طريقة تقسيط جوالات في بنك الراجحي بدون فوائد و بسعر الكاش

تقسيط جوالات بنك الراجحي

تقسيط جوالات بنك الراجحي


تقسيط جوالات بنك الراجحي ، يعتبر بنك الراجحي من بين أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة للأفراد ، مثل خدمة تقسيط جوالات بنك الراجحي بدون هامش ربح ، مع مدة تقسيط تصل حتى إلى 12 شهر ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول برنامج اقساط جوالات بنك الراجحي و طريقة تقسيط جوالات في بنك الراجحي بدون فوائد.


بنك الراجحي alrajhi


مصرف أو بنك الراجحي هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي تأسس في عام 1957 ، ويعد من إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة ، إذ يبلغ رأس مال البنك 25 مليار ريال سعودي ، ويعتمد مصرف الراجحي في تعاملاته المصرفية و الاستثمارية على أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


توسع بنك الراجحي بعد نموه الهائل محليا خارج السوق السعودية ، ودخل السوق الماليزية عام 2006 ، بعد أن منح الترخيص المصرفي الكامل للعمل كأول مصرف أجنبي في ماليزيا من قبل مصرف نيغارا ماليزيا ، وتعد ماليزيا الخطوة الأولى في توجه المصرف نحو الدخول إلى السوق المصرفي في جنوب شرق آسيا.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في المملكة من هنا : رقم مصرف الراجحي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك الراجحي في المملكة من هنا : دوام بنك الراجحي.


تقسيط جوالات بنك الراجحي


برنامج تقسيط جوالات بنك الراجحي هو برنامج تابع لخدمة "تساهيل" المقدم من مصرف الراجحي ، و الذي يسمح للعميل بتقسيط قيمة المشتريات بقيمة 1,000 ريال سعودي أو أكثر بدون هامش ربح ، كما تمكن العميل من إختيار مدة التقسيط المناسبة له مع العديد من المزايا الأخرى ، وفيما يلي مميزات و شروط و طريقة تقسيط جوالات بنك الراجحي بدون فوائد و بسعر الكاش بالتفصيل :


مميزات برنامج تقسيط جوالات بنك الراجحي


- تقسيط قيمة المشتريات بقيمة 1,000 ريال سعودي أو أكثر بدون هامش ربح مع برنامج 0 % تساهيل.

- مدة التقسيط من 3 إلى 6 أشهر لأي عملية شرائية محلية أو دولية.

- مدة تقسيط تصل إلى 12 شهر لتقسيط العمليات الشرائية ، التابعة لمصاريف المدارس و الجامعات حسب تعريف فئة التاجر لدى البنك.

- يحق للعميل إدراج 4 عمليات تقسيط نشطة في برنامج 0 % تساهيل.


كما يمكنك التعرف على طريقة معرفة رقم الايبان في الراجحي عبر الانترنت من هنا : معرفة رقم الايبان في الراجحي.


شروط برنامج تقسيط جوالات بنك الراجحي


- يجب أن يكون لديك حساب في بنك الراجحي.

- يجب أن يكون لديك إحدى بطاقات المرابحة الائتمانية الراجحي (البطاقة البلاتينية أو بطاقة سيجنيتشر أو بطاقة إنفينيت​) ، و إذا كنت لا تمتلك واحدة من هذه البطاقات ، ما عليك إلا الدخول إلى حسابك في المباشر للأفراد الراجحي من خلال الضغط هنا : المباشر للأفراد الراجحي ، وبعد تسجيل الدخول تقوم بالضغط على خيار "بطاقات الائتمان" ثم " طلب بطاقة جديدة" ، وتقوم بإدخال المعلومات المطلوبة ، أما إذا كنت غير مسجل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، ما عليك إلا الضغط هنا حتى تتعرف على طريقة التسجيل : طريقة التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي ، وبعد التسجيل في الخدمة تقوم بالضغط على خيار "بطاقات الائتمان" ، ثم "طلب بطاقة جديدة" ، وتقوم بإدخال المعلومات المطلوبة.

- يجب أن يكون صاحب البطاقة الإئتمانية موظف في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

- يجب أن يكون السعر الأدنى للجوال المراد تقسيطه هو 1.000 ريال سعودي.

- الحد الأقصى لخطط التقسيط لكل بطاقة هو 4 خطط تقسيط نشطة.

- يجب الإتصال على الهاتف المصرفي 920003344 ، وطلب تحويل العملية الشرائية إلى التقسيط بسعر الكاش عبر برنامج 0% تساهيل ، وذلك قبل أن تصبح العملية مستحقة ، أي أنه لا بد عليك أن تتصل و تطلب التحويل خلال أسبوع على الأكثر من قيامك بعملية الشراء.


التجار و المحلات المشاركة في برنامج تقسيط جوالات بنك الراجحي


- موقع X - سايت.

- متاجر stc و الموقع الإلكتروني.

- متاجر زين و الموقع الالكتروني.

- متاجر ألف ابل و الموقع الالكتروني.

- اكسترا.

- مكتبة جرير.

- موقع نون.

- فيرجن ميجاستور.

- الإلكترونية الحديثة - سوني.


كما يمكنك التعرف على طريقة تغيير رقم الجوال في بنك الراجحي من هنا : تغيير رقم الجوال في بنك الراجحي.


طريقة تقسيط جوالات بنك الراجحي


إذا كنت تريد شراء جوال بالتقسيط بدون فوائد و بسعر الكاش و دفع ثمنه على 3 أو 6 أو 12 شهر ، ما عليك إلا الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمتاجر المشاركة في برنامج تقسيط الجوالات بنك الراجحي والتي تم ذكرها أعلاه ، وبعد الدخول للموقع الخاص بالمتجر الذي ستشتري منه الجوال بالتقسيط ، تقوم بالبحث داخل الموقع على الجوال الذي تريد شراءه بالتقسيط ، ثم تضغط عليه و تقوم بإضافته إلى عربة التسوق.


بعدها تتم عملية الشراء من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة ، ثم سيطلب منك إنشاء حساب في الموقع إذا كنت لا تمتلك حساب في الموقع (أثناء إنشاءك للحساب تأكد من إدخال عنوانك بطريقة صحيحة حتى يصلك الجوال على ذلك العنوان) ، بعدها سيطلب منك إختيار طريقة الدفع ، ما عليك إلا إختيار خيار "الدفع بإستخدام البطاقة" و ستظهر لك خيارات التقسيط.


تقوم بتفعيل خيار التقسيط و تختار مدة التقسيط (3 أو 6 أو 12 شهر على حسب سياسة الموقع) ، وفي النهاية تقوم بإدخال بيانات البطاقة الإئتمانية ، ثم تأكد الطلب و سيتم خصم قيمة القسط الأول من البطاقة الإئتمانية ، أما بقية الأقساط ستخصم كل شهر من حسابك في بنك الراجحي بطريقة آلية ، أما بالنسبة للجوال سيصلك إلى العنوان الذي أدخلته أثناء إنشاءك لحساب في الموقع.


أهم التساؤلات حول برنامج تقسيط جوالات بنك الراجحي


- هل يوجد رسوم للاشتراك في برنامج تقسيط جوالات بنك الراجحي ؟

الجواب : لا توجد رسوم.


- هل سيتم الحصول على نقاط للعملية التي تم تقسيطها ؟

الجواب : نعم ، حيث سيتم احتساب النقاط لأي عملية على بطاقة الائتمان.


- هل يمكنني تحويل أي معاملة بحد أدنى من 1000 ريال سعودي إلى تقسيط ؟

الجواب :  لا يمكن تحويل المعاملات بحد أدنى من 1000 ريال سعودي إلى تقسيط ، وذلك لدى المتاجر المشتركة في برنامج تقسيط جوالات بنك الراجحي.