طريقة تغيير رقم الجوال في البنك الراجحي بالتفصيل خطوة بخطوة

تغيير رقم الجوال بنك الراجحي

تغيير رقم الجوال بنك الراجحي


تغيير رقم الجوال بنك الراجحي ، يعتبر بنك الراجحي من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة ، و دعمه للإقتصاد السعودي و تمويل الشركات و الإستثمارات في المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تغيير رقم الجوال في البنك الراجحي.


بنك الراجحي alrajhi bank


مصرف أو بنك الراجحي هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي تأسس في عام 1957 ، ويعد من إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة ، إذ يبلغ رأس مال البنك 25 مليار ريال سعودي ، ويعتمد مصرف الراجحي في تعاملاته المصرفية و الاستثمارية على أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


يقوم بنك الراجحي بمزاولة الأعمال المصرفية و الاستثمارية لحسابه أو لحساب الغير (أفراد و شركات) داخل المملكة و خارجها ، إذ توسع المصرف بعد نموه الهائل محليا خارج السوق السعودية ، ودخل السوق الماليزية عام 2006 ، بعد أن منح الترخيص المصرفي الكامل للعمل كأول مصرف أجنبي في ماليزيا.


بصفة كون المصرف يرتكز أساسا على مبادئ و قيم المصرفية الإسلامية ، فهو يؤدي دورا رئيسيا في سد الفجوة بين المتطلبات المصرفية الحديثة و القيم الجوهرية للشريعة الإسلامية ، مشكلا معايير صناعية و تنموية يحتذى بها ، الأمر الذي جعله يصنف من بين أفضل البنوك داخل المملكة و خارجها.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في المملكة من هنا : رقم مصرف الراجحي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك الراجحي في المملكة من هنا : دوام بنك الراجحي.


تغيير رقم الجوال بنك الراجحي


غالبا ما يقوم العميل بتغيير رقم جواله لعدة أسباب ، ولكن تكمن المشكلة هنا في أن الرقم القديم قد يكون مازال مرتبطا بالحساب البنكي ، وبالتالي قد يرغب العميل بتغيير الرقم القديم الذي لم يعد يستعمله بالرقم الجديد ، لذلك وفر مصرف الراجحي خدمة تغيير رقم الجوال القديم المرتبط بحسابك في بنك الراجحي ، وهي خدمة آمنة و سهلة يمكنك الوصول إليها في أي مكان في المملكة.


والطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها تغيير رقم الجوال المرتبط بحسابك في بنك الراجحي هي من خلال الصراف الآلي ، وما عليك إلا التوجه إلى أقرب صراف آلي تابع لمصرف الراجحي ، وتقوم بإدخال بطاقة الصراف الآلي ثم تقوم بإدخال بيانات البطاقة ، وبعد الدخول إلى الشاشة الرئيسية في الصراف الآلي ، تقوم بالضغط على خيار "عمليات أخرى".


ثم اختر " إضافة / تحديث رقم الجوال" ، بعدها ستظهر لك الشروط و الأحكام الخاصة بخدمة تغيير رقم الجوال في بنك الراجحي ، تقوم بالموافقة على الشروط و الأحكام من خلال الضغط على "موافق" ، وبعدها تقوم بإدخال رقم الجوال الجديد ثم تضغط على "تأكيد" ، سيطلب منك بعدها التأكد من رقم الجوال الذي أضفته ما عليك إلا الضغط على عبارة "نعم".


وفي النهاية سيتم إخبارك أنه تم إدخال رقم جوالك بنجاح ، وسيطلب منك تنشيط رقم الجوال المدخل من خلال زيارة أقرب فرع لمصرف الراجحي ، وبالتالي لا بد عليك بعد أن تتم عملية تغيير رقم الجوال من خلال الصراف الآلي ، التوجه إلى أقرب فرع لمصرف الراجحي من أجل توثيق التغيير حتى يتم تنشيط الرقم الجديد.