البنك السعودي الفرنسي توظيف و وظائف البنك السعودي الفرنسي

البنك السعودي الفرنسي توظيف ووظائف البنك السعودي الفرنسي

البنك السعودي الفرنسي توظيف


البنك السعودي الفرنسي توظيف ووظائف البنك السعودي الفرنسي ، يعتبر البنك السعودي الفرنسي من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، حيث يسعى البنك دائما لتوظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء و قادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول وظائف البنك السعودي الفرنسي و كيفية التقديم للحصول على وظيفة في البنك.


البنك السعودي الفرنسي


البنك السعودي الفرنسي أو Saudi Fransi Bank ، هو شركة مساهمة سعودية تأسس في 4 يونيو 1977 ، و يقع مقره الأساسي في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية ، و يضم المصرف أكثر من 3000 موظف و أكثر من 100 فرع منهم فروع مخصصة للسيدات ، كما يملك البنك أكثر من 560 جهاز صرف آلي و أجهزة إيداع نقدي ، وأكثر من 18 ألف أجهزة نقاط بيع منتشرة في أغلب مدن و محافظات المملكة.


يقوم البنك السعودي الفرنسي باختيار الكوادر الإدارية المؤهلة لشغل المناصب الإدارية و التشغيلية ، التي تتمتع بخبرة طويلة في مجال إدارة الأعمال المصرفية و المالية في المملكة ، و يعمل هذا الفريق  بإستمرار من أجل إنجاح الخطط التي يسعى المصرف للقيام بها للنمو بنشاطاته ، ليكون واحدا من أهم مقدمي الخدمات المصرفية المتوافقة مع الأحكام و الضوابط الشرعية في المملكة العربية السعودية و خارجها.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع البنك السعودي الفرنسي في المملكة من هنا : فروع البنك السعودي الفرنسي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء البنك السعودي الفرنسي في المملكة من هنا : رقم البنك السعودي الفرنسي.


البنك السعودي الفرنسي توظيف


يسند البنك السعودي الفرنسي لكل موهبة الدور الملائم لها ، حيث يهتم بتحديد الاحتياجات التدريبية لموظفيه و قياسها و تلبيتها ، كما يهتم بتوظيف الموهوبين و المبدعين ، و يقدم لموظفيه ما يضمن راحتهم و صحتهم و سلامتهم ، و يوفر البنك فرصة الإنضمام إلى فريق العاملين فيه ، من أجل تأمين مستقبل مهني واعد في القطاع المصرفي السعودي.


كما يقوم المصرف بتوظيف خريجي الكليات و الجامعات و الأفراد المتخصصين على مستوى كافة قطاعات البنك ، حيث يبحث الكثير من العاطلين عن العمل و الحاصلين على  الشهادات الجامعية و حتى الخريجين الجدد عن فرص التوظيف الشاغرة ، و عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة وظيفية في البنك السعودي الفرنسي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام البنك السعودي الفرنسي في المملكة من هنا : دوام البنك السعودي الفرنسي.


كيفية التقديم على وظائف البنك السعودي الفرنسي


يتيح البنك السعودي الفرنسي منصة خاصة بالفرص الوظيفية من أجل توظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء و قادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، و للتسجيل في هذه المنصة قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بإنشاء حساب في منصة الفرص الوظيفية من خلال الضغط هنا : إنشاء حساب في منصة الفرص الوظيفية البنك السعودي الفرنسي.


2 ) تقوم بعدها بتحميل سيرتك الذاتية و يفضل أن تكون بصيغة DOCX أو PDF ، و تقوم بإدخال البيانات المطلوبة (الاسم ، اسم العائلة ، تاريخ الميلاد ، البريد الالكتروني و تختار كلمة سر لحسابك في الموقع) ، مع الموافقة على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية ثم تضغط على "أنشئ حسابك".


3 ) سيطلب منك بعدها تفعيل حسابك ، حيث سيصلك ايميل على عنوان البريد الالكتروني الذي سجلت به في الموقع ، و من الممكن أن تجد الايميل في خانة "spam" ، تفتح الايميل و تضغط على كلمة "التأكيد" حتى يتم تأكيد حسابك الالكتروني ، بعدها سيتم نقلك أتوماتيكيا للموقع و سيتم اخبارك أنه تم تأكيد بريدك الالكتروني.


4 ) تقوم بعدها بالضغط على "إتمام السيرة الذاتية" حتى تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية و مؤهلاتك التعليمية حتى تضاعف فرصة حصولك على وظيفة في البنك السعودي الفرنسي.


5 ) تقوم بإدخال معلومات الوظيفة المرغوبة من خلال الضغط على "تعديل" (المسمى الوظيفي المرغوب ، منطقة الوظيفة المرغوبة ، نوع التوظيف ، الحالة الوظيفية ، الراتب الشهري المطلوب ، المستوى المهني) ثم تضغط على "احفظ".


6 ) تقوم بإدخال المعلومات الشخصية من خلال الضغط على "تعديل" (الجنس ، الجنسية ، الحالة الاجتماعية ، تاريخ التخرج) ثم تضغط على "احفظ التعديلات".


7 ) تقوم بادخال معلومات الاتصال من خلال الضغط على "تعديل" (رقم الهاتف الجوال ، الدولة ، المدينة ، العنوان ، الرمز البريدي) ثم تضغط على "احفظ التعديلات".


8 ) تقوم بعدها بإدخال بقية المعلومات المطلوبة (الخبرة ، التعليم ، المهارات ، اللغات ، العضويات) مع إضافة صورة شخصية.


9 ) وفي الختام ، إذا كنت فيما بعد تريد تعديل أو إضافة أي بيانات ما عليك إلا الضغط هنا : منصة الفرص الوظيفية البنك السعودي الفرنسي ، ثم تدخل البريد الإلكتروني و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في المنصة ، ثم على "دخول" ، بعدها تضغط على "سيرتي الذاتية الرئيسية" حتى تتمكن من تعديل أو إضافة أي بيانات جديدة في حسابك.


وبهذا تكون قد أنشأت ملف ترشح و قمت بإرساله من خلال المنصة التي خصصها البنك لإستقبال طلبات الترشح لوظائف البنك السعودي الفرنسي ، سيقوم فريق التوظيف في البنك بدراسة الملف ، و في حالة وجود وظيفة شاغرة تتطابق مع إهتماماتك و إختصاصك و قدراتك الشخصية ، سيقوم البنك بالإتصال بك من خلال رقم الهاتف الذي أضفته عند إنشائك لملف الترشح.