طريقة التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي بالتفصيل خطوة بخطوة

طريقة التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي


التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي


طريقة التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي ، يعتبر بنك الراجحي من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة ، مثل خدمة المباشر للأفراد الراجحي والتي تقدم العديد من المزايا ، و تسمح للعميل بالتحكم الكامل في حسابه ، و توفر عليه الوقت و الجهد دون الحاجة لزيارة الفرع ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة التسجيل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي بالتفصيل خطوة بخطوة.


بنك الراجحي alrajhi


مصرف أو بنك الراجحي هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي تأسس في عام 1957 ، ويعد من إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة ، إذ يبلغ رأس مال البنك 25 مليار ريال سعودي ، ويعتمد مصرف الراجحي في تعاملاته المصرفية و الاستثمارية على أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


يقوم بنك الراجحي بمزاولة الأعمال المصرفية و الاستثمارية لحسابه أو لحساب الغير (أفراد و شركات) داخل المملكة و خارجها ، إذ توسع المصرف بعد نموه الهائل محليا خارج السوق السعودية ، ودخل السوق الماليزية عام 2006 ، بعد أن منح الترخيص المصرفي الكامل للعمل كأول مصرف أجنبي في ماليزيا.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في المملكة من هنا : رقم مصرف الراجحي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك الراجحي في المملكة من هنا : دوام بنك الراجحي.


المباشر للأفراد الراجحي


المباشر للأفراد الراجحي هي خدمة مقدمة من مصرف الراجحي ، تتيح للعميل إجراء أغلب عملياته المصرفية في أي وقت و من أي مكان في المملكة ، حيث لن يحتاج العميل إلى الذهاب للفرع للوصول لخدمات البنك ، إذ أصبح الآن بالإمكان الوصول للخدمة عبر بعد عبر الأنترنت ، وفيما يلي مزايا و متطلبات و طريقة التسجيل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي :


مزايا خدمة المباشر للأفراد الراجحي


- تحويل الأموال بكل سهولة عبر أغلب بلدان العالم على مدار الساعة و بأفضل أسعار الصرف.

- سداد المدفوعات.

- إدارة الحساب البنكي بكل سهولة.

- إستخراج كشف حساب و تحديث بيانات العميل.

- إدارة  البطاقة الائتمانية.

- الحصول على تفاصيل معاملاتك المالية و ترتيبها ضمن فئات.

- تحديد سقف إنفاق لبطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم ، أو إيقاف البطاقة إن تطلب الأمر.

- المشاركة في عمليات الاكتتاب.


متطلبات التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي


- بطاقة صراف آلي.

- حساب بنكي جاري تابع لمصرف الراجحي.


كما يمكنك التعرف على طريقة فتح حساب في بنك الراجحي عبر الانترنت من هنا : فتح حساب بنك الراجحي.


طريقة التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي


للإستفادة و التمتع بالمميزات العديدة التي تقدمها خدمة المباشر للأفراد الراجحي و التي تم ذكرها أعلاه ، دون الحاجة لزيارة فروع البنك للوصول لتلك الخدمات العديدة بكل سهولة و أمان ، لا بد من التسجيل في الخدمة و ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بخدمة المباشر للأفراد الراجحي وذلك من خلال الضغط هنا : المباشر للأفراد الراجحي.


2 ) تقوم بإدخال رقم بطاقة الصراف الالي المكون من 16 رقم و الرمز السري للبطاقة المكون من 4 أرقام ، و تدخل رقم الحساب البنكي المكون من 15 رقم ثم تضغط على "دخول".


3 ) تقوم بالضغط على خيار المباشر للأفراد ثم على "تسجيل" ، بعدها تقوم بإختيار إسم مستخدم و كلمة مرور لحسابك ، مع إدخال البريد الإلكتروني ثم تضغط على "إستمرار".


4 ) بعدها سيصلك رمز تحقق مكون من 4 أرقام في رسالة نصية على رقم جوالك ، ما عليك إلا إدخال رمز التحقق ثم تضغط على "التالي" ، وستفتح لك صفحة جديدة يتم إخبارك فيها أنه تم التسجيل في المباشر للافراد بنجاح.


وبهذا تكون قد أكملت عملية التسجيل و أصبحت من المشتركين في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، و أصبح متاح لك الآن الإستفادة و التمتع بالمزايا العديدة التي توفرها الخدمة ، و للدخول لحسابك في أي وقت تريد ما عليك إلا الضغط هنا : الدخول إلى خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، ثم تقوم  بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور و سيفتح لك حسابك في خدمة المباشر للأفراد الراجحي.