رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون في مصر

رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون في مصر

رقم ويسترن يونيون في مصر


رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون في مصر ، تعتبر شركة ويسترن يونيون من أفضل الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية و تحويل الأموال في مصر ، لما توفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات مصر ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول الخط الساخن ويسترن يونيون و الرقم المجاني ويسترن يونيون الموحد في مصر.


ويسترن يونيون Western Union


ويسترن يونيون Western Union أو شركة الاتحاد الغربي هي شركة معاملات مالية وخدمة إتصال ، وتعتبر من أفضل شركات أعمال تحويل التلغراف في الولايات المتحدة ، حيث سيطرت ويسترن يونيون على صناعة التلغراف الأمريكية في القرنين التاسع عشر و العشرين ، بالإضافة إلى كونها تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في تحويل الخدمات المالية في العالم.

تعمل ويسترن يونيون منذ 168 عامًا على ربط الناس من خلال التكنولوجيا لمواكبة تغير إحتياجاتهم ، حيث يستخدم ملايين العملاء شركة Western Union لإرسال الأموال بأمان إلى أفراد الأسرة ، بما في ذلك الشركات من جميع الأحجام والمؤسسات المالية والتعليمية والمنظمات غير الحكومية.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع ويسترن يونيون في مصر من هنا : فروع ويسترن يونيون في مصر.


كما يمكنك التعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر من هنا : مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر.


رقم ويسترن يونيون في مصر


لتسهيل وصول العملاء لخدمات ويسترن يونيون ، ولتعزيز التواصل بين العميل و الشركة ، أو لتلقي الشكاوي و للإستفسار عن الخدمات و مختلف ما يحتاجه المواطن المصري ، وفرت شركة ويسترن يونيون طريقة للتواصل معها ضمن خدمة العملاء ، وهي رقم ويسترن يونيون مصر خدمة العملاء الخاص بهم ، وهو كالآتي :


رقم ويسترن يونيون في مصر "شركة IBAG"


IBAG وهي إختصار لجملة International Business Associates Group أو مجموعة شركاء الأعمال الدولية ، وهي شركة مختصة في خدمات تحويل الأموال ، وتعتبر أول وكيل معتمد لشركة ويسترن يونيون في مصر منذ عام 1995 ، ويقع مقرها بالمعادي التي تعتبر من إحدى أشهر مناطق العاصمة المصرية القاهرة ، وتوجد المعادي تحديدا في جنوب المدينة على الضفة الشرقية من نهر النيل.


- رقم تليفون ويسترن يونيون خدمة العملاء في مصر الخاص بأول وكيل معتمد لشركة ويسترن يونيون (شركة IBAG) في مصر هو : 190 19 20 +


كما يمكنك التعرف على أسعار و رسوم تحويل ويسترن يونيون في مصر من هنا : أسعار تحويل ويسترن يونيون في مصر.


رقم ويسترن يونيون في مصر "البنك العربي الإفريقي الدولي"


AAIB وهي إختصار لجملة ‎Arab African International Bank‎ أو البنك العربي الإفريقي الدولي ، وهو بنك تجاري يقع مقره في العاصمة المصرية "القاهرة" ، و يعود تأسيسه لسنة 1964 ، ويعتبر البنك العربي الافريقي الدولي وكيل معتمد لشركة ويسترن يونيون في مصر.


- رقم تليفون ويسترن يونيون خدمة العملاء في مصر الخاص بثاني وكيل معتمد لشركة ويسترن يونيون (بنك AAIB) في مصر هو : 16430


كما يمكنك التعرف على طريقة تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون من و إلى مصر من هنا : تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون من و إلى مصر.


رقم ويسترن يونيون في مصر "بنك الإسكندرية"


Alexbank وهي إختصار لجملة Bank of Alexandria أو بنك الاسكندرية ، يعود تأسيسه لعام 1957 كشركة مساهمة مصرية ، ويقع مقره في العاصمة القاهرة وسط البلد ، و يعتبر بنك الاسكندرية وكيل معتمد لشركة ويسترن يونيون في مصر.


- رقم تليفون ويسترن يونيون خدمة العملاء في مصر الخاص بثالث وكيل معتمد لشركة ويسترن يونيون (بنك الإسكندرية) في مصر هو : 19033