عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية و محلية و طريقة الإشتراك بالتفصيل

عروض سوا 10 ريال مكالمات

عروض سوا 10 ريال مكالمات


عروض سوا 10 ريال مكالمات ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول عروض سوا 10 ريال مكالمات و طريقة الإشتراك بالتفصيل.


شركة الإتصالات السعودية stc


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت ، و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


قامت شركة الإتصالات السعودية stc بتأسيس شركة اس تي سي باي في عام 2017 (شركة المدفوعات الرقمية السعودية) ، وفي عام 2021 صدرت موافقة البنك المركزي السعودي ، لتحويل شركة المدفوعات الرقمية السعودية اس تي سي باي لبنك رقمي ، وتعمل حاليا الشركة كتكتل لإدارة جميع الأصول و الشركات التابعة ، و المشاريع المشتركة من قبل مجموعة الاتصالات السعودية.


كما يمكنك التعرف على فروع شركة الاتصالات السعودية stc في المملكة من هنا : فروع stc السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء stc السعودية من هنا : رقم stc السعودية.


عروض سوا 10 ريال مكالمات


الباقة الوحيدة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc ، والتي تقدم دقائق مكالمات بسعر 10 ريال سعودي هي باقة سوا 10 ، حيث توفر هذه الباقة :


- 200 دقيقة مكالمات داخل الشبكة.

- 200 رسالة نصية.

- 200 ميجابايت انترنت.

- مدة صلاحية الباقة هي يوم واحد.

- سعر الباقة يساوي 10 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 11.5 ريال سعودي).

- للإشتراك في باقة سوا 10 أرسل 8111 إلى 900.

- لمعرفة تفاصيل المتبقي من الباقة أرسل 8888 إلى 900.

- لإلغاء التجديد التلقائي أرسل 7009 إلى 900.

- أسعار المكالمات داخل الشبكة بعد انتهاء الدقائق المجانية هو : 0.55 ريال سعودي لكل دقيقة.

- أسعار تكلفة البيانات بعد انتهاء الباقة هو : 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.

- أسعار الرسائل داخل الشبكة بعد انتهاء الباقة هو : 0.25 ريال سعودي لكل رسالة.


تفعيل سوا 30 ريال مكالمات


تقدم شركة الإتصالات السعودية عروض مميزة خاصة بشريحة سوا مسبقة الدفع ، ومن بين هذه العروض نجد باقات للمكالمات ، حيث تقدم شركة اس تي سي 4 باقات توفر دقائق مكالمات بــ 30 ريال سعودي ، ويمكنك التعرف على هذه الباقات مع طريقة الإشتراك من خلال الضغط هنا : طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات.


عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات


توفر شركة stc السعودية دقائق مكالمات محلية و دولية ، وذلك في عرض بقيمة 65 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 74.75 ريال سعودي) ، وبالإضافة إلى دقائق المكالمات فإن الباقة تقدم مزايا أخرى ، ويمكنك التعرف على تفاصيل هذه الباقة من خلال الضغط هنا : عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات.


باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر لجميع الشبكات


تقدم شركة الإتصالات السعودية لمستعملي شريحة سوا مسبقة الدفع ، باقات مكالمات لجميع الشبكات المحلية ، و بالإضافة إلى هذه الباقات ، فإن شركة stc توفر شرائح خاصة بالمكالمات فقط ، تقدم عروض حصرية و مميزة للعميل ، ويمكنك التعرف عليها من خلال الضغط هنا : باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر لجميع الشبكات.


عروض سوا للمكالمات الدولية


تقدم شركة الإتصالات اس تي سي السعودية شرائح توفر باقات مميزة ، من أشهرها شريحة سوا مسبقة الدفع من stc السعودية ، وتقدم الشريحة باقات و عروض عديدة ، من انترنت محلي و انترنت لتطبيقات التواصل الإجتماعي إلى دقائق مكالمات محلية و دولية ، ويمكنك التعرف على عروض سوا للمكالمات الدولية و طريقة الإشتراك بالتفصيل من خلال الضغط هنا : عروض سوا للمكالمات الدولية.