل للمُستلم 

- رقم هاتفكم


أما بالنسبة لإرسال المال إلى حساب بنكي ، سيطلب منك موظف الفرع إضافة ما يلي :

- تعريف بنك المُستلِم 

- رقم الحساب

 

ملاحظة : تتوفر الأموال عادة خلال دقائق مع مراعاة بنود و شروط الخدمة ، بما في ذلك ساعات عمل موقع الوكيل والفارق الزمني بين المناطق.


أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب


توفر شركة ويسترن يونيون خدمة إرسال الأموال للمواطن المغربي إلى أي مكان في العالم ، وتختلف رسوم التحويل حسب المبلغ المرسل و فيما يلي أسعار و رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب :


- من 0 إلى 1000 درهم مغربي : أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب تبلغ نحو 100 درهم مغربي شامل الضريبة.


- أكثر من 1000 إلى حدود 3000 درهم مغربي : أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب تبلغ نحو 210 درهم مغربي شامل الضريبة.


- أكثر من 3000 إلى حدود 5000 درهم مغربي : أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب تبلغ نحو 330 درهم مغربي شامل الضريبة.


- أكثر من 5000 إلى حدود 10000 درهم مغربي : أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب تبلغ نحو 440 درهم مغربي شامل الضريبة.


لإستلام مباشر على حساب بنكي إلى جميع أنحاء العالم


- من 0 إلى 1000 درهم مغربي : أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب تبلغ نحو 50 درهم مغربي شامل الضريبة.


- أكثر من 1000 إلى حدود 5000 درهم مغربي : أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب تبلغ نحو 120 درهم مغربي شامل الضريبة.


- أكثر من 5000 إلى حدود 10000 درهم مغربي : أسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون في المغرب تبلغ نحو 150 درهم مغربي شامل الضريبة.