مدة استلام حوالة ويسترن يونيون

مدة استلام حوالة ويسترن يونيون

مدة استلام حوالة ويسترن يونيون


مدة استلام حوالة ويسترن يونيون ، تعمل شركة ويسترن يونيون منذ سنوات عديدة على ربط الناس من خلال التكنولوجيا لمواكبة تغير إحتياجاتهم ، ومساعدتهم على نقل أموالهم لأي مكان في العالم ، الشيئ الذي أكسبها شهرة كبيرة في كل دول العالم في مجال الخدمات المالية ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول مدة استلام الحوالة من ويسترن يونيون.


ويسترن يونيون Western Union


ويسترن يونيون Western Union أو شركة الاتحاد الغربي ، هي شركة معاملات مالية و خدمة اتصال ، يقع مقرها الأساسي في جرين وود فيلادج بولاية كولورادو في الولايات المتحدة ، ويعود تأسيس الشركة لسنة 1851 بإسم شركة نيويورك و المسيسبي للتلغرافات المطبوعة ، وبعد سلسلة من بيع الأسهم ، تم تغيير الاسم إلى شركة ويسترن يونيون للتلغراف في سنة 1856.


سيطرت ويسترن يونيون على صناعة التلغراف الأمريكية في القرنين التاسع عشر و العشرين ، ولكن قامت الشركة بعد ذلك بتحويل أنشطتها إلى المعاملات المالية الخاصة بالبنوك ، وتسعى ويسترن يونيون بإستمرار لتطوير طرق جديدة لإرسال الأموال ، من خلال القنوات الرقمية والمتحركة و قنوات البيع بالتجزئة ، حيث قامت الشركة في عام 2018 بإكمال نحو أكثر من 800 مليون معاملة مالية لعملائها.


يستخدم ملايين العملاء شركة ويسترن يونيون لإرسال الأموال بأمان إلى أفراد الأسرة ، من أجل التعليم و الإسكان و الرعاية الصحية ، وذلك بفضل ما تقدمه فروع ويسترن يونيون من مجموعة متنوعة من الخدمات المالية لكافة شرائح العملاء في العالم ، من أهمها نقل السلع و تحويل الأموال لأي مكان في العالم و خدمات تجارية ، حيث تمتلك الشركة نحو 270 ألف فرع ووكلاء على مستوى العالم.


كما يمكنك التعرف على الحد الأقصى للتحويل ويسترن يونيون من هنا : الحد الأقصى للتحويل ويسترن يونيون.


كما يمكنك التعرف على كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون من هنا : كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون.


مدة استلام الحوالة من ويسترن يونيون


تقدم شركة ويسترن يونيون خدمة تحويل الأموال لأي مكان في العالم ، الشيئ الذي جعلها الرائدة في مجال تحويل الأموال و الخدمات المالية ، و يتساءل الكثير من مستعملي خدمات ويسترن يونيون عن مدة استلام حوالة ويسترن يونيون ، وعموما تختلف مدة استلام المبلغ المرسل على حسب الطريقة التي تمت بها عملية التحويل.


تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون على شكل حوالة مالية : إذا تمت عملية التحويل على شكل حوالة مالية ، فإن المستلم سيستلم المبلغ المرسل إليه في نفس اليوم الذي ارسل فيه المرسل الحوالة ، يعني بعد نحو 2 ساعة من انهاء المرسل عملية ارسال المال عن طريق ويسترن يونيون.


تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون في الحساب البنكي : إذا تمت عملية التحويل في حساب بنكي ، فإن المستلم سيستلم المبلغ المرسل إليه في مدة تتراوح من 0 إلى 5 أيام عمل من يوم إرسال المرسل الأموال عن طريق ويسترن يونيون ، و يختلف ذلك حسب البلد المرسل منه و البلد المستلم و حسب إختلاف التوقيت الزمني بين البلدان.