طريقة تحديث بيانات المحفظة الإستثمارية في بنك البلاد دون الحاجة لزيارة الفرع

تحديث المحفظة الإستثمارية بنك البلاد

تحديث المحفظة الإستثمارية بنك البلاد


تحديث المحفظة الإستثمارية بنك البلاد ، يعتبر بنك البلاد من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك بفضل ما يقدمه من مجموعة كبيرة من الحلول و الخدمات السريعة ، اللازمة للتجارة في أسهم الشركات المساهمة المحلية ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تحديث بيانات المحفظة الإستثمارية في بنك البلاد دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك البلاد


بنك البلاد هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي إسلامي ، تأسس بتاريخ 21/9/1425 هجري الموافق لتاريخ 4 نوفمبر 2004 برأس مال 6 مليار ريال سعودي ، ثم تم رفع رأس مال البنك إلى 7.5 مليار ريال سعودي ، و يقع مقره الرئيسي في مدينة الرياض في السعودية ، ويقدم البنك منتجات و خدمات متوافقة مع أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


يوفر بنك البلاد فرصة تداول الأسهم السعودية بطريقة سريعة ومرنة ، وذلك من خلال صالات التداول في كافة الفروع ، حيث يمكن الإطِلاع على آخر المعلومات المتعلقة بالأسهم السعودية من خلال شاشات العرض المتصلة مباشرة بنظام معلومات الأسهم السعودية ، و يمكن تنفيذ عمليات التداول مباشرة بناءا على أوامر العميل.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك البلاد في المملكة من هنا : فروع بنك البلاد.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك البلاد في المملكة من هنا : رقم بنك البلاد.


البلاد تداول


يقدم بنك البلاد للعملاء فرصة تنمية أموالهم وذلك من خلال تسهيل التجارة في سوق الأسهم السعودية ، والذي يعتبر واحد من أسرع أسواق الأسهم نموا و إزدهارا في العالم ، و يتيح المصرف من خلال خدمة تداول البلاد مجموعة كبيرة من الحلول و الخدمات السريعة ، التي يحتاجها المستثمر للإتجار في أسهم الشركات المساهمة المحلية.


ويمكن الوصول إليها والاستفادة منها بإدخال و تنفيذ عمليات التداول اليومية بيعاً وشراءً بكل سهولة و أمان ، والتي تتوفر على مدار الساعة وفي أي مكان في العالم ، وذلك من خلال الربط المباشر مع نظام «تداول» في مؤسسة النقد العربي السعودي ، كما يتيح البنك عددا من القنوات العصرية لتداول الأسهم ، والتي تتميز بالسهولة والمرونة ويمكن إختيار ما يناسبك منها لتنفيذ تداولاتك.


طريقة تحديث المحفظة بنك البلاد


يتيح بنك البلاد للعميل خدمة تحديث بيانات المحفظة الإستثمارية أونلاين ، أي أن العميل لن يحتاج للذهاب للفرع من أجل تحديث بياناته الإستثمارية ، وفيما يلي خطوات تحديث بيانات المحفظة الإستثمارية في بنك البلاد أونلاين :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول لموقع البلاد تداول من خلال الضغط هنا : البلاد تداول.


2 ) تقوم بعدها بالضغط على خيار "تحديث ييانات العميل" (إذا كنت تستعمل الجوال قم بتحويل وضع متصفح الجوال إلى وضع متصفح الحاسوب حتى يظهر لك خيار تحديث بيانات العميل).


3 ) تقوم بعدها بإدخال رقم الهوية الوطنية أو الإقامة و رقم العميل ، هذا و يشار إلى أن رقم العميل هو عبارة عن 8 أرقام من رقم الحساب الجاري ، بعد حذف أول ثلاث أرقام من اليسار و حذف أخر أربعة أرقام من اليمين ، وسيتبقى 8 أرقام في المنتصف وذلك هو رقم العميل.

مثال : رقم الحساب هو XXX12345678YYYY

بعد حذف أول ثلاث أرقام من اليسار و حذف أخر أربعة أرقام من اليمين ، الرقم المتبقي في المنتصف ذلك هو رقم العميل.

(أي أن رقم العميل في هذا المثال هو 12345678)


4 ) بعدها سيتم إرسال رمز تحقق في رسالة نصية على رقم جوالك المسجل في الحساب الإستثماري ، ما عليك إلا إدخال رمز التحقق ثم تضغط على "إرسال".


5 ) بعدها ستفتح لك صفحة فيها جميع بياناتك (البيانات الشخصية ، معلومات الإتصال ، معلومات الحساب البنكي ، معلومات الوظيفة ، الوكيل / الوصي ، معلومات مالية ، معلومات إستثمارية..) ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.