طريقة التسجيل في خدمة انترنت الانماء بالتفصيل خطوة بخطوة

التسجيل في خدمة انترنت الانماء

التسجيل في خدمة انترنت الانماء



التسجيل في خدمة انترنت الانماء ، يعتبر بنك الانماء من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية لما يوفره من خدمات متنوعة ، حيث يوفر البنك خدمة خاصة وهي خدمة انترنت الانماء ، والتي تقدم العديد من المزايا و تسمح للعميل بالتحكم الكامل في حسابه دون الحاجة لزيارة الفرع ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة التسجيل في خدمة إنترنت الإنماء أفراد بالتفصيل خطوة بخطوة.


بنك الانماء


بنك الإنماء أو alinma bank هو شركة مساهمة سعودية تم تأسيسه في 27/03/2006 ، و يعتبر أحدث بنك سعودي حيث بدأ عمله الفعلي في عام 2008 ، و يقع مقره الرئيسي في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية ، و تتمثل أغراض المصرف في مزاولة الأعمال المصرفية و الاستثمارية ، و يبلغ عدد موظفي بنك الانماء أكثر من 2600 موظف.


يسعى مصرف الإنماء إلى أن يكون الشريك المالي المفضل لجميع شركاءه سواءً كانوا أفرادا أم شركات ، من خلال تقديمه لمنتجات و خدمات مميزة و مبتكرة بأسلوب و نهج متوافق مع أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية ، إضافة لتطوير الخدمات الالكترونية المتعددة من انترنت الإنماء و هاتف الإنماء ، و جوال الإنماء و التطبيقات الذكية للجيل الثالث و الرابع من الأجهزة الذكية.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الانماء في المملكة من هنا : فروع بنك الانماء.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الانماء في المملكة من هنا : رقم بنك الانماء.


انترنت الانماء


انترنت الانماء هي خدمة مقدمة من بنك الانماء ، تمكن العميل من التحكم في حسابه البنكي ، و طلب أي خدمة يقدمها البنك دون الحاجة لزيارة الفرع بكل سهولة ، من أجل إجراء العمليات المصرفية بمزايا مبتكرة ، تتجلى في سرعة التفاعل و تجدد الخدمات ، وحتى يتمكن العميل من الوصول لخدمات بنك الانماء في أي وقت يريد و من أي مكان في المملكة.


مزايا خدمة انترنت الانماء


- سهولة الاستخدام.

- تنفيذ الخدمات المصرفية في أي وقت و مكان.

- متابعة الطلبات و العمليات المالية.

- السرية و الأمان لعملياتك المصرفية.

- الاستفسار عن أرصدة الحسابات و رصيد البطاقة الائتمانية و أسعار صرف العملات.

- استعراض كشف الحساب و تفاصيل عمليات البطاقة الائتمانية.

- إمكانية طباعة و حفظ كشف الحساب بصيغ مختلفة مثل PDF.

- تحويل الأموال داخل و خارج المملكة.

- إنشاء أوامر الدفع المتكرر.

- سداد الفواتير و المدفوعات العامة "سداد".

- طلب تمويل شخصي.

- طلب إصدار دفتر شيكات أو بطاقة ائتمانية.

- إعداد تنبيهات رسائل الجوال SMS و البريد الإلكتروني.

- تسديد البطاقة الائتمانية.

- إيقاف البطاقة الائتمانية.

- إيقاف بطاقة الإنماء مدى.

- طلب رفع الحد الائتماني للبطاقة الائتمانية.

- فتح حسابات فرعية و طلب بطاقة الإنماء مدى.

- تحديث البيانات الشخصية و البريد الإلكتروني.

- إرسال الاقتراحات و الشكاوى.

- معرفة الحد الأعلى لتنفيذ العمليات عن طريق الخدمات المصرفية الذاتية.


متطلبات التسجيل في خدمة انترنت الانماء


- فتح حساب لدى مصرف الإنماء.

- بطاقة الإنماء مدى.

- بطاقة هوية وطنية أو بطاقة إقامة سارية المفعول.


طريقة التسجيل في خدمة انترنت الانماء


للإستفادة و التمتع بالمميزات العديدة التي تقدمها خدمة انترنت الانماء المقدمة من بنك الانماء ، دون الحاجة لزيارة فروع المصرف ، لا بد من التسجيل في الخدمة و ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول للموقع الرسمي الخاص بالتسجيل في الخدمة من خلال الضغط هنا : التسجيل في خدمة انترنت الانماء.


2 ) تقوم بإختيار اللغة العربية إذا لم تفتح لك الصفحة باللغة العربية ، ثم تضغط على "مستخدم جديد" ، و بعدها توافق على اتفاقية التسجيل من خلال الضغط على "أنا موافق" ثم على عبارة "أوافق".


3 ) تقوم بإدخال معلومات المستخدم (رقم بطاقة الصرف الآلي ، الرقم السري لبطاقة الصرف الآلي ، رقم الحساب ، رقم بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة).


4 ) سيطلب منك إختيار إسم المستخدم و كلمة المرور ، قم بإختيار إسم المستخدم من خلال كتابة اسمك كامل و إختر كلمة مرور سهلة و قوية في نفس الوقت حتى يسهل عليك تذكرها.


وبهذا تكون قد أكملت عملية التسجيل و أصبحت من المشتركين في خدمة انترنت الانماء ، و أصبح متاح لك الآن الإستفادة و التمتع بالمزايا العديدة التي توفرها الخدمة ، مثل إستخراج كشف حساب و الإستعلام عن الأسعار و إدارة بطاقات الإئتمان و غيرها الكثير ، و للدخول لحسابك في أي وقت تريد ما عليك إلا الضغط هنا : الدخول إلى خدمة انترنت الانماء ، و تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور و سيفتح لك حسابك في خدمة انترنت الانماء.