شروط و طريقة الحصول على قرض حسن بنك بوبيان بدون فوائد

قرض حسن بنك بوبيان

قرض حسن بنك بوبيان


قرض حسن بنك بوبيان ، يعتبر بنك بوبيان من أهم البنوك الموجودة في الكويت ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد الكويتي ، وذلك بفضل فروعه المنتشرة في أغلب مدن و محافظات دولة الكويت ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول شروط و طريقة الحصول على قرض حسن بنك بوبيان.


بنك بوبيان boubyan


بنك بوبيان هو شركة مساهمة عامة و مصرف كويتي ، يتعامل وفق أحكام و معاملات الشريعة الإسلامية ، ويعد أحدث مصرف في الكويت ، حيث تأسس البنك في عام 2004 ، برأس مال يبلغ 100 مليون دينار كويتي ، ويتركز نشاط المصرف في قبول الودائع و إنشاء الصناديق الاستثمارية و المتاجرة في العقارات ، كما يتعامل مع المعاملات المالية الإسلامية بجميع صورها و أشكالها.


يتميز بنك بوبيان بإلتزامه القوي نحو المجتمع ، عبر إتخاذه الخطوات الأولى في تقديم التسهيلات المصرفية الرقمية المتطورة ، حيث يقدم البنك مجموعة متكاملة من الخدمات المالية ، منها الخدمات المصرفية الشخصية و الخاصة و خدمات الأعمال ، كما حصد البنك عدة جوائز في مجال خدمة العملاء ، بالإضافة إلى نموه المتسارع على مستوى دولة الكويت.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك بوبيان في الكويت من هنا : فروع بنك بوبيان.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك بوبيان في الكويت من هنا : رقم بنك بوبيان.


قرض حسن بنك بوبيان


قرض حسن بنك بوبيان هو قرض مقدم من بنك بوبيان ، يمكنك الحصول عليه عند تحويل راتبك إلى البنك ، بالإضافة إلى الحصول على العديد من المميزات و الهدايا الأخرى ، فبمجرد تحويل راتبك على بنك بوبيان ، ستحصل على هدية تحويل راتب مميزة ، حيث يمكنك الاختيار بين قرض حسن لغاية 4 أضعاف راتبك ، أو هدية نقدية ، أو بطاقة إئتمانية بدون رسوم ، بالإضافة إلى خاصية السداد المرن للتمويل الإنشائي أو التمويل الشخصي.


مميزات تحويل الراتب إلى بنك بوبيان


- راتب يزيد عن 500 دينار كويتي : قرض حسن لغاية 4 أضعاف راتبك (بحد أقصى 8,000 دينار كويتي) و فترة السداد 24 شهرا.

- راتب يزيد عن 400 دينار كويتي : بطاقة فيزا مسبقة الدفع معفية من الرسوم للسنة الأولى برصيد 200 دينار كويتي.

- راتب يزيد عن 1500 دينار كويتي : بطاقة ائتمانية Visa Signature معفية من الرسوم للسنة الأولى.

- سداد مرن ، حيث يمكنك من خلاله تأجيل أقساط التمويل الإنشائي أو التمويل الشخصي 3 أشهر ، مع إختيار شهر محدد يتم فيه ترحيل القسط من كل عام حتى يتم تسديد كامل مبلغ التمويل.


كما يمكنك التعرف على حاسبة القروض بنك بوبيان من هنا : حاسبة القروض بنك بوبيان.


أهم التساؤلات حول قرض حسن بنك بوبيان


- كم حد القرض الحسن بنك بوبيان ؟

الجواب : إذا كان راتبك يزيد عن 500 دينار كويتي ، يمكنك الحصول على قرض حسن من بنك بوبيان لغاية 4 أضعاف راتبك ، و حد القرض الأقصى هو 8000 دينار كويتي.


- كيف أحول راتبي إلى بنك بوبيان ؟

الجواب : إذا كنت تريد تحويل راتبك إلى بنك بوبيان للحصول على قرض حسن ، ما عليك إلا أن تقوم بالتوجه إلى البنك الذي أنت الآن فاتح فيه حساب ، ثم تطلب منهم إغلاق حسابك الحالي المفتوح لديهم ، ثم تتوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك بوبيان ، وبعدها تطلب من الموظف أن يفتح لك حساب راتب في بنك بوبيان.

والخطوة الأخيرة تستخرج كشف حساب من بنك بوبيان ، فيه تفاصيل الحساب كرقم الايبان و رقم الحساب ، ثم تأخذه إلى الجهة المسؤولة عن تحويل راتبك ، حتى يتم تحويل راتبك إلى رقم الحساب الجديد.


- هل قرض حسن من بنك بوبيان عليه فوائد ؟

الجواب : قرض حسن هو هدية من بنك بوبيان عند تحويل راتبك على البنك يساوي 4 أضعاف راتبك ، في حالة أن راتبك أكثر من 500 دينار كويتي ، ولا يوجد إضافة لأي أرباح أو فوائد أو رسوم على المبلغ.