طلب كشف حساب في بنك مسقط عن طريق النت دون الحاجة لزيارة الفرع

كشف حساب بنك مسقط عن طريق النت

كشف حساب بنك مسقط


كشف حساب بنك مسقط ، يعتبر بنك مسقط من أهم البنوك الموجودة في عمان ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد العماني ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة الحصول على كشف حساب في بنك مسقط بالتفصيل دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك مسقط Bank muscat


بنك مسقط هو شركة للخدمات المالية في سلطنة عمان ، ويقدم الخدمات المصرفية للشركات و الخدمات المصرفية للأفراد ، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإستثمارية و الخدمات المصرفية الخاصة و إدارة الأصول ، ويعود تأسيس البنك إلى عام 1982 ، ويقع مقره الرئيسي في مسقط ، وتبلغ أصوله نحو 32 مليار دولار أمريكي.


تحصل بنك مسقط على عدة جوائز ، من أهمها جائزة أفضل بنك في سلطنة عمان من قبل The Banker FT London ، وجائزة أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط لعام 2009 ، كما يملك المصرف ملكية كاملة في شركة مسقط كابيتال ، وهي شركة وساطة و إستثمار مصرفي في المملكة العربية السعودية ، وحصة 11.8% في شركة سيلك بانك في باكستان.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك مسقط في عمان من هنا : فروع بنك مسقط.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك مسقط في عمان من هنا : رقم بنك مسقط.


كشف حساب بنك مسقط عن طريق النت


كشف حساب عن طريق الانترنت في بنك مسقط أو كشف الحساب الالكتروني ، هو عبارة عن نسخة إلكترونية من البيانات المصرفية المطبوعة ، يتميز بإستخدامه الآمن و إمكانية الحصول عليه في أي وقت و في أي مكان ، كما أنك تستطيع حفظه في جهازك أو طباعته وقتما تشاء دون الحاجة لزيارة فروع البنك.


مزايا الحصول على كشف حساب بنك مسقط عن طريق النت


- سرعة الإصدار ، حيث يستخرج كشف الحساب الإلكتروني عبر الإنترنت في وقت أقل بكثير من كشف الحساب الورقي التقليدي.

- سهولة التعامل ، حيث لن تحتاج إلى تكديس كشوف الحسابات الورقية و ترتيبها.

- الحفاظ على البيئة ، حيث يوفر إستهلاك الأوراق و بالتالي الحفاظ على الأشجار.


كشف حساب بنك مسقط عن طريق النت


للحصول على كشف حساب من بنك مسقط ، بطريقة سريعة و سهلة و في أي مكان في سلطنة عمان ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من بنك مسقط.


كما يمكنك التعرف على طريقة تحديث بيانات بنك مسقط أون لاين من هنا : تحديث بيانات بنك مسقط.


كشف حساب بنك مسقط عن طريق النت للمشتركين في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت


بالنسبة للعملاء المشتركين في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من بنك مسقط ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى حسابك في موقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، وذلك من خلال الضغط هنا : الدخول إلى موقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بنك مسقط ، و بعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في موقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، بعدها تضغط على "الدخول" وسيفتح لك حسابك في الموقع.


تقوم بعدها بالضغط على عبارة "عرض الكشف المصغر" ، الموجودة بجانب الحساب الذي تريد إستخراج له كشف ، وستفتح لك صفحة فيها آخر العمليات التي قمت بها في حسابك ، ما عليك إلا النزول إلى أسفل الصفحة وتضغط على عبارة "عرض الكشف المفصل".


ثم تختار المدة التي تريد أن تستخرج لها كشف حساب ، ثم تضغط على "الحصول على الكشف" ، بعدها ستفتح لك صفحة جديدة فيها جميع العمليات المالية التي تمت في الحساب ، كما تستطيع طباعة كشف الحساب أو تحميله بصيغ مختلفة عن طريق الضغط على الأيقونة المناسبة.


كشف حساب بنك مسقط عن طريق النت للعملاء الغير مشتركين في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، من أجل الحصول على كشف حساب في بنك مسقط عن طريق النت دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، و للتسجيل في موقع الخدمات المصرفية قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بالتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من بنك مسقط ، وذلك من خلال الضغط هنا : التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بنك مسقط ، ثم تضغط على "قم بالتسجيل الآن" ثم على "تخطى".


2 ) تقوم بإدخال رقم بطاقة الخصم المباشر و الرقم السري للبطاقة ، مع إدخال الأرقام التي ستظهر لك في الصورة ، ثم تضغط على "مواصلة".


3 ) بعدها سيصلك رمز تحقق في رسالة نصية على رقم هاتفك النقال المرتبط بحسابك البنكي ، ما عليك إلا إدخال رمز التحقق في المكان المطلوب ، ثم تضغط على "مواصلة".


4 ) بعدها تقوم بإختيار إسم مستخدم و كلمة سر لحسابك في موقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بنك مسقط ، مع الموافقة على الشروط و الأحكام ثم تضغط على "إرسال". 


5 ) بعدها سيتم إخبارك أنه تم إنشاء الحساب بنجاح ، ما عليك إلا الضغط على "الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت" ، وسيفتح لك الحساب الذي أنشأته في الموقع.


بعد أن يفتح لك حسابك في موقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، تقوم بالضغط على عبارة "عرض الكشف المصغر" ، الموجودة بجانب الحساب الذي تريد إستخراج له كشف ، وستفتح لك صفحة فيها آخر العمليات التي قمت بها في حسابك ، ما عليك إلا النزول إلى أسفل الصفحة وتضغط على عبارة "عرض الكشف المفصل".


ثم تختار المدة التي تريد أن تستخرج لها كشف حساب ، ثم تضغط على "الحصول على الكشف" ، بعدها ستفتح لك صفحة جديدة فيها جميع العمليات المالية التي تمت في الحساب ، كما تستطيع طباعة كشف الحساب أو تحميله بصيغ مختلفة عن طريق الضغط على الأيقونة المناسبة.