البلاد نت تحديث بيانات العميل في بنك البلاد اون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع

تحديث بيانات بنك البلاد

تحديث بيانات بنك البلاد



تحديث بيانات بنك البلاد ، يعتبر بنك البلاد من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الاوسط ، وذلك لدوره في تمويل المشاريع و الاستثمارات في المملكة و دعم الاقتصاد السعودي ، ناهيك عن الخدمات المتنوعة التي يقدمها المصرف ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تحديث بيانات بنك البلاد اون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك البلاد bank albilad


بنك البلاد هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي إسلامي ، تأسس بتاريخ 21/9/1425 هجري الموافق لتاريخ 4 نوفمبر 2004 برأس مال 6 مليار ريال سعودي ، ثم تم رفع رأس مال البنك إلى 7.5 مليار ريال سعودي ، و يقع مقره الرئيسي في مدينة الرياض في السعودية ، ويقدم البنك منتجات و خدمات متوافقة مع أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


يعتبر بنك البلاد أكبر بنك من حيث نسبة الإشتراك في الأسهم في المملكة العربية السعودية ، و رابع أكثر مصرف في المملكة من حيث عدد الفروع خلال 3 سنوات فقط ، كما تم تصنيف بيئة عمل بنك البلاد كأفضل بيئة عمل في عام 2007 في المملكة ، بالإضافة إلى حصول المصرف على شهادة الجودة العالمية 2007.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك البلاد في المملكة من هنا : فروع بنك البلاد.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك البلاد في المملكة من هنا : رقم بنك البلاد.


تحديث بيانات بنك البلاد


أتاح بنك البلاد للعميل خدمة تحديث بياناته في البنك بطريقة اون لاين ، حيث تمكنه هذه الخدمة من تحديث بيانات حسابه البنكي دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، بهدف توفير الوقت و الجهد على العميل ، وتسهيل وصوله لخدمات المصرف ، وذلك سعيا من بنك البلاد للتحول إلى إستعمال الخدمات الرقمية في جميع الخدمات التي يقدمها لمواكبة التطورات التكنولوجية.


مزايا تحديث بيانات بنك البلاد اون لاين


- بالإمكان تحديث بيانات حسابك في بنك البلاد اون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع أو الصراف الآلي.

- بالإمكان إستخدام الخدمة في أي وقت تريد و في أي مكان.

- الخدمة مجانية و ليس عليها أي رسوم.


البلاد نت تحديث بيانات


حتى تتمكن من تحديث البيانات في بنك البلاد بطريقة اون لاين ، مثل تحديث الهوية أو تحديث بيانات انجاز بنك البلاد ، أو حتى تحديث رقم الجوال أو تحديث الاقامة أو تحديث بيانات جهة العمل ، وكذلك تحديث تاريخ انتهاء الهوية في بنك البلاد ، بكل سهولة و أمان دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة البلاد نت.


كما يمكنك التعرف على طريقة الحصول على كشف حساب في بنك البلاد عن طريق النت من هنا : كشف حساب بنك البلاد.


تحديث بيانات بنك البلاد اون لاين للمشتركين في البلاد نت


بالنسبة للأشخاص المشتركين في خدمة البلاد نت ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى البلاد نت من خلال الضغط هنا : الدخول إلى خدمة البلاد نت ، وبعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في البلاد نت.


وبعد أن يفتح حسابك ، ما عليك إلا أن تقوم بالضغط على خيار "البيانات" الموجودة في القائمة الرئيسية ، ثم تضغط على "البيانات الشخصية" وستظهر لك بيانات حسابك البنكي في بنك البلاد ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.


تحديث بيانات بنك البلاد اون لاين للعملاء الغير مشتركين في البلاد نت


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة البلاد نت ، من أجل تحديث بياناتك في بنك البلاد اون لاين دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة البلاد نت ، و للاطلاع على مزايا و متطلبات و طريقة التسجيل في البلاد نت بالتفصيل خطوة بخطوة ، قم بالضغط هنا : طريقة التسجيل في خدمة البلاد نت.


بعد إتمام عملية التسجيل في خدمة البلاد نت ، ما عليك إلا أن تقوم بالضغط على خيار "البيانات" الموجودة في القائمة الرئيسية ، ثم تضغط على "البيانات الشخصية" وستظهر لك بيانات حسابك البنكي في بنك البلاد ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.