باقات و عروض موبايلي مكالمات محلية لجميع الشبكات شهر و أسبوع و يوم

عروض موبايلي مكالمات محلية


عروض موبايلي مكالمات محلية


عروض موبايلي مكالمات محلية ، تعتبر شركة الاتصالات موبايلي من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقات دقائق موبايلي و عروض موبايلي مكالمات فقط محلية و طرق الإشتراك فيها بالتفصيل.


شركة الإتصالات موبايلي


موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات ، وهي شركة مساهمة سعودية يعود تأسيسها إلى تاريخ 14 ديسمبر 2004 ، بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية ، برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي ، ويشارك فيها الجانب الإماراتي ممثلا بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% ، و11% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.


تقدم موبايلي خدمات متكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية ، وهي قطاع الأفراد و الأعمال و المشغلين ، وتمتلك واحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من ناحية التغطية على مستوى المملكة و المنطقة بشكل عام ، بالإضافة إلى إمتلاكها لأكبر شبكات FTTH ، وواحد من أضخم أنظمة مراكز البيانات حول العالم ، ويبلغ رأس مال موبايلي 7,700 مليون ريال سعودي.


تتكون شبكة موبايلي من بنيتها التحتية الخاصة ، إلى جانب "بيانات الأولى" و الشبكة السعودية الوطنية للألياف البصرية ، وهي شبكة الألياف البصرية الأحدث في المملكة ، حيث تصل إلى جميع المدن الرئيسية فيها و تغطي أكثر من 33 ألف كيلومتر من الطرق ، وقد تمت توسعة الشبكة بحيث ترتبط مع الدول المجاورة ، بما في ذلك اليمن و الإمارات و البحرين و قطر و الكويت و الأردن.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع موبايلي في المملكة من هنا : فروع موبايلي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء موبايلي في المملكة من هنا : رقم موبايلي.


عروض موبايلي مكالمات محلية


خدمة الدقائق المحلية هي خدمة مقدمة من شركة الاتصالات موبايلي ، وتمكن هذه الخدمة من إجراء مكالمات بلا قيود ولا شروط ، حيث تقدم دقائق مكالمات لجميع الشبكات المحلية بأسعار تنافسية ، إذ يمكنك إختيار إحدى الخدمات اليومية أو الاسبوعية أو الشهرية ، وذلك بما يتناسب مع إحتياجك ، وفيما يلي عروض موبايلي مكالمات محلية و طرق الإشتراك فيها بالتفصيل :


باقات موبايلي مكالمات محلية يومية


باقة موبايلي الدقائق المحلية اليومية : تقدم موبايلي 25 دقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة 1 يوم ، وتبلغ قيمة الاشتراك 3 ريال سعودي ، و للإشتراك في الباقة أرسل 8025 إلى 1100.


باقات موبايلي مكالمات محلية أسبوعية


باقة موبايلي الدقائق المحلية الأسبوعية : تقدم موبايلي 150 دقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة 7 أيام ، وتبلغ قيمة الاشتراك 15 ريال سعودي ، و للإشتراك في الباقة أرسل 8150 إلى 1100.


باقات موبايلي مكالمات محلية شهرية


باقة موبايلي الدقائق المحلية الشهرية : تقدم موبايلي 250 دقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة 30 يوم ، وتبلغ قيمة الاشتراك 25 ريال سعودي ، و للإشتراك في الباقة أرسل 8250 إلى 1100.


باقة موبايلي الدقائق المحلية الشهرية بلس : تقدم موبايلي 600 دقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة 30 يوم ، وتبلغ قيمة الاشتراك 40 ريال سعودي ، و للإشتراك في الباقة أرسل 8600 إلى 1100.


خصائص عروض موبايلي مكالمات محلية


- الخدمات صالحة لعملاء الباقات المسبقة الدفع و شريحة موبايلي الجدد و الحاليين.

- يمكنك التحقق من رصيد الدقائق المتبقية لديك عبر إرسال الرمز 4 الى 1411.

- لإلغاء التجديد التلقائي لخدمة الدقائق الشهرية أرسل 8251 إلى 1100.

- لإلغاء التجديد التلقائي لخدمة الدقائق الشهرية بلس أرسل 8601 إلى 1100.