البنك السعودي للاستثمار توظيف و وظائف البنك السعودي للاستثمار

البنك السعودي للاستثمار توظيف ووظائف البنك السعودي للاستثمار

البنك السعودي للاستثمار توظيف


البنك السعودي للاستثمار توظيف ووظائف البنك السعودي للاستثمار ، يعتبر البنك السعودي للاستثمار من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، حيث يسعى البنك دائما لتوظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء وقادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول وظائف البنك السعودي للاستثمار و كيفية التقديم للحصول على وظيفة في البنك.


البنك السعودي للاستثمار saib


البنك السعودي للاستثمار أو بنك SAIB أو The Saudi Investment Bank ، هو شركة مساهمة سعودية يعود تأسيسه لعام 1976 ، ويقر مقره في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية ، إلا أنّ نشاط البنك الفعلي بدأ في شهر مارس سنة 1977 ، و يتميز البنك بتنوع الخدمات التي يقدمها مثل الخدمات البنكية الشخصية ، و مجموعة الخزينة و الاستثمار ، و الخدمات البنكية للشركات و المنشآت الصغيرة و المتوسطة.


يلعب البنك السعودي للاستثمار دورا هاما في دعم الإقتصاد السعودي ، من خلال تمويل المشاريع و الإستثمارات ، حيث يقوم البنك بدعم الأعمال المصرفية التجارية للشركات و الأفراد ، و تمويل القطاعات شبه الحكومية و القطاعات الصناعية و تمويل قطاع التجارة ، كما يعمل المصرف على التحول إلى إستعمال الخدمات الرقمية فيما يقدمه من خدمات ، مثل فتح الحسابات البنكية عبر الإنترنت.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع البنك السعودي للاستثمار في المملكة من هنا : فروع البنك السعودي للاستثمار.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء البنك السعودي للاستثمار في المملكة من هنا : رقم البنك السعودي للاستثمار.


البنك السعودي للاستثمار توظيف


يسند البنك السعودي للاستثمار لكل موهبة الدور الملائم لها ، حيث يهتم بتحديد الاحتياجات التدريبية لموظفيه و قياسها و تلبيتها ، كما يهتم بتوظيف الموهوبين و المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة ، و يقدم لموظفيه ما يضمن راحتهم و صحتهم و سلامتهم.


إذ يوفر البنك السعودي للاستثمار فرصة الإنضمام إلى فريق العاملين فيه ، من أجل تأمين مستقبل مهني واعد في القطاع المصرفي السعودي ، حيث يقوم البنك بتوظيف خريجي الكليات و الجامعات و الأفراد المتخصصين على مستوى كافة قطاعات البنك.


حيث يبحث الكثير من العاطلين عن العمل و الحاصلين على  الشهادات الجامعية ، و حتى الخريجين الجدد و حديثي التخرج عن فرص التوظيف الشاغرة ، و عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة وظيفية في البنك السعودي للاستثمار.


كما يمكنك التعرف على طريقة فتح حساب في البنك السعودي للاستثمار من هنا : فتح حساب في البنك السعودي للاستثمار.


كيفية التقديم على وظائف البنك السعودي للاستثمار


يتيح البنك السعودي للاستثمار منصة خاصة بالفرص الوظيفية من أجل توظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء و قادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، و للتسجيل في هذه المنصة قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بإنشاء حساب جديد في منصة الفرص الوظيفية حتى يتصل بك البنك في حالة وجود وظيفة شاغرة تابعة لإختصاصك من خلال الضغط هنا : إنشاء حساب في منصة الفرص الوظيفة البنك السعودي للاستثمار.


2 ) بعد أن يفتح لك الرابط سيطلب منك تحميل سيرتك الذاتية و يفضل أن تكون بصيغة DOCX أو PDF ، مع إدخالك لبعض البيانات مثل الاسم و اسم العائلة و تاريخ الميلاد و البريد الالكتروني مع إختيار كلمة سر لحسابك ، ثم توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية و تضغط على إنشاء حساب.


3 ) سيطلب منك بعدها إكمال بيانات الوظيفة المرغوبة مثل المسمى الوظيفي المرغوب أي إسم الوظيفة التي تناسب إختصاصك (مثال : محاسب ، أخصائي إدارة مخاطر ، أخصائي موارد بشرية ...) ، مع إختيار نوع التوظيف (متدرب ، متعاقد ، موظف) و المستوى المهني (مبتدئ الخبرة ، متوسط الخبرة ...) ، ثم تضغط على "احفظ" .


4 ) تقوم بإكمال بقية المعلومات الشخصية كالجنس و الجنسية مع إختيار حالة التأشيرة (تأشيرة إقامة ، تأشيرة زيارة ، تأشيرة طالب ، مواطن ...) ، ثم تضغط على "احفظ التعديلات".


5 ) تقوم بإكمال معلومات الإتصال كرقم الهاتف و الدولة و المدينة ، ثم تضغط على "احفظ التعديلات".


6 ) و إذا كان عندك خبرة تقوم باكمال بيانات الخبرة من خلال ادخال تاريخ بدء العمل و تاريخ ترك العمل ، و الموقع اي البلد الذي عملت فيه و المدينة و عنوان الشركة التي عملت فيها ، مع اختيار اسم الشركة و قطاع الشركة (أدوية ، أمن ، ادارة ، بنوك ...) ، و الدور الوظيفي و مسمى المنصب في الشركة ، مع وصف وجيز عن العمل ثم تضغط على "احفظ".


7 ) تقوم بإكمال بيانات مستواك التعليمي كالمؤسسة التعليمية ، الدولة ، المدينة ، الشهادة ، التخصص ، المعدل و تاريخ الانتهاء أي سنة التخرج ، مع كتابة وصف وجيز عن مسيرتك التعليمية ثم تضغط على "احفظ".


8 ) تقوم بإدخال اللغات التي تجيدها و مستوى إتقانك لها (مبتدئ ، متوسط ، متمرس) ، و عدد سنوات خبرتك في هذه اللغات و آخر ممارسة ، هذا و يشار إلى أنك تستطيع إضافة أكثر من لغة من خلال الضغط على زر اضافة الموجود بجانب كلمة "اللغات" ، حتى تزيد فرصتك للحصول على وظيفة في البنك السعودي للاستثمار ، و بعد الانتهاء تضغط على "احفظ".


9 ) و إذا كنت فيما بعد تريد تعديل أو إضافة أي بيانات إضافية لحسابك ، من أجل تقوية حظوظك في الحصول على وظيفة في بنك SAIB ، ما عليك إلا الضغط هنا : منصة الفرص الوظيفية البنك السعودي للاستثمار ، ثم أدخل البريد الإلكتروني و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في المنصة ثم تضغط على"دخول" ، بعدها إضغط على "سيرتي الذاتية الرئيسية" حتى تتمكن من تعديل أو إضافة أي بيانات جديدة لحسابك.


وبهذا تكون قد أنشأت ملف ترشح و قمت بإرساله من خلال المنصة التي خصصها البنك لإستقبال طلبات الترشح لوظائف البنك السعودي للاستثمار ، سيقوم فريق التوظيف في البنك بدراسة الملف ، و في حالة وجود وظيفة شاغرة تتطابق مع إهتماماتك و إختصاصك و قدراتك الشخصية ، سيقوم البنك بالإتصال بك من خلال رقم الهاتف الذي أضفته عند إنشائك لملف الترشح.