طريقة تفعيل باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر 30 لجميع الشبكات

باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر


باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تفعيل عروض و باقات سوا شهر مكالمات فقط لجميع الشبكات 30.


شركة الإتصالات السعودية stc


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت ، و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


قامت شركة الإتصالات السعودية stc في عام 2008 ، بالاستحواذ على نسبة 35% من شركة أوجيه للاتصالات ، التي كانت تملك في ذلك الحين 55% من شركة الاتصالات التركية ، المالكة لنسبة 81% من شركة افيا للاتصالات المتنقلة في تركيا ، وكذلك نسبة 75% من شركة الاتصالات المتنقلة سل سي العاملة في جنوب أفريقيا.


باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر


تقدم شركة الإتصالات السعودية stc لمستعملي شريحة سوا مسبقة الدفع ، باقات مكالمات لجميع الشبكات المحلية ، و بالإضافة إلى هذه الباقات فإن شركة stc السعودية توفر شرائح خاصة بالمكالمات فقط ، تقدم عروض و مميزات حصرية للعميل.


باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر باقة 100 دقيقة


- باقة 100 دقيقة مكالمات محلية : توفر الباقة 100 دقيقة مكالمات لكل الشبكات المحلية ، وذلك لمدة 4 أسابيع ، ويبلغ سعر الباقة 20 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل 8112 إلى 900.


- لمعرفة تفاصيل المتبقي من باقة 100 دقيقة مكالمات محلية أرسل 8888 إلى 900.

- لإلغاء التجديد التلقائي أرسل 7009 إلى 900.

- أسعار المكالمات بعد انتهاء الدقائق المجانية هو : 0.55 ريال سعودي لكل دقيقة.


باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر باقة 200 دقيقة


- باقة 200 دقيقة مكالمات محلية : توفر الباقة 200 دقيقة مكالمات لكل الشبكات المحلية ، وذلك لمدة 4 أسابيع ، ويبلغ سعر الباقة 35 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل 8113 إلى 900.


- لمعرفة تفاصيل المتبقي من باقة 200 دقيقة مكالمات محلية أرسل 8888 إلى 900.

- لإلغاء التجديد التلقائي أرسل 7009 إلى 900.

- أسعار المكالمات بعد انتهاء الدقائق المجانية هو : 0.55 ريال سعودي لكل دقيقة.


باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر شريحة للمكالمات فقط


توفر شركة الإتصالات السعودية للعميل إمكانية إستخراج شريحة للمكالمات فقط ، وتتميز هذه الشريحة بكونها خاصة بالمكالمات فقط ، وتوفر عروض مميزة و بأسعار منافسة ، بالإضافة إلى سهولة إختيار الباقة التي تناسب إحتياجك.


باقات سوا مكالمات فقط

وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة الإتصالات السعودية stc ، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال الضغط هنا : فروع stc السعودية ، وإذا لديك أي إستفسار حول باقات سوا مكالمات فقط ، يمكنك الإتصال بخدمة العملاء من خلال الضغط هنا : رقم stc السعودية.


عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات


توفر شركة stc السعودية دقائق مكالمات محلية و دولية ، وذلك في عرض بقيمة 65 ريال سعودي (السعر بعد إحتساب ضريبة القيمة المضافة يساوي 74.75ريال سعودي) ، وبالإضافة إلى دقائق المكالمات فإن الباقة توفر مميزات أخرى ، ويمكنك التعرف على تفاصيل هذه الباقة من خلال الضغط هنا : عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات.


طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا


توفر شركة الإتصالات السعودية stc خدمة تحويل رصيد من سوا لسوا ، دون الحاجة لرقم هوية المستلم للقيام بعملية التحويل ، وعند القيام بعملية تحويل الرصيد لا بد من تطبيق مجموعة من الشروط ، والتي يمكنك التعرف عليها مع طريقة تحويل الرصيد من خط سوا إلى خط سوا آخر من خلال الضغط هنا : تحويل رصيد من سوا لسوا.