رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد

رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد

رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد


رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد ، يعتبر انجاز ذراع التحويلات المالية لبنك البلاد من أفضل الشركات الرائدة في السوق السعودي ، وذلك لإعتباره الشريك الأكثر تفضيلا في خدمات تحويل الأموال في جميع أنحاء المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد.


انجاز بنك البلاد Enjaz


إنجاز للخدمات المصرفية هي ذراع التحويلات المالية لبنك البلاد ، والتي يتم من خلالها تقديم خدمات تحويل الأموال المحلية و الدولية ، كما تعد انجاز واحدة من أهم وأفضل الشركات الرائدة في مجال التحويلات المالية في المملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال إحتلالها لمكانة إستثنائية بين الشركات الرائدة في السوق السعودي.


يعمل انجاز بإستمرار من أجل تحقيق الرؤية المشتركة بينه و بين العميل ، و لذلك يتألف فريق عمل انجاز من جنسيات مختلفة بلغات متعددة ، لتمكين العميل من التواصل مع انجاز بدون جهد من أجل تلبية متطلباته ، كما تم تصميم مراكز انجاز بأساليب حديثة ، تمكن من إستيعاب و خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء ، مما يجعل التحويلات المالية تجربة سهلة و فعالة و أمنة.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع انجاز في المملكة من هنا : فروع انجاز.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك انجاز في المملكة من هنا : رقم بنك انجاز.


رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد


يوفر بنك البلاد من خلال انجاز رسوم تحويل دولية مخفضة ، ​حيث يمكن للعميل تحويل الأموال من السعودية إلى أي مكان في العالم ، و توفير حتى 10 ريال سعودي ، في كل عملية تحويل دولي من انجاز مع رسوم التحويل الجديدة عبر التحويل الدولي ، وفيما يلي رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد :


رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد من خلال ​انجاز ايزي


إنجاز إيزي هي خدمة مقدمة من بنك البلاد ، صممت خصيصا للعملاء المقيمين بالمملكة ، وذلك من أجل إرسال أموالهم إلى أي مكان في العالم بمواصفات خاصة ، حيث أنها تتيح للمستفيد خاصية إستلام الأموال نقدا من أقرب فرع للبنك المرسل إليه ، دون الحاجة لوجود حساب بنكي و خلال فترة زمنية وجيزة ، وفيما يلي رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد من خلال انجاز ايزي :


- إذا تم تحويل الأموال من خلال ​جهاز نقاط البيع وتم إستعمال طريقة انجاز ايزي للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​18 ريال سعودي.


- إذا تم تحويل الأموال من خلال جهاز الخدمة الذاتية وتم إستعمال طريقة انجاز ايزي للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​18 ريال سعودي.


- إذا تم تحويل الأموال من خلال ​مراكز انجاز وتم إستعمال طريقة انجاز ايزي للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​​25 ريال سعودي.


رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد من خلال ويسترن يونيون


يقدم بنك البلاد خدمة تحويل الأموال من خلال ويسترن يونيون ، وتعتبر ويسترن يونيون من أشهر شركات تحويل الأموال في العالم ، حيث تتميز ب : أسعار رسوم ثابتة وتنافسية ، سعر صرف تنافسي ، إمكانية استرداد المبلغ ، وصول الحوالة بشكل لحظي ، توفر خيار الحوالات النقدية دون الحاجة لوجود حساب للمستفيد ، إمكانية إستلام الحوالة من أكثر من 525 ألف وكيل ، وفيما يلي رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد من خلال ويسترن يونيون :


- إذا تم تحويل الأموال من خلال ​جهاز نقاط البيع وتم إستعمال طريقة ويسترن يونيون للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​​21 ريال سعودي.


- إذا تم تحويل الأموال من خلال جهاز الخدمة الذاتية وتم إستعمال طريقة ويسترن يونيون للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​21 ريال سعودي.


- إذا تم تحويل الأموال من خلال ​مراكز انجاز وتم إستعمال طريقة ويسترن يونيون للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​​25 ريال سعودي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك انجاز في المملكة من هنا : دوام بنك انجاز.


رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد من خلال ترانسفاست


يقدم بنك البلاد خدمة تحويل الأموال من خلال ترانسفاست ، وهي شركة دولية لتحويل الأموال تتميز بسرعة وصول الحوالة ، حيث تصل الحوالة للمستلم بشكل لحظي ، بالإضافة إلى سعر صرف تنافسي و إمكانية استلام الحوالة من أكثر من 300 ألف وكيل ، مع توفر خيارات عديدة للتحويل (استلام نقدي أو إيداع لحساب) ، وفيما يلي رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد من خلال ترانسفاست :


- إذا تم تحويل الأموال من خلال جهاز الخدمة الذاتية وتم إستعمال طريقة ترانسفاست للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​25 ريال سعودي.


- إذا تم تحويل الأموال من خلال ​مراكز انجاز وتم إستعمال طريقة ترانسفاست للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​​25 ريال سعودي.


رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد من خلال سويفت


يقدم بنك البلاد خدمة تحويل الأموال من خلال سويفت ، و من أهم مميزات هذه الخدمة هي : وصول الحوالة من يوم إلى ثلاث أيام و التحويل إلى أكثر من 100 شريك حول العالم ، مع إمكانية التحويل إلى بنوك طرف ثالث ، وفيما يلي رسوم التحويل الدولي انجاز بنك البلاد من خلال سويفت :


- إذا تم تحويل الأموال من خلال ​جهاز نقاط البيع وتم إستعمال طريقة سويفت للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : 18 ريال سعودي.


- إذا تم تحويل الأموال من خلال جهاز الخدمة الذاتية وتم إستعمال طريقة سويفت للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : 25 ريال سعودي.


- إذا تم تحويل الأموال من خلال ​مراكز انجاز وتم إستعمال طريقة سويفت للتحويل ، فإن رسوم التحويل الدولي هي : ​​25 ريال سعودي.