رقم خدمة عملاء البريد السعودي سبل المجاني الموحد للشكاوي و الاستفسارات

رقم خدمة عملاء البريد السعودي سبل

رقم البريد السعودي سبل


رقم خدمة عملاء البريد السعودي سبل ، تعتبر مؤسسة البريد السعودي أو سبل من أفضل المؤسسات الموجودة في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة و متطورة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول رقم هاتف الدعم الفني البريد السعودي سبل الموحد داخل و خارج المملكة العربية السعودية.


البريد السعودي سبل


سُبل أو البريد السعودي هي المؤسسة المسؤولة عن الخدمات البريدية و البريد الرسمي في المملكة العربية السعودية ، وتأسست المؤسسة في عام 1926 ، وتعد من أقدم مؤسسات الدولة على الإطلاق ، كما تعتبر مؤسسة البريد السعودي جهاز التنظيم الأكثر تطورا في القطاع الحكومي خلال هذه الفترة.


يتبنى البريد السعودي استراتيجية تتمحور حول البناء الاستراتيجي للمؤسسة (بناء الشبكات المتعددة) ، وتطوير وحدات الأعمال ، بالاضافة إلى تطوير البناء التنظيمي و أساليب العمل ، وذلك لتحقيق عدة أهداف منها : تطوير الأطر التنظيمية لقطاع البريد ، و إعداد نظام متطور للعمل البريدي في السعودية.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع البريد السعودي سبل في المملكة من هنا : فروع البريد السعودي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام البريد السعودي سبل في المملكة من هنا : دوام البريد السعودي.


رقم البريد السعودي


لتعزيز التواصل بين البريد السعودي سبل و العميل ، ولتسهيل وصول العملاء لخدمات المؤسسة ، أو لإرسال شكوى إلى البريد السعودي ، و للإستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة ، ومختلف ما يحتاجه المواطن السعودي ، وفر البريد السعودي سبل طريقة للتواصل معه ضمن خدمة العملاء ، وهي رقم البريد السعودي سبل خدمة العملاء الخاص بهم ، وهو كالآتي :


- رقم هاتف خدمة العملاء البريد السعودي سبل المجاني من داخل المملكة هو : 19992

- رقم هاتف خدمة العملاء البريد السعودي سبل من خارج المملكة العربية السعودية هو : 966112898888+


رقم البريد السعودي واتساب


إذا لديك أي إستفسار أو طلب مساعدة ، يمكنك التواصل مع موظفي خدمة عملاء البريد السعودي سبل ، الموجودين على مدار الساعة و بشكل يومي ، وذلك عبر تطبيق التواصل الإجتماعي واتساب ، وللتواصل معهم ما عليك إلا الضغط هنا : رقم البريد السعودي واتساب.


التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي سبل


إذا لديك أي إستفسار أو إقتراح أو طلب مساعدة ، يمكنك التواصل مع موظفي خدمة عملاء البريد السعودي سبل ، الموجودين على مدار الساعة و بشكل يومي ، و ذلك من خلال تعبئة النموذج التالي : نموذج التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي سبل.


التواصل مع الدعم المباشر البريد السعودي سبل


يوفر البريد السعودي سبل دعم مباشر ، يقوم بالرد على الاستفسارات و حل الاشكاليات على مدار الساعة ، ويتضمن نظاما آليا متطورا يقدم عدد من الاختيارات و المزايا الإضافية للعملاء ، ويتولى الرد على إستفساراتهم و تلبية إحتياجاتهم بصورة سهلة و مميزة و سريعة ، إما بواسطة التواصل مع موظف من المؤسسة بطريقة مباشرة أو بواسطة نظام الرد الآلي ، وللتواصل مع الدعم المباشر الخاص بالبريد السعودي سبل إضغط هنا : الدعم المباشر البريد السعودي سبل ، ثم تضغط على عبارة "تحتاج مساعدة".


خدمة عملاء البريد السعودي سبل على تويتر


كما يوفر البريد السعودي سبل طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الاستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وللتواصل مع الحساب الرسمي الخاص بالبريد السعودي سبل على تويتر إضغط هنا : خدمة عملاء البريد السعودي سبل على تويتر.


ايميل خدمة عملاء البريد السعودي سبل


وفر البريد السعودي سبل عنوان بريد إلكتروني خاص بخدمة العملاء ، من أجل الإجابة عن إستفسارات العميل و تلبية كل ما يحتاجه المواطن السعودي ، حيث سيتم الرد عليك خلال 24 ساعة على مدى طيلة أيام الأسبوع ، و عنوان البريد الإلكتروني هو :

Care@SPLonline.com.sa