طريقة اعادة تنشيط حساب مجمد بنك البلاد اون لاين بالتفصيل

تنشيط حساب مجمد بنك البلاد

تنشيط حساب مجمد بنك البلاد


تنشيط حساب مجمد بنك البلاد ، يعتبر بنك البلاد من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة ، و دعمه للإقتصاد السعودي و تمويل الشركات و الإستثمارات في المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة رفع تجميد الحساب البنكي البلاد أو طريقة اعادة تنشيط حساب مجمد في بنك البلاد اون لاين بالتفصيل.


بنك البلاد bank albilad


بنك البلاد هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي إسلامي ، تأسس بتاريخ 21/9/1425 هجري الموافق لتاريخ 4 نوفمبر 2004 برأس مال 6 مليار ريال سعودي ، ثم تم رفع رأس مال البنك إلى 7.5 مليار ريال سعودي ، ويقع مقره الرئيسي في مدينة الرياض في السعودية ، ويقدم البنك منتجات و خدمات متوافقة مع أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


يعتبر بنك البلاد أفضل بنك نموا في عدد المبيعات واستخدامات البطاقات مسبقة الدفع المقدمة من فيزا ، كما تم اختياره ضمن أفضل 100 علامة تجارية في المملكة العربية السعودية ، في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة ، وتم تكريم البنك من قبل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك البلاد في المملكة من هنا : فروع بنك البلاد.


تنشيط حساب مجمد بنك البلاد


غالبا ما يواجه عملاء بنك البلاد مشكلة تجميد الحساب البنكي ، و يعود ذلك في الأساس لعدة أسباب ، من أهمها عدم تحديث بيانات الحساب البنكي ، أو نتيجة أسباب أمنية قد تتسبب في تجميد الحساب ، وفيما يلي حل مشكلة تجميد الحساب البنكي في بنك البلاد بالتفصيل :


أسباب تجميد حساب بنك البلاد


- عدم قيام العميل بتحديث بياناته و إنتهاء صلاحية بيانات العميل لدى البنك.

- تجميد الحساب البنكي بسبب انتهاء الهوية أو الإقامة.

- إدخال العميل بيانات و معلومات خاطئة ، مما يتسبب في تجميد الحساب أو بطاقة السحب لأسباب أمنية.

- عدم وجود أموال في الحساب لفترة زمنية طويلة.

- في حالة الحساب الراكد ، أي أن العميل لم يجري أي عمليات مالية على هذا الحساب لمدة طويلة.


تنشيط حساب مجمد في بنك البلاد في حالة عدم تحديث البيانات


في حالة أن الحساب البنكي تم تجميده نتيجة لعدم تحديث البيانات ، كل ما عليك فعله حتى تتمكن من تنشيط حساب مجمد في بنك البلاد في هذه الحالة هو تحديث بيانات الحساب ، و للتعرف على طريقة تحديث بيانات حسابك البنكي في بنك البلاد اون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع ، قم بالضغط هنا : تحديث بيانات بنك البلاد اون لاين.


و بعد إتمام عملية تحديث بيانات حسابك البنكي في بنك البلاد (تحديث تاريخ صلاحية البطاقة الشخصية أو الإقامة أو تحديث أي معلومات أخرى) ، ستصلك رسالة نصية على رقم جوالك يخبرك فيها بنك البلاد أنه تم تنشيط الحساب ، و بالتالي أصبح الآن بالإمكان إستعمال الحساب لتلقي الأموال أو إرسالها أو سحبها بكل سهولة.


تنشيط حساب مجمد في بنك البلاد في حالة تجميده لأسباب أمنية أو لأسباب أخرى


في حالة تم تجميد الحساب لأسباب أمنية ، نتيجة إدخال بيانات أو معلومات خاطئة ، أو في حالة عدم إحتواء الحساب على أموال لفترة زمنية طويلة ، أو في حالة الحساب الراكد الذي لم تجرى عليه أي عمليات مالية لمدة طويلة.


الحل الأمثل في هذه الحالات حتى تتمكن من تنشيط حساب مجمد في بنك البلاد ، هو التوجه لأقرب فرع تابع لبنك البلاد ، وبعد التوجه للفرع ما عليك إلا شرح الأمر للموظف ، و سيقوم الموظف بحل المشكلة و تنشيط الحساب ، و بالتالي ستتمكن من إستعمال الحساب لتلقي الأموال أو إرسالها أو سحبها بكل سهولة.