بنك الرياض توظيف ووظائف بنك الرياض في المملكة العربية السعودية

بنك الرياض توظيف ووظائف بنك الرياض

بنك الرياض توظيف


بنك الرياض توظيف ووظائف بنك الرياض ، يعتبر بنك الرياض من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، حيث يسعى البنك دائما لتوظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء و قادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول وظائف بنك الرياض و كيفية التقديم للحصول على وظيفة في البنك.


بنك الرياض


بنك الرياض هو شركة مساهمة عامة ، ويعتبر أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط ، حيث بدأ نشاطه في عام 1957 و يبلغ رأس مال البنك نحو 30 مليار ريال سعودي ، ويضم المصرف أكثر من 5000 موظف و أكثر من 160 فرع منتشرين في أغلب مدن و محافظات المملكة.


يسعى بنك الرياض إلى أن يكون عضوا قياديا في الممارسات المستدامة ، التي من شأنها إضفاء قيمة للموظفين و العملاء ، و أصحاب العلاقة و المجتمع بأسره في المملكة العربية السعودية ، كما يسعى المصرف إلى تقديم ممارسات المسؤولية الاجتماعية ذات القيم و المزايا ، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة و رؤية المملكة.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الرياض في المملكة من هنا : فروع بنك الرياض.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الرياض في المملكة من هنا : رقم بنك الرياض.


بنك الرياض توظيف


يسند بنك الرياض لكل موهبة الدور الملائم لها ، حيث يهتم بتحديد الاحتياجات التدريبية لموظفيه و قياسها و تلبيتها ، كما يهتم بتوظيف الموهوبين و المبدعين ، و يقدم لموظفيه ما يضمن راحتهم و صحتهم و سلامتهم ، و يوفر المصرف فرصة الإنضمام إلى فريق العاملين فيه ، من أجل تأمين مستقبل مهني واعد في القطاع المصرفي السعودي.


كما يقوم بنك الرياض بتوظيف خريجي الكليات و الجامعات ، و الأفراد المتخصصين على مستوى كافة قطاعات البنك ، حيث يبحث الكثير من العاطلين عن العمل و الحاصلين على  الشهادات الجامعية ، و حتى الخريجين الجدد عن فرص التوظيف الشاغرة ، و عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة وظيفية في بنك الرياض.


أتاح بنك الرياض منصة خاصة بالفرص الوظيفية ، من أجل توظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء و قادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وفيما يلي طريقة التسجيل في هذه المنصة بالنسبة لأصحاب الخبرات و بالنسبة لحديثي التخرج.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك الرياض في المملكة من هنا : دوام بنك الرياض.


التقديم على وظائف بنك الرياض


بالنسبة لأصحاب الخبرات ، للتقدم و التسجيل في المنصة الخاصة بوظائف بنك الرياض قم بالضغط هنا : التقديم على وظائف بنك الرياض لأصحاب الخبرات ، أما بالنسبة لحديثي التخرج ، للتقدم و التسجيل في المنصة الخاصة بوظائف بنك الرياض قم بالضغط هنا : التقديم على وظائف بنك الرياض لحديثي التخرج ، بعدها تنزل إلى تحت و ستجد عبارة "Fresh Graduates" ، تقوم بالضغط على "Register" ، و إذا لم تفتح لك صفحة جديدة ما عليك إلا تحديث الصفحة ثم تعيد الضغط على عبارة "Register".


بعدها تقوم (أصحاب الخبرات أو حديثي التخرج نفس الخطوات) بإدخال الإسم الأول و إسم العائلة و البريد الإلكتروني و تختار كلمة مرور خاصة بحسابك ، ثم تضغط على عبارة "تسجيل الباحثين عن عمل" ، بعدها سيطلب منك تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ، ما عليك إلا الدخول إلى بريدك الإلكتروني و ستجد إيميل مرسل لك من بنك الرياض ، تقوم بفتحه و تضغط على "Activate Now".


بعدها سيتم نقلك إلى صفحة جديدة لتقوم بتسجيل الدخول ، ما عليك إلا إعادة كتابة البريد الالكتروني و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في منصة الفرص الوظيفية بنك الرياض ، ثم سيطلب منك إتمام عملية التسجيل ، وذلك من خلال إدخال جميع معلوماتك الشخصية و المهنية من أجل إتمام معلومات الملف الشخصي.


تقوم بإدخال المعلومات المطلوبة (الاسم ، اسم العائلة ، تاريخ الميلاد ، الكلية ، التخصص ، اللغات ، مستوى التعليم ، تحميل السيرة الذاتية...) ، بعدها ما عليك إلا الانتظار وفي حالة وجود تطابق بين ملفك الشخصي و الوظيفة المطلوبة سيتصل بك البنك ، و إذا كنت فيما بعد تريد الدخول لحسابك في منصة الفرص الوظيفية لتعديل ملفك الشخصي ما عليك إلا الضغط هنا : الدخول لحسابك في منصة الفرص الوظيفية بنك الرياض.


الوظائف الشاغرة الحالية في بنك الرياض


وفر بنك الرياض منصة إلكترونية تمكنك من الإطلاع على الوظائف الشاغرة الحالية في بنك الرياض ، وللدخول إلى هذه المنصة ما عليك إلا الضغط هنا : الوظائف الشاغرة الحالية في بنك الرياض ، بعدها تنزل إلى تحت و ستجد عبارة "Current Open Vacancies" ، ثم تقوم بالضغط على "View all Jobs" ، وستفتح لك بعدها صفحة جديدة فيها الوظائف الشاغرة الحالية ، كما يمكنك إدخال إسم إختصاصك في مربع البحث ثم تضغط على "Search" ، لتعرف إذا كانت هناك وظيفة شاغرة تابعة لإختصاصك في الوقت الحالي.