موبايلي توظيف و وظائف موبايلي و كيفية التقديم على الوظيفة

موبايلي توظيف ووظائف موبايلي


موبايلي توظيف


موبايلي توظيف ووظائف موبايلي ، تعتبر شركة الاتصالات موبايلي من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول وظائف موبايلي و كيفية التقديم للحصول على وظيفة في موبايلي.


شركة الإتصالات موبايلي


موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات ، وهي شركة مساهمة سعودية يعود تأسيسها إلى تاريخ 14 ديسمبر 2004 ، بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية ، برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي ، ويشارك فيها الجانب الإماراتي ممثلا بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% ، و11% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، أما الباقية فتعود ملكيتها لعدد من المستثمرين و لعامة الجمهور.


أطلقت موبايلي عملياتها التجارية في مايو 2005 ، لتسجيل ما يزيد على مليون مشترك خلال التسعين يوما الأولى من بدء عملياتها ، وفي عام 2006 منحت الرابطة العالمية لمشغلي الاتصالات المتنقلة (GSMA) شركة موبايلي ، جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا ، وفي العام نفسه أطلقت موبايلي خدمات شبكات الجيل الثالث ، بينما أطلقت خدمات الجيل الرابع في عام 2011.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع موبايلي في المملكة من هنا : فروع موبايلي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء موبايلي في المملكة من هنا : رقم موبايلي.


وظائف موبايلي Mobily


تسند شركة الاتصالات موبايلي لكل موهبة الدور الملائم لها ، حيث تهتم بتحديد الإحتياجات التدريبية للموظفين و قياسها و تلبيتها ، كما تهتم بتوظيف الموهوبين و المبدعين ، وتقدم لموظفيها ما يضمن راحتهم و صحتهم و سلامتهم ، وتوفر الشركة فرصة الإنضمام إلى فريق العاملين فيها ، من أجل تأمين مستقبل مهني واعد في قطاع الاتصالات السعودي.


كما تقوم موبايلي بتوظيف خريجي الكليات و الجامعات ، والأفراد المتخصصين على مستوى كافة قطاعات الشركة ، حيث يبحث الكثير من العاطلين عن العمل و الحاصلين على  الشهادات الجامعية ، وحتى الخريجين الجدد عن فرص التوظيف الشاغرة ، وعن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة وظيفية في شركة الاتصالات موبايلي.


كيفية التقديم على وظائف موبايلي


تتيح موبايلي منصة خاصة بالفرص الوظيفية من أجل توظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء و قادة مستقبليين في أعمال الشركة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، و للتسجيل في هذه المنصة قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بإنشاء حساب في المنصة حتى تتصل بك الشركة في حالة وجود وظيفة شاغرة تابعة لإختصاصك من خلال الضغط هنا : إنشاء حساب في منصة الفرص الوظيفية موبايلي.


2 ) تقوم بعدها بتحميل سيرتك الذاتية ، ويفضل أن تكون بصيغة DOCX أو PDF ، و تقوم بإدخال البيانات المطلوبة (الاسم ، اسم العائلة ، تاريخ الميلاد ، البريد الالكتروني و تختار كلمة سر للحساب) ، مع الموافقة على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية ، ثم تضغط على "Create Account".


3 ) تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية (الجنس ، الجنسية ، مع ادخال بقية المعلومات المطلوبة) ، ثم تضغط على "Save Changes".


4 ) تقوم بإدخال معلومات التواصل (رقم الهاتف ، البلد ، المدينة ، العنوان ، الترقيم البريدي) ، ثم تضغط على  "Save Changes".


5 ) تقوم بإدخال معلومات الخبرة (تاريخ البدء ، تاريخ الانتهاء ، الموقع ، اسم الشركة ، قطاع الشركة ، الدور الوظيفي ، المنصب في الشركة مع كتابة وصف عن العمل) ، ثم تضغط على "Save".


6 ) تقوم بإدخال معلومات التعليم (المؤسسة ، الدولة ، المدينة ، الدرجة العلمية ، سنة التخرج و معدل التخرج) ، ثم تضغط على "Save".


7 ) تقوم بإدخال معلومات الانتساب ثم تضغط على   "Save Changes" ، و لا تنسى إدخال بقية المعلومات المطلوبة لانهاء انشاء ملف سيرتك الذاتية (الوظيفة المستهدفة ، وضع قائمة بمهاراتك مع وضع قائمة باللغات التي تتقنها).


8 ) وفي الختام ، إذا كنت فيما بعد تريد تعديل أو إضافة أي بيانات ما عليك إلا الضغط هنا : منصة الفرص الوظيفية موبايلي ، ثم تدخل البريد الإلكتروني و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في المنصة ، ثم على "Log In" ، بعدها تضغط على "My Primary CV" حتى تتمكن من تعديل أو إضافة أي بيانات جديدة في حسابك.


وبهذا تكون قد أنشأت ملف ترشح و قمت بإرساله ، من خلال المنصة التي خصصتها الشركة لإستقبال طلبات الترشح لوظائف موبايلي ، سيقوم فريق التوظيف في الشركة بدراسة الملف ، وفي حالة وجود وظيفة شاغرة تتطابق مع إهتماماتك و إختصاصك و قدراتك الشخصية ، ستقوم الشركة بالإتصال بك من خلال رقم الهاتف الذي أضفته عند إنشائك لملف الترشح.