رقم خدمة عملاء بريد عمان في سلطنة عمان

رقم خدمة عملاء بريد عمان


رقم بريد عمان


رقم خدمة عملاء بريد عمان ، يعتبر بريد عمان من أفضل المؤسسات الموجودة في سلطنة عمان و منطقة الشرق الأوسط ، و ذلك لما توفره من خدمات متنوعة و متطورة للعميل ، بفضل فروعه المنتشرة في أغلب المناطق و المحافظات ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول أرقام بريد عمان و رقم خدمة عملاء بريد عمان داخل و خارج سلطنة عمان.


شركة بريد عمان


يعمل بريد عمان على توفير جميع الخدمات البريدية الشمولية داخل سلطنة عمان ، و بين السلطنة و الدول الأخرى بجودة عالية و بأسعار موحدة و مقتدر عليها ، والعمل على وجه الخصوص على توفير خدمات جمع و توزيع الرسائل و الطرود ، والبعائث البريدية الأخرى بالوسائل المختلفة ، وخدمات صناديق البريد المخصوصة و خدمات البريد العاجل الداخلي و الدولي.


كما يقدم الخدمات البريدية المالية مثل : الحوالات البريدية ، خدمة الشيكات البريدية و البعائث ، مقابل تأدية القيمة و التوفير البريدي و خدمات التحصيل ، والمدفوعات و التأمين على البضائع البريدية ، بالإضافة إلى العمل على تحسين نوعية الخدمات البريدية ، وتطويرها و إدخال خدمات جديدة ، لمواكبة التطورات و المستجدات ، و الإستجابة لمتطلبات السوق و الأفراد.


كما يوفر بريد عمان شبكة من المكاتب و المراكز البريدية ، القادرة على تقديم الخدمات البريدية التقليدية و المتطورة ، بشكل يحقق التكامل بين أنظمة المعلومات البريدية و أنظمة التجارة الإلكترونية و الحكومة الإلكترونية ، وتتوزع هذه المكاتب على أغلب مدن و محافظات سلطنة عمان ، من أجل تسهيل وصول المواطن العماني للخدمة و تعزيز التواصل معه.


رقم بريد عمان


لتعزيز التواصل بين بريد عمان و العميل ، و لتسهيل وصول العملاء لخدمات المؤسسة ، أو لتلقي الشكاوي و للإستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة ، و مختلف ما يحتاجه المواطن العماني ، وفر بريد عمان طريقة للتواصل معه ضمن خدمة العملاء ، وهي رقم خدمة عملاء بريد عمان الخاص بهم ، وهو كالآتي :


- رقم خدمة العملاء بريد عمان من داخل دولة سلطنة عمان : 1001

- رقم خدمة العملاء بريد عمان من خارج دولة سلطنة عمان : 24922000 968+


التواصل مع خدمة عملاء بريد عمان


إذا لديك أي إستفسار أو إقتراح أو طلب مساعدة ، يمكنك التواصل مع موظفي خدمة عملاء بريد عمان ، الموجودين على مدار الساعة و بشكل يومي ، وذلك من خلال تعبئة النموذج التالي : نموذج التواصل مع خدمة عملاء بريد عمان.


خدمة عملاء بريد عمان على تويتر


كما يوفر بريد عمان طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الاستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص ببريد عمان على تويتر إضغط هنا : خدمة عملاء بريد عمان على تويتر.


عنوان المراسلات البريدية بريد عمان


بريد عمان - المكتب الرئيسي

شارع السلطان قابوس ، مدينة مسقط ، محافظة مسقط

ص.ب : 5555

سلطنة عمان


ايميل خدمة عملاء بريد عمان


يوفر بريد عمان عنوان بريد إلكتروني خاص بخدمة العملاء ، من أجل الإجابة عن إستفسارات العميل و تلبية كل ما يحتاجه المواطن العماني ، حيث سيتم الرد عليك خلال 24 ساعة من يوم السبت إلى يوم الخميس ، و عنوان البريد الإلكتروني بريد عمان هو :

customers@omanpost.om