طريقة استخراج كشف حساب بنك الرياض أونلاين دون الحاجة لزيارة الفرع

كشف حساب بنك الرياض

كشف حساب بنك الرياض


كشف حساب بنك الرياض ، يعتبر بنك الرياض من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الاوسط ، وذلك لدوره في تمويل المشاريع و الاستثمارات في المملكة و دعم الاقتصاد السعودي ، ناهيك عن الخدمات المتنوعة التي يقدمها المصرف ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طباعة كشف حساب في بنك الرياض pdf ٣ شهور أو أكثر بالتفصيل دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك الرياض riyadbank


بنك الرياض هو شركة مساهمة عامة ، ويعتبر أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط ، حيث بدأ نشاطه في عام 1957 و يبلغ رأس مال البنك نحو 30 مليار ريال سعودي ، ويضم المصرف أكثر من 5000 موظف ، وأكثر من 160 فرع منتشرين في أغلب مدن و محافظات المملكة.


يقوم بنك الرياض بشكل رئيسي بجميع الأعمال المصرفية و الاستثمارية ، سواءً لحسابه أو لحساب الغير في المملكة العربية السعودية و خارجها ، حيث يقدم المصرف منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية للشركات و الأفراد ، ويقوم بتمويل كافة الأنشطة و المشاريع التجارية و الصناعية ، ومشاريع البنية التحتية.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الرياض في المملكة من هنا : فروع بنك الرياض.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الرياض في المملكة من هنا : رقم بنك الرياض.


كشف حساب بنك الرياض


كشف حساب أونلاين في بنك الرياض أو كشف الحساب الالكتروني ، هو عبارة عن نسخة إلكترونية من البيانات المصرفية المطبوعة ، يتميز باستخدامه الآمن و إمكانية الحصول عليه في أي وقت تريد ، كما أنك تستطيع حفظه في جهازك أو طباعته وقتما تشاء دون الحاجة لزيارة فروع البنك.


مزايا كشف حساب في بنك الرياض أون لاين


- سرعة إصدار كشف الحساب الإلكتروني عبر الإنترنت و في وقت أقل بكثير من كشف الحساب الورقي التقليدي.

- سهولة التعامل ، حيث لن تحتاج إلى تكديس كشوف الحسابات الورقية و ترتيبها.

- صديق للبيئة ، حيث يوفر إستهلاك الأوراق و بالتالي الحفاظ على الأشجار.


كشف حساب بنك الرياض أون لاين


للحصول على كشف حساب من بنك الرياض ، بطريقة سريعة و سهلة و في أي مكان في المملكة العربية السعودية ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة بنك الرياض اون لاين.


كما يمكنك التعرف على طريقة تحديث بيانات بنك الرياض أون لاين من هنا : تحديث بيانات بنك الرياض.


كشف حساب بنك الرياض للمشتركين في بنك الرياض اون لاين


بالنسبة للعملاء المشتركين في خدمة بنك الرياض اون لاين ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى حسابك في بنك الرياض اون لاين ، وذلك من خلال الضغط هنا : الدخول إلى خدمة بنك الرياض اون لاين ، وبعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في خدمة بنك الرياض اون لاين.


بعدها سيفتح لك حسابك في بنك الرياض اون لاين ، ما عليك إلا الضغط على عبارة "الكشوفات" ، ثم تختار الحساب الذي ستستخرج له كشف حساب ، ثم تقوم بتحديد الفترة المطلوبة لإستخراج كشف الحساب ، كما تستطيع تحميل كشف الحساب بصيغ مختلفة عن طريق الضغط على الأيقونة المناسبة.


كشف حساب بنك الرياض للعملاء الغير مشتركين في بنك الرياض اون لاين


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة بنك الرياض اون لاين ، من أجل الحصول على كشف حساب اونلاين من بنك الرياض دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة بنك الرياض اون لاين ، و للإطلاع على مزايا و متطلبات و طريقة التسجيل في بنك الرياض اون لاين بالتفصيل خطوة بخطوة ، قم بالضغط هنا : طريقة التسجيل في خدمة بنك الرياض اون لاين.


و بعد إتمام عملية التسجيل في خدمة بنك الرياض اون لاين ، قم بالضغط على عبارة "الكشوفات" ، ثم تختار الحساب الذي ستستخرج له كشف حساب ، ثم تقوم بتحديد الفترة المطلوبة لإستخراج كشف الحساب ، كما تستطيع تحميل كشف الحساب بصيغ مختلفة عن طريق الضغط على الأيقونة المناسبة.