طريقة تحديث بيانات البنك العربي الوطني أون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع

تحديث بيانات البنك العربي الوطني

تحديث بيانات البنك العربي الوطني


تحديث بيانات البنك العربي الوطني ، يعتبر البنك العربي الوطني من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الاوسط ، وذلك لدوره في تمويل المشاريع و الاستثمارات في المملكة و دعم الاقتصاد السعودي ، ناهيك عن الخدمات المتنوعة التي يقدمها المصرف ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تحديث بيانات البنك العربي عن طريق النت دون الحاجة لزيارة الفرع.


البنك العربي الوطني anb


البنك العربي الوطني هو شركة مساهمة سعودية ، وهو ضمن الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية ، ويعود تأسيس البنك إلى عام 1979 ، ويعمل البنك من خلال 197 فرع منتشرة في أغلب مدن و محافظات المملكة العربية السعودية ، و لدى البنك فرع دولي في العاصمة البريطانية لندن تم فتحه في عام 1991.


يقدم البنك العربي الوطني خدمات مصرفية و مالية متكاملة لعملائه من الأفراد و الشركات ، بما في ذلك منتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية ، وذلك بفضل فروعه المنتشرة في أغلب مناطق المملكة ، بينما تقدم الشركة المملوكة بالكامل له شركة العربي الوطني للإستثمار ، خدمات تمويل الشركات و خدمات إدارة الأصول و الثروات و خدمات الوساطة.


كما يمكنك التعرف على رقم هاتف البنك العربي الوطني في المملكة من هنا : رقم هاتف البنك العربي الوطني.


تحديث بيانات البنك العربي الوطني


أتاح البنك العربي الوطني للعميل خدمة تحديث بياناته في البنك بطريقة أون لاين ، حيث تمكنه هذه الخدمة من تحديث بيانات حسابه البنكي دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، وذلك بهدف توفير الوقت و الجهد على العميل وتسهيل وصوله لخدمات المصرف ، سعيا من البنك العربي الوطني للتحول إلى إستعمال الخدمات الرقمية في جميع الخدمات التي يقدمها لمواكبة التطورات التكنولوجية.


مزايا تحديث بيانات البنك العربي الوطني أون لاين


- تحديث بيانات الحساب البنكي في البنك العربي الوطني أون لاين بطريقة سهلة و آمنة ، دون الحاجة لزيارة الفرع أو الصراف الآلي.

- بالإمكان إستخدام الخدمة في أي وقت تريد و في أي مكان في المملكة.

- الخدمة مجانية و ليس عليها أي رسوم.


تحديث بيانات البنك العربي الوطني أون لاين


حتى تتمكن من تحديث بيانات حسابك البنكي في البنك العربي الوطني أون لاين بكل سهولة و أمان ، وفي أي مكان في المملكة العربية السعودية ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة العربي نت.


تحديث بيانات البنك العربي الوطني أون لاين للمشتركين في العربي نت


بالنسبة للأشخاص المشتركين في خدمة العربي نت ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى العربي نت من خلال الضغط هنا : الدخول إلى خدمة العربي نت ، وبعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في العربي نت.


وبعد أن يفتح حسابك ، ما عليك إلا أن تقوم بالضغط على خيار "ملفي" أو "my profile" الموجودة في القائمة الرئيسية ، وستفتح لك قائمة فيها مجموعة من الخيارات ، من بينها تحديث معلومات الهوية (تحديث تاريخ بداية و إنتهاء الهوية..) ، و تحديث بيانات العميل (تحديث المعلومات الشخصية) ، و تحديث بيانات العنوان الوطني ، و تجديد بطاقة العربي أون لاين ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.


تحديث بيانات البنك العربي الوطني أون لاين للعملاء الغير مشتركين في العربي نت


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة العربي نت ، من أجل تحديث بياناتك في البنك العربي الوطني أون لاين دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة العربي نت ، و للتسجيل في العربي نت قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالتسجيل في خدمة العربي نت ، وذلك من خلال الضغط هنا : التسجيل في العربي نت ، ثم تضغط على "التسجيل في الخدمة".


2 ) تقوم بإدخال البيانات المطلوبة (رقم الحساب المكون من 16 رقم ، رقم الهوية أو الإقامة ، رقم بطاقة الصراف الآلي و الرقم السري لبطاقة الصراف) ، مع إدخال رمز التحقق ثم تضغط على "ارسال".


3 ) ستظهر لك شروط و أحكام التسجيل في خدمة العربي نت ، ما عليك إلا الموافقة على الشروط و الأحكام ثم تضغط على "ارسال".


4 ) بعدها تقوم بإختيار إسم مستخدم و كلمة مرور الخاصة بحسابك في خدمة العربي نت ، مع إعادة إدخال كلمة المرور ثم تضغط على "ارسال".


5 ) سيصلك بعدها رمز تفعيل في رسالة نصية على رقم الجوال المسجل في الحساب البنكي ، ما عليك إلا إدخال رمز التفعيل حتى يتم تأكيد عملية التسجيل في خدمة العربي نت ، بعدها سيتم إخبارك أنه تم التسجيل بنجاح في العربي نت.


بعد إتمام عملية التسجيل في خدمة العربي نت ، تقوم بالضغط على خيار "ملفي" أو "my profile" الموجودة في القائمة الرئيسية ، وستفتح لك قائمة فيها مجموعة من الخيارات ، من بينها تحديث معلومات الهوية (تحديث تاريخ بداية و إنتهاء الهوية..) ، و تحديث بيانات العميل (تحديث المعلومات الشخصية) ، و تحديث بيانات العنوان الوطني ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.