رقم خدمة عملاء البنك الوطني الكويتي nbk واتساب في الكويت

رقم بنك الكويت الوطني

رقم بنك الكويت الوطني


رقم بنك الكويت الوطني ، يعتبر بنك الكويت الوطني من أهم البنوك الموجودة في الكويت ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد الكويتي ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول رقم خدمة عملاء البنك الوطني الكويتي في دولة الكويت.


بنك الكويت الوطني nbk


بنك الكويت الوطني أو كما يسمى إختصارا البنك الوطني ، هو مصرف كويتي تأسس في عام 1952 في مدينة الكويت ، ويعتبر أقدم بنك وطني في الكويت و منطقة الخليج العربي ، وهو حاليا أكبر مؤسسة مالية في الكويت ، ولديه فروع عديدة حول العالم في : نيويورك ، لندن ، باريس ، سنغافورة ، البحرين ، المملكة العربية السعودية ، مصر ، الإمارات ، جنيف ، الأردن ، لبنان ، العراق و الصين.


يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم أفضل مستوى خدمة مميز للعملاء ، حيث يقوم بتلقي الملاحظات و الإستفسارات ، ويسعى دائما إلى تطوير خدماته لتلبية تطلعاتهم و إحتياجاتهم ، كما يعمل على توفير خدمات تضمن أعلى معايير الجودة ، و تقديم النصح و الإرشاد و الإستشارات لرفع مستوى الوعي و الثقافة المالية.​


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الكويت الوطني في الكويت من هنا : فروع بنك الكويت الوطني.


كما يمكنك التعرف على مواعيد عمل بنك الكويت الوطني في الكويت من هنا : مواعيد عمل بنك الكويت الوطني.


رقم بنك الكويت الوطني


لتعزيز التواصل بين بنك الكويت الوطني و العميل ، و لتسهيل وصول العملاء لخدمات البنك ، أو لتلقي الشكاوي و للإستفسار عن الخدمات التي يقدمها المصرف ، و مختلف ما يحتاجه المواطن الكويتي ، وفر البنك طريقة للتواصل معه ضمن خدمة العملاء ، وهي رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني الخاص بهم ، وهو كالآتي :


- رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني للإتصال من داخل الكويت هو : 1801801

- رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني للإتصال من خارج الكويت هو : 22248361 (965+)


رقم خدمة عملاء البنك الوطني الكويتي على الواتساب


إذا لديك أي إستفسار أو طلب مساعدة ، يمكنك التواصل مع موظفي خدمة عملاء بنك الكويت الوطني ، الموجودين على مدار الساعة و بشكل يومي ، وذلك عبر تطبيق التواصل الإجتماعي واتساب ، وللتواصل معهم ما عليك إلا الضغط هنا : التواصل مع خدمة عملاء البنك الوطني على الواتساب.


خدمة عملاء البنك الوطني للشكاوي


وفر بنك الكويت الوطني طريقة تواصل مع العملاء من أجل تلقي الشكاوي ، وذلك من خلال نموذج شكوى يقوم العميل بتعبئته ، والذي يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا : نموذج شكوى بنك الكويت الوطني.


وبعد تحميل و تعبئة نموذج الشكاوي المرفق ، تقوم بتقديمه إلى :

- وحدة شكاوى العملاء الكائنة في المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني الدور 25.

- أو من خلال زيارة أي من فروع البنك.

- أو إرسالها من خلال البريد بإسم وحدة شكاوى العملاء بالبنك (العنوان البريدي : ص.ب. 95 - الصفاة 13001 - بنك الكويت الوطني - وحدة شكاوى العملاء).

- أو تقوم بإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني بإسم وحدة شكاوى العملاء بالبنك إلى الايميل التالي :

Customercomplaintsunit@nbk.com


علما أن المدة المحددة لتقديم الرد للعميل ، لا تتعدى 15 يوم عمل من تاريخ إستلام وحدة الشكاوي للشكوى ، وفي حال عدم التوصل إلى حل لأسباب الشكوى المقدمة ، فإنه يتعين على العميل التوجه لتقديم تظلم إلى وحدة حماية العملاء لدى بنك الكويت المركزي.


خدمة عملاء البنك الوطني على تويتر


يوفر بنك الكويت الوطني طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الإستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص ببنك الكويت الوطني على تويتر إضغط هنا : خدمة عملاء البنك الوطني على تويتر.


خدمة عملاء البنك الوطني على فيسبوك


كما يوفر بنك الكويت الوطني طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الإستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص ببنك الكويت الوطني على فيسبوك إضغط هنا : خدمة عملاء البنك الوطني على فيسبوك.