طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي بالتفصيل

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي


طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي ، تعتبر شركة الاتصالات زين من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، من أجل تسهيل وصول المواطن السعودي لخدمات الشركة و تعزيز التواصل مع العميل ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة شحن رصيد زين مسبقة الدفع من الراجحي بالتفصيل.


شركة الاتصالات زين


شركة الاتصالات المتنقلة السعودية أو زين السعودية ، هي شركة مساهمة سعودية و ثالث شركة اتصالات للهاتف المحمول في السعودية ، وبموجب رخصة تشغيل الهاتف المحمول الثالثة التي تأهلت لها مجموعة زين ، بالتحالف مع عدد من المستثمرين السعوديين في يوليو 2007 ، بدأت زين نشاطها التشغيلي رسميا في أغسطس 2008 ، وقبل ذلك و حسب شروط الرخصة ، تم طرح نسبة من الأسهم للاكتتاب العام في شهر فبراير من نفس العام.


تشكل إدارة المسؤولية الاجتماعية لدى شركة زين واحدة من أهم الإدارات الجوهرية ، بإعتبارها تمثل إحدى القيم الأساسية التي عملت الشركة على تعزيزها ، قبل إنطلاقة نشاطها التجاري في السوق السعودي ، حيث حرصت على أن تؤدي دورا محوريا في إثراء عملياتها ، باعتبار أن المسؤولية الاجتماعية و الاستدامة من الجوانب التي تستقطب اهتماما عاليا لدى الشركة ، وهي بمثابة المسار الذي تسلكه في مشاركاتها الاجتماعية.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع زين السعودية من هنا : فروع زين السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء زين السعودية من هنا : رقم زين السعودية.


طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي


يوفر مصرف الراجحي تطبيق يدعم الدفع و الشراء من عدة شركات في المملكة ، من بينها شركة الاتصالات زين ، من أجل توفير الوقت و الجهد على المواطن السعودي ، للوصول و شراء أي خدمة توفرها الشركات السعودية ، و حتى تتمكن من شحن رصيد زين مسبقة الدفع من الراجحي ، ما عليك إلا إتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بتحميل تطبيق الراجحي من متجر Google play إذا كان جهازك أندرويد ، أو من متجر App Store إذا كان جهازك أي فون أو أي باد.


2 ) بعد إتمام عملية التحميل ، تقوم بفتح التطبيق و تضغط على كلمة "تسجيل" ، وتقوم بإدخال البيانات المطلوبة (رقم البطاقة الإئتمانية ، الرقم السري الخاص بالبطاقة ، رقم الحساب) ، وتقوم بإدخال بقية المعلومات المطلوبة.


3 ) وبعد التسجيل في التطبيق ، تقوم بالضغط على خيار "المتجر" الموجود في الأسفل ، ثم تضغط على خيار "منتجات شركات الإتصالات" و ستظهر لك جميع الشركات ، تقوم بالنزول إلى تحت و ستجد شركة زين قم بالنقر عليها.


4 ) تقوم بإختيار قيمة البطاقة التي ستقوم بشحنها من خلال الضغط عليها ، ثم تضغط على "التالي" و تختار الحساب الذي ستدفع من خلاله قيمة البطاقة ، ثم تضغط على "التالي" ، وستصلك رسالة نصية فيها رمز تحقق تقوم بإدخاله لتأكيد الدفع.


5 ) وفي الختام ، سيتم إخبارك أنه تم شراء بطاقة الشحن بنجاح ، وسيظهر لك رقم بطاقة الشحن ، وسيصلك رقم بطاقة الشحن أيضا في رسالة على جوالك ، وحتى تتمكن من شحن البطاقة التي إشتريتها و معرفة رصيدك في زين إضغط هنا : طريقة شحن بطاقة زين السعودية و معرفة رصيد زين السعودية.