طريقة التسجيل في خدمة البلاد نت بالتفصيل خطوة بخطوة

التسجيل في خدمة البلاد نت

التسجيل في خدمة البلاد نت


التسجيل في خدمة البلاد نت ، يعتبر بنك البلاد من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة ، مثل خدمة البلاد نت والتي تقدم العديد من المزايا ، و تسمح للعميل بالتحكم الكامل في حسابه ، و توفر عليه الوقت و الجهد دون الحاجة لزيارة الفرع ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة التسجيل في خدمة البلاد نت بالتفصيل خطوة بخطوة.


بنك البلاد


بنك البلاد هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي إسلامي ، تأسس بتاريخ 21/9/1425 هجري الموافق لتاريخ 4 نوفمبر 2004 برأس مال 6 مليار ريال سعودي ، ثم تم رفع رأس مال البنك إلى 7.5 مليار ريال سعودي ، و يقع مقره الرئيسي في مدينة الرياض في السعودية ، ويقدم البنك منتجات و خدمات متوافقة مع أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


تمثل المسؤولية الاجتماعية عند بنك البلاد إلتزاما مستمرا للمجتمع ، و إستشعارا بمواطنته ومشاركته لمجتمعه كمنشئة مسؤولة ، من خلال التحلي بالأخلاقيات المهنية العالية وعدم الاضرار بالبيئة وترشيد المقدرات الطبيعية ، ولعب دور ايجابي في اقتصاد البلاد لتحقيق تنمية اقتصادية ، والعمل على تحسين ممارسات الأعمال المعتادة للبنك لما يكون له اثر مستدام ومباشر.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك البلاد في المملكة من هنا : فروع بنك البلاد.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك البلاد في المملكة من هنا : رقم بنك البلاد.


البلاد نت


البلاد نت هي خدمة مصرفية عبر الانترنت مقدمة من بنك البلاد ، صممت من أجل أن تمنح للعميل حرية تأدية معاملاته المصرفية في أي وقت ومن أي مكان ، حيث لن يحتاج العميل إلى الذهاب للفرع للوصول لخدمات البنك ، وفيما يلي مزايا و شروط و طريقة التسجيل في خدمة البلاد نت :


مزايا التسجيل في خدمة البلاد نت


- إستخراج كشف حساب مفصل و تحديث البيانات الشخصية و المالية أونلاين دون الحاجة لزيارة الفرع.

- الإستفادة من خدمات انجاز للحوالات الدولية أونلاين دون الحاجة لزيارة مراكز انجاز.

- إجراء التحويلات المالية للبنوك المحلية.

- إمكانية فتح حساب في بنك البلاد بالعوائد الشهرية عن بعد.

- إمكانية فتح حساب جاري إضافي بعملة الريال السعودي أو بالعملات الأخرى عن بعد.

- شراء القسائم الإلكترونية لباقة واسعة من المتاجر عبر الانترنت.

- التمتع بخدمات الاكتتاب.

- إدارة البطاقة الائتمانية.

- إمكانية سداد فواتير الخدمات العامة و مدفوعات سداد / وزارة الداخلية عن بعد.

- تفعيل رسائل إشعار بالفواتير مستحقة الدفع.

- تقارير مفصلة عن جميع العمليات المالية وغير المالية.

- إصدار بطاقة مداد مسبقة الدفع.

- إمكانية تنفيذ معظم العمليات البنكية عن بعد دون الحاجة لزيارة فروع البنك.


شروط التسجيل في خدمة البلاد نت


- أن يكون لديك حساب جاري في بنك البلاد ، و إذا كنت لا تملك حساب في بنك البلاد يمكنك التعرف على طريقة فتح حساب في بنك البلاد أونلاين من هنا : فتح حساب في بنك البلاد.

- أن يكون لديك بطاقة صراف آلي مفعلة.

- أن يكون لديك بطاقة هوية وطنية أو إقامة سارية.


طريقة التسجيل في خدمة البلاد نت


للإستفادة و التمتع بالمميزات العديدة التي تقدمها خدمة البلاد نت و التي تم ذكرها أعلاه ، دون الحاجة لزيارة فروع البنك للوصول لتلك الخدمات العديدة بكل سهولة و أمان ، لا بد من التسجيل في الخدمة و ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بخدمة البلاد نت وذلك من خلال الضغط هنا : التسجيل في البلاد نت.


2 ) تقوم بإدخال رقم بطاقة الصراف المكون من 16 رقم و الرمز السري للبطاقة المكون من 4 أرقام ، وتدخل رقم الآيبان أو رقم الحساب البنكي و رقم الهوية الوطنية أو الإقامة ، ثم تضغط على "سجل".


3 ) بعدها تقوم بإختيار إسم مستخدم و كلمة مرور لحسابك في خدمة البلاد نت ، مع إعادة إدخال كلمة المرور.


4 ) سيصلك رمز تفعيل في رسالة نصية على رقم الجوال المسجل في الحساب البنكي ، ما عليك إلا إدخال رمز التفعيل حتى يتم تأكيد عملية التسجيل في البلاد نت ، بعدها سيتم إخبارك أنه تم التسجيل بنجاح في البلاد نت.


وبهذا تكون قد أكملت عملية التسجيل و أصبحت من المشتركين في خدمة البلاد نت ، و أصبح متاح لك الآن الإستفادة و التمتع بالمزايا العديدة التي توفرها الخدمة ، و للدخول لحسابك في أي وقت تريد ما عليك إلا الضغط هنا : الدخول إلى خدمة البلاد نت ، ثم تقوم  بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور و سيفتح لك حسابك في خدمة البلاد نت.