طريقة الحصول على كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت

كشف حساب ccp في بريد الجزائر


كشف حساب ccp بريد الجزائر


كشف حساب ccp في بريد الجزائر ، يعتبر بريد الجزائر من أفضل المؤسسات الموجودة في دولة الجزائر و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة و متطورة للعميل ، بفضل فروعه المنتشرة في أغلب المدن و الولايات ، مثل خدمة الحصول على كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة الحصول على كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت.


مؤسسة بريد الجزائر


بريد الجزائر هي الشركة الرسمية لخدمات البريد في دولة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ، وهي شركة عمومية ذات صبغة صناعية و تجارية و خدمات بريدية و مالية ، ويعود تأسيس بريد الجزائر إلى عام   1962 بعد حصول دولة الجزائر على إستقلالها ، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الجزائرية "الجزائر".


تأسس بريد الجزائر بموجب المرسوم رقم (02/43) ، كمؤسسة مكلفة بمهمة رئيسية تتمثل في ضمان الخدمة العمومية وفق محورين اثنين للخدمات ، هما الخدمات البريدية و الخدمات المالية البريدية ، و جاء إصدار أول طابع بريد للجمهورية الجزائرية كرمز من رموز السيادة الوطنية في نوفمبر 1962.


تقدم مؤسسة بريد الجزائر العديد من الخدمات المتنوعة للعميل ، مثل خدمة البريد و الطرود ، خدمة البريد السريع و الطوابعية ، خدمة الحسابات البريدية الجارية ، خدمة حسابات التوفير و الاحتياط ، خدمة الحوالات النقدية عبر الشبابيك البنكية الآلية ، بالإضافة إلى خدمة التحويل الإلكتروني للأموال.


كما يمكنك التعرف على طريقة تفعيل خدمة sms بريد الجزائر من هنا : تفعيل خدمة sms بريد الجزائر.


كما يمكنك التعرف على كيفية معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري في بريد الجزائر من هنا : معرفة رصيدك في بريد الجزائر.


كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت


يقدم بريد الجزائر خدمة الحصول على كشف الحساب البريدي الجاري عبر الانترنت ، حيث ستتمكن من إستخراج كشف الحساب من خلال الهاتف أو جهاز الحاسوب ، دون أن تحتاج إلى زيارة فروع بريد الجزائر للحصول على كشف الحساب ، وفيما يلي مميزات و شروط و طريقة الحصول على كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت :


مميزات كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت


- عدم الحاجة لزيارة فروع بريد الجزائر لإستخراج كشف حساب ccp.

- سرعة إصدار كشف الحساب الإلكتروني عبر الإنترنت و في وقت أقل بكثير من كشف الحساب الورقي التقليدي.

- سهولة التعامل ، حيث لن تحتاج إلى تكديس كشوف الحسابات الورقية و ترتيبها.

- صديق للبيئة ، حيث يوفر إستهلاك الأوراق و بالتالي الحفاظ على الأشجار.


شروط كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت


- رقم حساب بريدي جاري.

- الرمز السري للحساب البريدي الجاري.


كما يمكنك التعرف على طريقة تحويل مبلغ من حساب إلى حساب آخر في بريد الجزائر من هنا : تحويل مبلغ من حساب إلى حساب آخر في بريد الجزائر.


رسوم كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت


رسوم خدمة الحصول على كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الإنترنت تقدر ب 10 دينار جزائري.


طريقة الحصول على كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت


للحصول على كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت ، وللتمتع بالمميزات العديدة لهذه الخدمة المقدمة من بريد الجزائر و التي تم ذكرها أعلاه ، قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول للموقع الذي خصصه بريد الجزائر والذي يقدم هذه الخدمة من خلال الضغط هنا : الحصول على كشف حساب ccp في بريد الجزائر عبر الانترنت.

2 ) تقوم بإدخال رقم الحساب البريدي الجاري و الرمز السري المتكون من 4 أرقام و الرمز الظاهر في الصورة ، ثم تضغط على "تصديق" ، وفي حالة كنت لا تمتلك الرمز السري والذي من خلاله ستتمكن من الدخول للموقع الخاص بالخدمة ، ما عليك إلا التوجه الى أقرب فرع تابع لبريد الجزائر ، حاملا معك رقم الحساب البريدي الجاري و صورة طبق الأصل عن بطاقة التعريف الوطنية ، ثم تطلب من الموظف أن يمدك بالرقم السري للحساب البريدي الجاري.

3 ) بعد إدخال رقم الحساب البريدي الجاري و الرمز السري و الذي يتكون من 4 أرقام ، ستفتح لك صفحة فيها مجموعة من الخيارات ، أو تقوم بالضغط على الثلاث خطوط أعلى اليسار اذا لم تظهر لك الخيارات ، تقوم بعدها بالضغط على خيار "كشف حساب" و ستفتح لك صفحة جديدة ، ما عليك إلا إختيار المدة الزمنية التي تريد أن تستخرج لها كشف حساب ، ثم تضغط على "عرض" ، سيظهر لك بعدها كشف الحساب ، ويمكنك طباعته أو تحميله عندك على صيغة PDF أو Excel.