أوقات عمل فروع بنك البحرين والكويت bbk في البحرين

أوقات عمل بنك البحرين والكويت

أوقات عمل بنك البحرين والكويت


أوقات عمل بنك البحرين والكويت ، يعتبر بنك البحرين والكويت من أهم البنوك الموجودة في البحرين ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد البحريني ، وذلك بفضل فروعه المنتشرة في أغلب مدن و محافظات مملكة البحرين ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول أوقات عمل بنك البحرين والكويت في مملكة البحرين.


بنك البحرين والكويت bbk


بنك البحرين والكويت والذي يعرف إختصارا باللغة الإنجليزية بــ BBK ، هو بنك بحريني تأسس في عام 1971 في كل من مملكة البحرين و دولة الكويت ، ويتكون مساهميه من الجمهور العام و حكومة البحرين ، بالإضافة إلى شركات الاستثمار و البنوك في الكويت ، ويعمل البنك حاليا في أربع دول منها الهند و الإمارات العربية المتحدة.


تضم قائمة المساهمين الرئيسيين في بنك البحرين والكويت كل من بنك الإثمار في البحرين بنسبة 25.34% ، والهيئة العامة لصندوق التقاعد في البحرين بنسبة 18.81% ، وهيئة الاستثمار الكويتية في الكويت بنسبة 14.68% ، أما المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في البحرين فبلغت نسبة مساهمتها في البنك نحو 13.35%.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك البحرين والكويت في البحرين من هنا : فروع بنك البحرين والكويت.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك البحرين والكويت في البحرين من هنا : رقم بنك البحرين والكويت.


أوقات عمل بنك البحرين والكويت


تقدم فروع بنك البحرين والكويت مجموعة متنوعة من الخدمات للأفراد و الشركات ، ناهيك عن دعمها للأعمال المصرفية و الاستثمارية و دعم الاقتصاد البحريني ، حيث يمتلك المصرف أكثر من 15 فرع منتشرين في أغلب مدن مملكة البحرين ، وفيما يلي أوقات عمل أو أوقات دوام بنك البحرين والكويت في مملكة البحرين :


- فرع مدينة حمد : يفتح الفرع من يوم السبت إلى يوم الاربعاء ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الخميس و الجمعة يكون الفرع مغلق.


- فرع سوق واقف : يفتح الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الجمعة و السبت يكون الفرع مغلق.


- فرع مجمع الاتريوم : يفتح الفرع من يوم السبت إلى يوم الاربعاء ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الخميس و الجمعة يكون الفرع مغلق.


- فرع البديع : يفتح الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الجمعة و السبت يكون الفرع مغلق.


- فرع الرفاع : يفتح الفرع من يوم السبت إلى يوم الاربعاء ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الخميس و الجمعة يكون الفرع مغلق.


- فرع مجمع مدينة عيسى التجاري : يفتح الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 05:00 مساء ، أما يوم الجمعة و السبت يكون الفرع مغلق.


- فرع سند : يفتح الفرع من يوم السبت إلى يوم الاربعاء ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الخميس و الجمعة يكون الفرع مغلق.


- فرع مجمع السيف : يفتح الفرع من يوم السبت إلى يوم الاربعاء ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الخميس و الجمعة يكون الفرع مغلق.


- فرع المنامة : يفتح الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الجمعة و السبت يكون الفرع مغلق.


- الفرع الرئيسي : يفتح الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، من الساعة 07:30 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الجمعة و السبت يكون الفرع مغلق.


- فرع شارع المعارض : يفتح الفرع من يوم السبت إلى يوم الاربعاء ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 05:00 مساء ، أما يوم الخميس و الجمعة يكون الفرع مغلق.


- فرع سوق المحرق : يفتح الفرع من يوم السبت إلى يوم الاربعاء ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الخميس و الجمعة يكون الفرع مغلق.


- فرع المحرق : يفتح الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الجمعة و السبت يكون الفرع مغلق.


- فرع الحد : يفتح الفرع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 03:00 مساء ، أما يوم الجمعة و السبت يكون الفرع مغلق.