طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc و كيفية الغاء اشتراك نتفلیکس stc

طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc

طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc


طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، و ذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد عن طريق stc.


الاتصالات السعودية stc


إس تي سي السعودية أو STC KSA أو شركة الاتصالات السعودية (Saudi Telecom Company)‏ ، هي شركة مساهمة سعودية و المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، ويعود تأسيسها إلى 20 أبريل 1998 ، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية ، و يوجد فرعين للشركة في دول الخليج في كل من البحرين و الكويت ، وهما اس تي سي البحرين و اس تي سي الكويت.


نتفليكس أو Netflix هي عبارة عن شركة ترفيهية أمريكية ، أسسها ريد هاستنغز و مارك راندولف في 29 أغسطس 1997 ، في مدينة سكوتس فالي في كاليفورنيا ، وتتخصص الشركة في تزويد خدمة البث الحي و الفيديو حسب الطلب ، وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد ، وفي عام 2013 توسع نشاط شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام و البرامج التلفزيونية ، وتوزيع الفيديوهات عبر الإنترنت.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع شركة الاتصالات السعودية stc من هنا : فروع stc السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء stc السعودية من هنا : رقم stc السعودية.


طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc


نتفليكس هي شركة رائدة عالميا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي عبر الانترنت ، حيث تتيح لمشتركيها مشاهدة مجموعة متنوعة من المسلسلات و الأفلام و الوثائقيات ، وغيرها من الأعمال الحائزة على جوائز عالمية ، التي يمكن مشاهدتها في أي وقت بدون إعلانات و على أي شاشة متصلة بالإنترنت ، بدون التزامات و مع إمكانية الإلغاء في أي وقت تريد ، وفيما يلي شروط و طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc بالتفصيل خطوة بخطوة :


شروط الاشتراك في netflix عن طريق stc


- شريحة تابعة لشركة stc السعودية.

- أن يكون لديك رصيد كافي في شريحتك حتى تتمكن من دفع مبلغ الإشتراك ، و للتعرف على أسعار الإشتراك في netflix إضغط هنا : أسعار الإشتراك في netflix.

- أن تقوم بتنزيل تطبيق mystc.


كما يمكنك التعرف على طريقة تفعيل باقات سوا شهر مكالمات ونت من هنا : تفعيل سوا شهر مكالمات ونت.


طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc


للإشتراك في netflix عن طريق stc من هاتفك الجوال دون الحاجة لإمتلاك بطاقة فيزا بكل سهولة و بخطوات بسيطة ، قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بتحميل تطبيق mystc ، وذلك من خلال الدخول إلى play store إذا كان جهازك أندرويد و تكتب mystc و تقوم بتحميل التطبيق ، أما إذا كان جهازك آي فون أو آي باد ، تدخل إلى App Store و تكتب mystc و تقوم بتحميل التطبيق.


2 ) تقوم بفتح التطبيق و تدخل رقم جوالك ، علما أنه لا بد أن يكون الرقم تابع لشركة stc السعودية ، ثم تضغط على "استمرار" ، و سيرسلون لك رسالة فيها رمز تحقق على الرقم الذي أدخلته ، ما عليك إلا أن تقوم بإدخال رمز التحقق في المكان المطلوب.


3 ) تنزل بعدها لتحت و ستجد كلمة "إشتراك netflix" تقوم بالضغط عليه ، ثم تضغط على "اشترك" ، ثم على "نعم" و سيتم نقلك إلى موقع netflix ، تقوم بإختيار الخطة التي ستشترك فيها ، وسيتم بعدها خصم مبلغ الاشتراك من رصيد شريحتك ، ثم تضغط على "متابعة".


4 ) سيطلب منك بعدها إنشاء عضوية في netflix ، ما عليك إلا إدخال بريدك الالكتروني و تختار كلمة مرور لحسابك في netflix ، وتوافق على الشروط و الأحكام من خلال الضغط على "أوافق" ، ثم تضغط على "بدء العضوية".


5 ) سيتم بعدها إخبارك أنه تم انشاء عضويتك في netflix ما عليك إلا الضغط على متابعة ، وتقوم بإختيار الأجهزة التي ستشاهد من خلالها netflix ، ويفضل أن تختار جميع الأجهزة ، ثم تضغط على "متابعة".


6 ) وبهذا تكون قد أتممت عملية الاشتراك في netflix عن طريق stc ، ما عليك إلا الدخول إلى نتفليكس عن طريق الضغط هنا : تسجيل الدخول إلى netflix ، وتقوم بإدخال البريد الالكتروني و كلمة المرور الذين أنشأتهم منذ قليل و سيفتح لك حسابك في نتفليكس ، وتجدر الإشارة إلى أنه أول ما تشترك في netflix عن طريق stc ، سيتم تجديد إشتراكك بصفة تلقائية من خلال خصم مبلغ الاشتراك من رصيد شريحتك.


كما يمكنك التعرف على طريقة ضبط اعدادات مودم stc من هنا : اعدادات مودم stc.


طريقة إلغاء التجديد التلقائي في netflix


إذا كنت لا تريد تجديد إشتراكك في netflix تلقائيا ، وأن لا يتم الخصم من رصيدك بصفة تلقائية ، ما عليك إلا الدخول إلى حسابك في نتفليكس ، و تدخل لإعدادات حسابك من خلال الضغط على الثلاث خطوط الموجودين على يمين كلمة netflix | الحساب | ثم على "إلغاء العضوية" ، حتى لا يتم الخصم منك تلقائيا ، و يفضل أن تقوم بهذه الخطوة قبل يومين من إنتهاء مدة الخطة التي إشتركت فيها.


أما إذا كنت فيما بعد تريد تفعيل العضوية و تشترك مرة أخرى في netflix عن طريق stc ، ما عليك إلا أن تدخل إلى نتفليكس و تسجل دخولك من خلال كتابة بريدك الالكتروني و كلمة المرور ، ثم تضغط على الثلاث خطوط الموجودين على يمين كلمة netflix | الحساب | ثم على "إعادة تفعيل العضوية" ، وسيتم تجديد إشتراكك من خلال السحب التلقائي من رصيدك.