رقم خدمة العملاء بريد قطر

رقم خدمة العملاء بريد قطر

رقم بريد قطر


رقم خدمة العملاء بريد قطر ، يعتبر بريد قطر من أفضل المؤسسات الموجودة في دولة قطر و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة و متطورة للعميل ، بفضل فروعه المنتشرة في أغلب المناطق و المحافظات ، من أجل تسهيل الوصول لخدمات المؤسسة و تعزيز التواصل مع العميل ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول أرقام بريد قطر و رقم البريد القطري و بريد قطر رقم خدمة العملاء.


مؤسسة بريد قطر


بريد قطر أو كيو بوست هو مكتب بريد دولة قطر ، ويقع مقرها الرئيسي في كورنيش الدوحة ، وفي عام 2009 تم الإعلان عن فوز دولة قطر ، بعرض إستضافة مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي الخامس و العشرين في عام 2012 ، وكان قد عقد هذا المؤتمر من شهر سبتمبر إلى أكتوبر 2012.


أصبح بريد قطر في وضع جيد يمكّنه من تقديم عروضه الحالية لجميع المؤسسات الرئيسية ، اذ كان عام 2018 عامًا هاما بالنسبة لبريد قطر ، وإضافة شهادات ISO 9001 و 14001 و 18001 لجودة و إدارة البيئة و الصحة و السلامة ، كما اعترفت الهيئة العالمية الحاكمة لجميع الإدارات البريدية ، على أن بريد قطر هو ثاني أفضل مكتب بريد أداء في العالم.


رقم خدمة العملاء بريد قطر


لتعزيز التواصل بين بريد قطر و العميل و لتسهيل وصول العملاء لخدمات المؤسسة ، أو لتلقي الشكاوي و للإستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة ، و مختلف ما يحتاجه المواطن القطري ، وفر بريد قطر طريقة للتواصل معه ضمن خدمة العملاء ، وهي رقم بريد قطر خدمة العملاء الخاص بهم ، وهو كالآتي :


- رقم خدمة عملاء بريد قطر هو : 97444464000+

- رقم خدمة عملاء بريد قطر الخط الساخن هو : 104


التواصل مع بريد قطر خدمة العملاء


إذا لديك أي إستفسار أو إقتراح أو طلب مساعدة ، يمكنك التواصل مع موظفي خدمة عملاء بريد قطر ، الموجودين على مدار الساعة و بشكل يومي ، وذلك من خلال تعبئة النموذج التالي : نموذج التواصل مع بريد قطر خدمة العملاء.


عنوان المراسلات البريدية بريد قطر


بريد قطر - المبنى الرئيسي

كورنيش الدوحة ، الخليج الغربي ، الدوحة

دولة قطر


بريد قطر خدمة العملاء على تويتر


يوفر بريد قطر طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الإستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص ببريد قطر على تويتر إضغط هنا : بريد قطر خدمة العملاء على تويتر.


بريد قطر خدمة العملاء على فيسبوك


كما يوفر بريد قطر طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الإستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص ببريد قطر على فيسبوك إضغط هنا : بريد قطر خدمة العملاء على فيسبوك.


ايميل بريد قطر خدمة العملاء


وفر بريد قطر عنوان بريد إلكتروني خاص بخدمة العملاء ، من أجل الإجابة عن استفسارات العميل و تلبية كل ما يحتاجه المواطن القطري ، حيث سيتم الرد عليك خلال 24 ساعة من يوم السبت إلى يوم الخميس ، و عنوان البريد الإلكتروني هو : customers@qatarposts.com