مميزات بطاقة الجوهر بنك مسقط

مميزات بطاقة الجوهر بنك مسقط


مميزات بطاقة الجوهر بنك مسقط


مميزات بطاقة الجوهر بنك مسقط ، يعتبر بنك مسقط من أفضل البنوك في عمان و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة ، حيث يوفر عدة أنواع من البطاقات الإئتمانية و بطاقات الخصم المباشر ، ومن أشهرها بطاقة الجوهر من بنك مسقط والتي تعطي لحاملها عدة مزايا ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول مميزات بطاقة الجوهر بنك مسقط.


بنك مسقط Bank muscat


بنك مسقط هو شركة للخدمات المالية في سلطنة عمان ، ويقدم الخدمات المصرفية للشركات و الخدمات المصرفية للأفراد ، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإستثمارية و الخدمات المصرفية الخاصة و إدارة الأصول ، ويعود تأسيس البنك إلى عام 1982 ، ويقع مقره الرئيسي في مسقط ، وتبلغ أصوله نحو 32 مليار دولار أمريكي.


يملك بنك مسقط ملكية كاملة في شركة مسقط كابيتال ، وهي شركة وساطة و إستثمار مصرفي في المملكة العربية السعودية ، وحصة 11.8% في شركة سيلك بانك في باكستان ، كما تحصل المصرف على عدة جوائز ، من أهمها جائزة أفضل بنك في سلطنة عمان من قبل The Banker FT London ، وجائزة أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط لعام 2009.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك مسقط في عمان من هنا : فروع بنك مسقط.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك مسقط في عمان من هنا : رقم بنك مسقط.


مميزات بطاقة الجوهر بنك مسقط


يوفر بنك مسقط نوعان من بطاقة الجوهر ، بطاقة الجوهر الإئتمانية والتي تعرف ببطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية ، و بطاقة الجوهر للخصم المباشر والتي تعرف ببطاقة الخصم المباشر فيزا الجوهر ، وفيما يلي مميزات بطاقة الجوهر بنك مسقط :


مميزات بطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية بنك مسقط


بطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية هي بطاقة إئتمانية من بنك مسقط ، تعتبر الخيار المثالي الذي يوفر الحماية لأعمالك و لحياتك الشخصية ، حيث أن البطاقة معترف بها حول العالم ، وهو ما يعني تمتعك بأسلوب الحياة العصري أينما كنت ، إلى جانب حصولك على العديد من المزايا و الحوافز ، في شركات الشحن و المطاعم و وكالات السفر و محلات التجزئة ، إلى جانب العديد من العروض الترفيهية و المزايا الأخرى ، مثل :


- إسترداد نقدي 1% على كافة المشتريات (بإستثناء المعاملات في الجهات الحكومية و شبه الحكومية و محلات الصرافة).

- عالم من التخفيضات (تشتري واحدة و تحصل على الأخرى مجانا).

- دخول مجاني إلى 25 صالة راقية في 25 مطار حول العالم.

- تأمين مجاني على السفر (يغطي التأمين على الحوادث الشخصية و فقدان الأمتعة و الأموال ، وإلغاء السفر و تأخير السفر و تأخير الأمتعة و المسؤولية الشخصية ، والمصارف القانونية و الحصول على خدمات التحويل القانونية و الطبية حول العالم).

- خطط تقسيط سهلة (الشراء و سداد الثمن لاحقا بدون أي إضافات أو فوائد ، بالإضافة إلى ميزة دفع قيمة المشتريات على فترة 12 شهرا ، في العديد من المحلات التجارية المشاركة في العرض).

- عروض حصرية لحاملي بطاقة بنك مسقط من خلال تطبيق عروض بنك مسقط.

- التمتع بالعديد من العروض اليومية للمطاعم.

- الإستفادة من عروض و خصومات فيزا في الكثير من منافذ الطعام و التسوق ، ومكاتب السفر و الفنادق و المنتجعات ، والعديد من الوجهات الأخرى.

- آمنة و مريحة ، كونها تغنيك عن حمل المبالغ النقدية و يمكن إستخدامها في أي مكان.

- التحكم في الميزانية ، حيث ما عليك سوى تعبئة البطاقة بمبلغ محدد لشراء اللوازم المنزلية ، وسواء كنت أنت أو شخص آخر يتولى مهمة التسوق ، ستساعدك على البقاء في حدود ميزانيتك.

- تتبع النفقات ، فما عليك سوى الاطلاع على كشف النفقات عبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف النقال.

- إنشاء أو تغيير الرقم السري بكل سرعة و سهولة.

- التسوق الإلكتروني الأمن ، عبر خدمة الرقم السري المستخدم لمرة واحدة OTP.

- أكثر من 5000 خصم على الرحلات و المواقع السياحية الرئيسية.


مميزات بطاقة الخصم المباشر فيزا الجوهر بنك مسقط


بطاقة الخصم المباشر فيزا الجوهر هي بطاقة خصم مباشر من بنك مسقط ، توفر إمكانية الدخول بشكل حصري إلى الخدمات المصرفية الراقية و العديد من المزايا ، مثل التمتع بخدمة مصرفية سريعة في فروع بنك مسقط ، والتمتع بحدود السحب الأعلى ، بالإضافة إلى :


- الوصول المباشر إلى الحساب و إجراء معاملات السحب النقدي ، أو الشراء من أجهزة نقاط البيع على مدار 24 ساعة يوميا.

- قبول البطاقة عالميا في أكثر من 30 مليون موقع.

- خدمة عملاء على مدار 24 ساعة لجميع الاحتياجات المصرفية.

- يتم تزويد المستخدم بخدمة الأمان ، باستخدام كلمة المرور لمرة واحدة عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت.

- عدم تحمل مسؤولية التكاليف المتكبدة على بطاقة الخصم المباشر عند التبليغ عنها في حالة الفقدان ، وتأكيد ذلك بخطاب خطي للبنك.

- تحويل الأموال محليا و دوليا بسرعة و كفاءة عالية.

- خدمة الرسائل القصيرة بعد كل عملية.

- حد السحب النقدي اليومي 800 ريال عماني.

- الدخول غير المحدود لأكثر من 10 صالات ، في الإمارات و السعودية و الأردن و الكويت و مصر ، مع صلاحية الدخول إلى خدمات رجال الأعمال (الإيميل ، الانترنت ، الهواتف ، أجهزة الفاكس و مساحات المؤتمرات في بعض الصالات) ، بالإضافة إلى عصائر و أكلات خفيفة مجانية.