رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الأردني المجاني واتساب

رقم البنك الأهلي الأردني

رقم البنك الأهلي الأردني


رقم البنك الأهلي الأردني ، يعتبر البنك الأهلي الأردني من أهم البنوك الموجودة في الأردن ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد الأردني ، وذلك بفضل فروعه المنتشرة في أغلب مدن و محافظات مملكة الأردن ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الأردني في مملكة الأردن.


البنك الأهلي الأردني ahli


البنك الأهلي الأردني هو مؤسسة مالية و بنك تجاري أردني ، تأسس في العاصمة عمّان في عام 1955 ، ويعتبر البنك الأهلي هو أول بنك أردني النشأة ، وكان رأس المال الأولي عند التأسيس يساوي 350,000 دينار أردني ، أما اليوم فقد أصبح للبنك حضور إقليمي في لبنان و فلسطين و قبرص ، كما يمتلك البنك حصة 19% في JIB لندن.


يحرص البنك الأهلي الأردني على تقديم أفضل مستوى خدمة مميز للعملاء ، حيث يقوم بتلقي الملاحظات و الإستفسارات ، ويسعى دائما إلى تطوير خدماته لتلبية تطلعاتهم و إحتياجاتهم ، كما يعمل المصرف على توفير خدمات تضمن أعلى معايير الجودة ، و تقديم النصح و الإرشاد و الإستشارات لرفع مستوى الوعي و الثقافة المالية.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع البنك الأهلي الأردني في الأردن من هنا : فروع البنك الأهلي الأردني.


رقم البنك الأهلي الأردني


لتعزيز التواصل بين البنك الأهلي الأردني و العميل ، و لتسهيل وصول العملاء لخدمات البنك ، أو لتلقي الشكاوي و للإستفسار عن الخدمات التي يقدمها المصرف ، و مختلف ما يحتاجه المواطن الأردني ، وفر البنك طريقة للتواصل معه ضمن خدمة العملاء ، وهي رقم البنك الأهلي الأردني خدمة العملاء الخاص بهم ، وهو كالآتي :


- رقم هاتف البنك الأهلي الأردني في مملكة الأردن هو :

065007777


البنك الأهلي الأردني خدمة العملاء على الواتساب


إذا لديك أي إستفسار أو طلب مساعدة ، يمكنك التواصل مع موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الأردني ، الموجودين على مدار الساعة و بشكل يومي ، وذلك عبر تطبيق التواصل الإجتماعي واتساب ، وللتواصل معهم ما عليك إلا الضغط هنا : التواصل مع البنك الأهلي الأردني خدمة العملاء على الواتساب.


البنك الأهلي الأردني خدمة العملاء على تويتر


يوفر البنك الأهلي الأردني طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الإستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص بــ البنك الأهلي الأردني على تويتر إضغط هنا : البنك الأهلي الأردني خدمة العملاء على تويتر.


البنك الأهلي الأردني خدمة العملاء على فيسبوك


كما يوفر البنك الأهلي الأردني طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الإستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص بــ البنك الأهلي الأردني على فيسبوك إضغط هنا : البنك الأهلي الأردني خدمة العملاء على فيسبوك.


ايميل خدمة عملاء البنك الأهلي الأردني


وفر البنك الأهلي الأردني عنوان بريد إلكتروني خاص بخدمة العملاء ، من أجل الإجابة عن إستفسارات العميل و تلبية كل ما يحتاجه المواطن الأردني ، حيث سيتم الرد عليك خلال 24 ساعة على مدى طيلة أيام الأسبوع ، و عنوان البريد الإلكتروني هو : info@ahli.com