طريقة الاستعلام عن الرصيد في البنك التجاري الكويتي أون لاين دون زيارة الفرع

الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي

الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي


الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي ، يعتبر البنك التجاري الكويتي من أهم البنوك الموجودة في الكويت ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد الكويتي ، وذلك بفضل فروعه المنتشرة في أغلب مدن و محافظات دولة الكويت ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي أون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع.


البنك التجاري الكويتي cbk


البنك التجاري الكويتي هو شركة عامة و مصرف كويتي ، تم تأسيسه في 19 يونيو 1960 ، ويقع مقره الرئيسي في محافظة العاصمة ، ويعتبر البنك التجاري ثاني أقدم البنوك الكويتية ، حيث كان يعمل بالنظام التجاري ، حتى قررت الجمعية العمومية للبنك التحول للنظام الإسلامي في عام 2014 ، ليصبح بذلك سادس بنك إسلامي في الكويت.


يلعب البنك التجاري الكويتي دورا فعالا في خدمة المجتمع الكويتي ، من خلال الدعم و الرعاية التي يقدمها لكافة النشاطات و الفعاليات المجتمعية و التربوية ، حيث يضع البنك المسؤولية الاجتماعية ضمن أولوياته ، ومن هذا المنطلق ينتهج البنك سياسة متوازنة ، يسخر من خلالها جهوده و إمكانياته لخدمة المجتمع الذي يعمل فيه.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع البنك التجاري الكويتي في الكويت من هنا : فروع البنك التجاري الكويتي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء البنك التجاري الكويتي في الكويت من هنا : رقم البنك التجاري الكويتي.


الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي


الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي أون لاين أو كشف حساب البنك التجاري الكويتي أون لاين ، هي خدمة مقدمة من البنك التجاري الكويتي ، تسمح للعميل بإستخراج نسخة رقمية من كشف الحساب ، تغطي فترة زمنية محددة و يمكن تحميلها بصيغ مختلفة.


الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي أون لاين


للاستعلام عن الرصيد في البنك التجاري الكويتي أون لاين ، بطريقة سريعة و سهلة و أمنة في أي مكان في دولة الكويت ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة التجاري أون لاين ، والتي تسمح لك بالحصول على كشف حساب و تحميله على جهازك بكل سهولة.


الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي للمشتركين في التجاري أون لاين


بالنسبة للعملاء المشتركين في خدمة التجاري أون لاين ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى حسابك في موقع خدمة التجاري أون لاين ، وذلك من خلال الضغط هنا : الدخول إلى موقع خدمة التجاري أون لاين ، و بعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في موقع خدمة التجاري أون لاين ، بعدها تضغط على "الدخول" وسيفتح لك حسابك في الموقع.


بعد أن يفتح لك حسابك في موقع خدمة التجاري أون لاين ، قم بإتباع الخطوات التالية :

- تضغط على (معلومات عن الحساب).

- ثم تضغط على (تحميل كشف حساب).


الاستعلام عن الرصيد البنك التجاري الكويتي للعملاء الغير مشتركين في التجاري أون لاين


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة التجاري أون لاين ، من أجل الاستعلام عن الرصيد في البنك التجاري الكويتي أون لاين دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة التجاري أون لاين ، و للتسجيل في موقع التجاري أون لاين قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بالتسجيل في خدمة التجاري أون لاين ، وذلك من خلال الضغط هنا : التسجيل في خدمة التجاري أون لاين.


2 ) تقوم بإدخال رقم بطاقة السحب الآلي و الرقم السري للبطاقة و رقم الهوية ، مع إختيار إسم مستخدم و كلمة سر لحسابك في خدمة التجاري أون لاين ، مع الموافقة على الشروط و الأحكام.


3 ) تقوم بعدها بإدخال رقم جوالك المرتبط بحسابك البنكي و المسجل لدى البنك ، وستصلك رسالة نصية فيها رمز تحقق تقوم بإدخاله في المكان المطلوب.


بعد الإنتهاء من عملية التسجيل في خدمة التجاري أون لاين ، تقوم بالدخول إلى حسابك في التجاري أون لاين ، ثم تقوم بإتباع الخطوات التالية :

- تضغط على (معلومات عن الحساب).

- ثم تضغط على (تحميل كشف حساب).