بنك الراجحي توظيف ووظائف بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية

بنك الراجحي توظيف ووظائف بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية


بنك الراجحي توظيف ووظائف بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية ، يعتبر بنك الراجحي من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، حيث يسعى البنك دائما لتوظيف الخريجين الجدد و طالبي الشغل ، من أجل تطويرهم ليصبحوا مدراء و قادة مستقبليين في أعمال البنك في جميع أنحاء المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول وظائف بنك الراجحي و كيفية التقديم للحصول على وظيفة في البنك.


بنك الراجحي


مصرف أو بنك الراجحي هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي تأسس في عام 1957 ، و يعد من إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة ، إذ يبلغ رأس مال البنك 25 مليار ريال سعودي ، و يعتمد مصرف الراجحي في تعاملاته المصرفية و الاستثمارية على أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


يسعى بنك الراجحي دائما إلى تطوير نفسه ليكون في خدمة العملاء ، وقد شهد عام 1978 دمج مختلف المؤسسات التي تحمل اسم الراجحي ، تحت مظلة واحدة في شركة الراجحي المصرفية للتجارة ، ليتحول البنك في عام 1988 إلى شركة مساهمة سعودية عامة تحت اسم شركة الراجحي المصرفية للاستثمار.


وفي عام 2006 تمت تسميته بمصرف الراجحي ، وبصفة كون المصرف يرتكز أساسا على مبادئ و قيم المصرفية الإسلامية ، فهو يؤدي دورا رئيسيا في سد الفجوة بين المتطلبات المصرفية الحديثة و القيم الجوهرية للشريعة الإسلامية ، مشكلا معايير صناعية و تنموية يحتذى بها داخل المملكة و خارجها.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في المملكة من هنا : رقم مصرف الراجحي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك الراجحي في المملكة من هنا : دوام بنك الراجحي.


بنك الراجحي توظيف


يسند بنك الراجحي لكل موهبة الدور الملائم لها ، حيث يهتم بتحديد الاحتياجات التدريبية لموظفيه و قياسها و تلبيتها ، كما يهتم المصرف بتوظيف الموهوبين و المبدعين ، و يقدم لموظفيه ما يضمن راحتهم و صحتهم و سلامتهم ، و يوفر فرصة الإنضمام إلى فريق العاملين فيه ، من أجل تأمين مستقبل مهني واعد في القطاع المصرفي السعودي.


كما يقوم بنك الراجحي بتوظيف خريجي الكليات و الجامعات ، و الأفراد المتخصصين على مستوى كافة قطاعات البنك ، حيث يبحث الكثير من العاطلين عن العمل و الحاصلين على  الشهادات الجامعية ، و حتى الخريجين الجدد عن فرص التوظيف الشاغرة ، و عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على فرصة وظيفية في بنك الراجحي.


برنامج تطوير الخريجين في بنك الراجحي


يقدم مصرف الراجحي برنامج تطوير الخريجين الجدد تحت رعاية مباشرة من الرئيس التنفيذي للمجموعة ، وقد تم تصميم البرنامج بما يتماشى مع إستراتيجية البنك ، لتنمية المواهب السعودية الناشئة عبر خطوط الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات والمجموعات الرقمية.


و للتعرف على شروط التقديم في البرنامج قم بالضغط هنا : برنامج تطوير الخريجين في بنك الراجحي ، ويمكنك التقديم على البرنامج من نفس الصفحة من خلال الضغط على عبارة "Apply Here" ، ثم تقوم بإنشاء حساب من خلال الضغط على "أنشئ حسابك" ، و تقوم بعدها بإدخال المعلومات المطلوبة (البيانات الشخصية ، السيرة الذاتية..).


برنامج التدريب التعاوني في بنك الراجحي


تم تصميم مبادرة  التدريب التعاوني في مصرف الراجحي لتوفير فرصة للطلاب و الطالبات السعوديين لتطبيق ما تم تعلمه في الدراسة الجامعية ، و لتنمية قدراتهم و مهاراتهم في بيئة عمل غنية بالخبرات و المجالات المختلفة ، كما أن هذه المبادرة تعتبر عنصرا أساسيا في استراتيجية التوظيف لدى البنك.


يركز برنامج التدريب التعاوني في مصرف الراجحي على تعريف الطلاب و الطالبات بآلية العمل في المصارف الاسلامية ، حيث يتم تكليف المتدربين ببعض الأعمال و المهام ، مما يتيح لهم اكتساب الخبرة و تعزيز فرص العمل بعد التخرج ، كما يوفر المصرف دورات تدريبية للطلاب والطالبات ، و إتاحة فرصة إختبار الشهادة المهنية لمصرفية الأفراد للطلاب و الطالبات المتميزين.


و للتعرف على متطلبات و معايير القبول في البرنامج ما عليك إلا الضغط هنا : برنامج التدريب التعاوني في بنك الراجحي ، ويمكنك التقديم على البرنامج من نفس الصفحة من خلال الضغط على عبارة "تقدم الآن" ، ثم تقوم بإنشاء حساب من خلال الضغط على "أنشئ حسابك" ، وتقوم بعدها بإدخال المعلومات المطلوبة (البيانات الشخصية ، السيرة الذاتية..).


الوظائف الشاغرة الحالية في بنك الراجحي


وفر بنك الراجحي منصة إلكترونية تمكنك من الإطلاع على الوظائف الشاغرة الحالية في بنك الراجحي ، وللدخول إلى هذه المنصة ما عليك إلا الضغط هنا : الوظائف الشاغرة الحالية في بنك الراجحي ، ستظهر لك الوظائف الشاغرة المتوفرة في الوقت الحالي ، كما يمكنك إدخال إسم إختصاصك في مربع البحث ثم تضغط على عبارة "إيجاد الوظائف" ، لتعرف إذا كانت هناك وظيفة شاغرة تابعة لإختصاصك في الوقت الحالي.