طريقة تحديث بيانات بنك الرياض أون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع

تحديث بيانات بنك الرياض

تحديث بيانات بنك الرياض


تحديث بيانات بنك الرياض ، يعتبر بنك الرياض من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الاوسط ، وذلك لدوره في تمويل المشاريع و الاستثمارات في المملكة و دعم الاقتصاد السعودي ، ناهيك عن الخدمات المتنوعة التي يقدمها المصرف ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تحديث البيانات بنك الرياض أون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك الرياض riyadbank


بنك الرياض هو شركة مساهمة عامة ، ويعتبر أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط ، حيث بدأ نشاطه في عام 1957 و يبلغ رأس مال البنك نحو 30 مليار ريال سعودي ، ويضم المصرف أكثر من 5000 موظف ، و أكثر من 160 فرع منتشرين في أغلب مدن و محافظات المملكة.


برز بنك الرياض كممول رائد ، إذ يقوم بالتنظيم و المشاركة في العديد من القروض المشتركة ، لمختلف القطاعات العاملة في صناعات النفط و البتروكيماويات ، علاوة على عدد من أبرز مشاريع البنية الأساسية في المملكة ، كما يقدم البنك حلولاً مصرفية ، مصممة لتلبية إحتياجات الأفراد و متطلبات الشرائح الاقتصادية المختلفة.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الرياض في المملكة من هنا : فروع بنك الرياض.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الرياض في المملكة من هنا : رقم بنك الرياض.


تحديث بيانات بنك الرياض


أتاح بنك الرياض للعميل خدمة خاصة ، تمكنه من تحديث بيانات حسابه البنكي دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، بهدف توفير الوقت و الجهد على العميل ، و تسهيل وصوله لخدمات المصرف ، سعيا من بنك الرياض للتحول إلى إستعمال الخدمات الرقمية في جميع الخدمات التي يقدمها لمواكبة التطورات التكنولوجية.


مزايا تحديث بيانات بنك الرياض أون لاين


- بإمكانك أن تحدث بيانات الهوية أو الإقامة دون الحاجة لزيارة الفرع أو الصراف الآلي.

- بالإمكان إستخدام الخدمة في أي وقت تريد.

- ليس هناك رسوم على هذه الخدمة.


تحديث بيانات بنك الرياض أون لاين


لتحديث بيانات حسابك البنكي في بنك الرياض أون لاين بسرعة و بكل سهولة ، وفي أي مكان في المملكة العربية السعودية ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة بنك الرياض اون لاين.


كما يمكنك التعرف على طريقة الحصول على كشف حساب في بنك الرياض أونلاين من هنا : كشف حساب بنك الرياض.


تحديث بيانات بنك الرياض للمشتركين في بنك الرياض اون لاين


بالنسبة للأشخاص المشتركين في خدمة بنك الرياض اون لاين ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى بنك الرياض اون لاين من خلال الضغط هنا : الدخول إلى خدمة بنك الرياض اون لاين ، وبعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في بنك الرياض اون لاين.


ستجد بعدها أعلى اليمين عبارة "الإعدادات و الإشعارات" تقوم بالضغط عليها ، ثم تضغط على خيار "بيانات العميل" ، وستظهر لك بيانات حسابك البنكي في بنك الرياض ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.


تحديث بيانات بنك الرياض للعملاء الغير مشتركين في بنك الرياض اون لاين


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة بنك الرياض اون لاين ، من أجل تحديث بياناتك في بنك الرياض أون لاين دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة بنك الرياض اون لاين ، وللإطلاع على مزايا و متطلبات و طريقة التسجيل في بنك الرياض اون لاين بالتفصيل خطوة بخطوة ، قم بالضغط هنا : طريقة التسجيل في خدمة بنك الرياض اون لاين.


بعد إتمام عملية التسجيل في خدمة بنك الرياض اون لاين ، ستجد أعلى اليمين عبارة "الإعدادات و الإشعارات" تقوم بالضغط عليها ، ثم تضغط على خيار "بيانات العميل" ، وستظهر لك بيانات حسابك البنكي في بنك الرياض ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.


أهم التساؤلات حول تحديث بيانات بنك الرياض أون لاين


- هل بالإمكان استخدام هذه الخدمة إذا لم تستلم هويتك أو إقامتك الجديدة من الأحوال المدنية ؟

الجواب : كلا ، لا يمكن ذلك.


- قمت بالضغط على تحديث هويتي في أون لاين الرياض ولكن يظهر خطأ في النظام ماذا أفعل ؟

الجواب : يظهر خطأ إذا كانت معلوماتك غير متطابقة مع نظام يقين ، فإذا كان تاريخ ميلادك خطأ فسوف تظهر خانة لإدخال تاريخ الميلاد ، الذي موجود على الهوية الوطنية أو الإقامة.


- هل أقوم بالمحاولة أكثر من مرة في حال ظهور خطأ؟

الجواب : لا داعي لذلك ، قم بزيارة أقرب فرع و سيتم حل المشكلة.


- ما هو الحل المفترض إتخاذه في حال واجهتني مشاكل ؟

الجواب : قم بزيارة أقرب فرع وسيتم حل الإشكال.


- بعد إتمام عملية تحديث البيانات عن طريق أون لاين الرياض ، كم المدة المستغرقة ليتم التحديث ؟

الجواب : يتم التحديث فورا.


- في حال تم ايقاف حسابي لعدم تحديث الهوية ، وقمت بعدها بتحديث هويتي في أون لاين الرياض بنجاح ، هل من المفترض زيارة الفرع لتنشيط الحساب ؟

الجواب : كلا ، لا داعي لذلك.