بنك الانماء توظيف و وظائف بنك الانماء و كيفية التقديم على الوظيفة

بنك الانماء توظيف ووظائف بنك الانماء

بنك الانماء توظيف


بنك الانماء توظيف ووظائف بنك الانماء ، يعتبر بنك الانماء من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، حيث يسعى البنك دائما لتوظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء وقادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول وظائف بنك الإنماء للنساء و الرجال و كيفية التقديم للحصول على وظيفة في البنك.


بنك الانماء alinma


بنك الإنماء أو alinma bank هو شركة مساهمة سعودية تم تأسيسه في 27/03/2006 ، و يعتبر أحدث بنك سعودي حيث بدأ عمله الفعلي في عام 2008 ، و يقع مقره الرئيسي في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية ، و تتمثل أغراض المصرف في مزاولة الأعمال المصرفية و الاستثمارية ، و يبلغ عدد موظفي البنك أكثر من 2600 موظف ، و يملك بنك الانماء 102 فرع موزعين على كامل مدن و محافظات المملكة.


يقوم بنك الانماء باختيار الكوادر الإدارية المؤهلة لشغل المناصب الإدارية و التشغيلية ، التي تتمتع بخبرة طويلة في مجال إدارة الأعمال المصرفية و المالية في المملكة ، و يعمل هذا الفريق  بإستمرار من أجل إنجاح الخطط التي يسعى المصرف للقيام بها للنمو بنشاطاته ، ليكون واحدا من أهم مقدمي الخدمات المصرفية المتوافقة مع الأحكام و الضوابط الشرعية في المملكة العربية السعودية و خارجها.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الانماء في المملكة من هنا : فروع بنك الانماء.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الانماء في المملكة من هنا : رقم بنك الانماء.


مصرف الإنماء توظيف


يسند بنك الانماء لكل موهبة الدور الملائم لها ، حيث يهتم بتحديد الاحتياجات التدريبية لموظفيه و قياسها و تلبيتها ، كما يهتم بتوظيف الموهوبين و المبدعين و يقدم لموظفيه ما يضمن راحتهم و صحتهم و سلامتهم ، و يوفر البنك فرصة الإنضمام إلى فريق العاملين فيه ، من أجل تأمين مستقبل مهني واعد في القطاع المصرفي السعودي.


كما يقوم المصرف بتوظيف خريجي الكليات و الجامعات و الأفراد المتخصصين على مستوى كافة قطاعات البنك ، حيث يبحث الكثير من العاطلين عن العمل و الحاصلين على  الشهادات الجامعية و حتى الخريجين الجدد عن فرص التوظيف الشاغرة ، و عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة وظيفية في بنك الانماء.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك الانماء في المملكة من هنا : دوام بنك الانماء.


كيفية التقديم على وظائف بنك الإنماء


يتيح بنك الانماء منصة خاصة بالفرص الوظيفية ، من أجل توظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء وقادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، و للتسجيل في هذه المنصة قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بإنشاء حساب في منصة الفرص الوظيفية حتى يتصل بك البنك في حالة وجود وظيفة شاغرة تابعة لإختصاصك من خلال الضغط هنا : إنشاء حساب في منصة الفرص الوظيفية بنك الانماء.


2 ) بعدها تقوم بالضغط على New User ، و تقوم بإختيار User Name (إسم المستخدم) و Password (كلمة مرور) و Email Address (بريد الكتروني) ثم تضغط على Register (تسجيل).


3 ) تقوم بالموافقة على البنود و الشروط من خلال الضغط على I Accept ، بعدها ستفتح لك صفحة جديدة تقوم بإضافة معلوماتك الشخصية (الاسم ، اسم العائلة ، العنوان ، المدينة ، مكان الاقامة ، رقم الجوال) من خلال الضغط على كلمة "Edit" الموجودة بجانب عبارة "Personal Information" ، بعدها تضغط على Save (حفظ).


4 ) بعدها تضغط على كلمة "Edit" الموجودة بجانب عبارة "Correspondence" ، ثم تضع خيار صح ✔ على الخيار الاول و الثاني حتى يصلك اشعار على بريدك الالكتروني كلما تم نشر وظيفة جديدة تطابق ملفك الشخصي ، ثم تضغط على Save (حفظ).


5 ) بعدها تقوم بالضغط على "My Jobpage" ، ثم ستجد على اليمين عبارة "Access my profile" تقوم بالضغط عليها حتى تقوم بإضافة جميع بياناتك و سيرتك الذاتية و مؤهلاتك التعليمية لتضاعف فرصة حصولك على وظيفة في بنك الانماء.


6 ) في خانة "Resume Upload" تقوم بإختيار خيار   "I want to upload a resume" (أي أريد تحميل السيرة الذاتية) و تضغط على "choisir un fichier" لتقوم بتحميل سيرتك الذاتية ، و يفضل أن تكون بصيغة DOCX أو PDF ، ثم تضغط على "Save and continue".


7 ) في خانة "Personal Information" (المعلومات الشخصية) تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية باللغة الانجليزية (الاسم ، اسم العائلة ، الجنس ، تاريخ الميلاد ، الحالة الاجتماعية ، الدين ، رقم الجواز/الإقامة/الهوية ، الجنسية ، عنوان المنزل و اللغات التي درستها) ، ثم تضغط على "Save and continue".


8 ) في خانة "Education" (التعليم) تقوم بإضافة المؤهلات التعليمية (اسم المعهد و الجامعة التي درست فيها و المعدل و الاختصاص و تاريخ التخرج) ، ثم تضغط على "Save and continue".


9 ) في خانة "Employment History" (تاريخ التوظيف) ، اذا كان لديك خبرة في العمل تقوم بإضافة سنوات الخبرة و اسم الشركة و المسمى الوظيفي ، ثم تضغط على "Save and continue".


10 ) في خانة "Certification" (الشهائد) تقوم بإضافة الشهائد التي تحصلت عليها و الجهة المانحة ، ثم تضغط على "Save and continue".


11 ) في خانة "Preferences" تقوم بإضافة تفضيلات التوظيف ، ثم تضغط على "Save and continue".


12 ) في خانة "File Attachments" (مرفقات الملف) تقوم بإضافة خطاب الغلاف أو بما يسمى برسالة الغلاف أو الخطاب التعريفي "Cover Letter" بصيغة DOCX أو PDF ، ثم تضغط على "Save and continue".


13 ) و أخيرا في خانة "Review and Submit" (مراجعة و إرسال) تقوم بمراجعة جميع المعلومات التي أدخلتها و بعد الانتهاء تضغط على "Submit".


14 ) وفي الختام ، إذا كنت فيما بعد تريد تعديل أو إضافة أي بيانات ما عليك إلا الضغط هنا : منصة الفرص الوظيفية بنك الانماء ، ثم تدخل اسم المستخدم و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في المنصة ثم على "Login" ، بعدها تضغط على "My Jobpage" ثم تضغط على عبارة "Access my profile" حتى تتمكن من تعديل أو إضافة أي بيانات جديدة في حسابك.


وبهذا تكون قد أنشأت ملف ترشح و قمت بإرساله من خلال المنصة التي خصصها البنك لإستقبال طلبات الترشح لوظائف بنك الانماء ، سيقوم فريق التوظيف في البنك بدراسة الملف ، وفي حالة وجود وظيفة شاغرة تتطابق مع إهتماماتك و إختصاصك و قدراتك الشخصية ، سيقوم البنك بالإتصال بك من خلال رقم الهاتف الذي أضفته عند إنشائك لملف الترشح.