طريقة فتح حساب في بنك الخليج اون لاين في أقل من 5 دقائق

فتح حساب بنك الخليج

فتح حساب بنك الخليج


فتح حساب بنك الخليج ، يعتبر بنك الخليج من أهم البنوك الموجودة في الكويت ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد الكويتي ، وذلك بفضل فروعه المنتشرة في أغلب مدن و محافظات دولة الكويت ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة فتح حساب اون لاين بنك الخليج بالتفصيل خطوة بخطوة.


بنك الخليج gulfbank


بنك الخليج هو شركة مساهمة عامة و مصرف كويتي أنشئ في 29 أكتوبر 1960 ، ويقع مقره الرئيسي في شارع مبارك الكبير في مدينة الكويت ، ويتركز نشاطه في مجالات الخدمات المصرفية الفردية ، والخدمات المصرفية للشركات ، وخدمات الخزينة ، والخدمات المصرفية الدولية ، وتشمل قائمة ملاك البنك كل من الهيئة العامة للاستثمار ، شركة صناعات الغانم ، شركة الغانم التجارية و شركة الزمردة القابضة.


يعد بنك الخليج أحد البنوك الرائدة في الكويت ، بإجمالي موجودات تفوق 6 مليار دينار كويتي ، ويلتزم البنك بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي ، الاقتصادي و المستوى البيئي ، في مبادرات يتم إختيارها و تحديدها إستراتيجيا ، وذلك من خلال شبكة كبيرة تضم أكثر من 50 فرعا ، وأكثر من 300 جهاز صرف آلي ، كما حافظ المصرف على تصنيفاته في المرتبة A من قبل وكالات التصنيف الائتماني الثلاث الكبرى.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الخليج في الكويت من هنا : فروع بنك الخليج.


كما يمكنك التعرف على مواعيد عمل بنك الخليج في الكويت من هنا : مواعيد عمل بنك الخليج.


فتح حساب بنك الخليج


يوفر بنك الخليج طريقة سهلة للعملاء الراغبين في فتح حساب لدى البنك ، وذلك من خلال فتح الحساب بطريقة أون لاين عن بعد دون الحاجة لزيارة الفرع ، بهدف توفير وقت و جهد العميل ، وتحويل هذه العملية من الفروع إلى القنوات الإلكترونية ، وفيما يلي مزايا و طريقة فتح حساب في بنك الخليج أون لاين :


مزايا فتح حساب بنك الخليج أون لاين


- إمكانية فتح أي من الحسابات التالية أون لاين خلال دقيقة واحدة : حساب الراتب ، الحساب الجاري ، حساب التوفير الإلكتروني ، حساب مليونير الدانة ، حساب المستثمر الذهبي ، حساب توفير الخليج ، حساب red.

- إستلام رقم IBAN على الفور بعد فتح الحساب.

- إجراء سريع و سلس يتم من خلال التكنولوجيا الحديثة و لا حاجة لزيارة الفرع.

- التوصيل المجاني لبطاقة الصراف في اليوم التالي إلى العنوان الذي تحدده ، أو إمكانية استلامها من الفرع الأقرب إليك.


طريقة فتح حساب بنك الخليج أون لاين


للتمتع بالمزايا العديدة التي يقدمها الحساب البنكي التابع لبنك الخليج والتي تم ذكرها أعلاه ، و لتتمكن من فتح حساب في بنك الخليج أون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع ، قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول للموقع الرسمي الخاص بفتح حساب في بنك الخليج أون لاين ، وذلك من خلال الضغط هنا : فتح حساب بنك الخليج ، ثم تضغط على open an account.


2 ) تقوم بعدها بتصوير بطاقتك المدنية (من الأمام والخلف) ، وبإمكان العملاء أيضا الربط مع تطبيق "هويتي" ، من خلال الهيئة العامة للمعلومات المدنية (الهوية الإلكترونية).


3 ) تقوم بإدخال رقم هاتفك ، ثم تقوم بإدخال رمز التحقق الذي سيصلك في رسالة نصية على رقم الهاتف للتثبت من رقمك.


4 ) تقوم بإضافة عنوان السكن في الكويت ، ثم تقوم بأخذ لقطة سريعة لوجهك كي يتمكن النظام من التحقق من هويتك ، بالمقارنة مع الصورة الظاهرة على بطاقتك المدنية داخل التطبيق.


5 ) تقوم بتحديد نوع الحساب المطلوب من خلال قائمة تحديد المنتج ، مع تحديد طريقة إستلام بطاقة الصراف (التوصيل إلى المنزل / الاستلام من الفرع / تحديد عنوان آخر) ، مع وضع توقيعك الإلكتروني.


وبعد الإنتهاء من عملية فتح حساب في بنك الخليج أون لاين ، سيتم إرسال لك رسالة نصية فيها جميع معلومات الحساب البنكي الذي قمت بفتحه أونلاين (رقم الحساب ، رقم الايبان..) ، كما يمكنك متابعة جميع تفاصيل حسابك البنكي من خلال الخدمة المصرفية عبر الانترنت بنك الخليج أو من خلال تطبيق بنك الخليج ، وفي حالة لديك أي إستفسار أو إذا واجهت مشكلة أثناء فتح الحساب ، ما عليك إلا الإتصال بخدمة عملاء بنك الخليج من خلال الضغط هنا : رقم بنك الخليج.