باقات stc انترنت لا محدود يوم و طريقة الإشتراك بالتفصيل

باقات stc انترنت لا محدود يوم


باقات stc انترنت لا محدود يوم


باقات stc انترنت لا محدود يوم ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقات stc إنترنت لا محدود يوم و طريقة الإشتراك بالتفصيل.


شركة الإتصالات السعودية stc


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت ، و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


قامت شركة الإتصالات السعودية stc في عام 2017 ، بتأسيس شركة المدفوعات الرقمية السعودية (اس تي سي باي) ، وتم تدشينها وبدأ عملها الرسمي في عام 2018 ، وفي ديسمبر 2019 أطلقت شركة stc السعودية هوية جديدة لها ، وتم تغيير أسماء فروعها في البحرين والكويت ، من فيفا إلى إس تي سي الكويت و إس تي سي البحرين.


كما يمكنك التعرف على فروع شركة الاتصالات السعودية stc في المملكة من هنا : فروع stc السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء stc السعودية من هنا : رقم stc السعودية.


باقات stc انترنت لا محدود يوم


تقدم شركة الإتصالات السعودية stc عروض و باقات انترنت ، منها ما هو محدود و منها ما هو غير محدود ، ومن أشهر هذه الباقات هي باقة stc انترنت لا محدود يوم ، و يمكن تفعيل هذه الباقة سواء كنت تمتلك شريحة سوا أو كويك نت مسبقة الدفع ، وفيما يلي طريقة تفعيل باقات stc انترنت لا محدود يوم بالتفصيل :


شروط تفعيل باقة stc انترنت لا محدود يوم


- إمتلاك شريحة سوا أو شريحة كويك نت مسبقة الدفع من stc السعودية.

- يجب أن يكون لديك رصيد في الشريحة لا يقل عن 20 ريال سعودي.

- يجب أن تقوم بتحميل تطبيق mystc ، والذي يمكنك تحميله من بلاي ستور أو آب ستور على حسب نوع جهازك.


تفعيل باقات stc انترنت لا محدود يوم


بعد تحميل تطبيق mystc و التسجيل فيه ، تضغط على :

إدارة / الإشتراكات / إظهار الكل / تختار انترنت يوم بلا حدود / ثم تضغط شراء.


- توفر الباقة بيانات لا محدودة.

- صلاحية الباقة هي يوم واحد.

- يبلغ سعر الباقة 20 ريال سعودي.

- لن يتم تجديد هذه الباقة تلقائيا عند إنتهاء صلاحيتها.


تفعيل سوا انترنت بلا حدود يوم


توجد طريقة ثانية يمكن من خلالها تفعيل انترنت بلا حدود لمدة يوم ، وهذه الطريقة خاصة فقط بشريحة سوا مسبقة الدفع ، حيث توفر هذه الباقة إنترنت بلا حدود لمدة يوم ، وتبلغ سعر الباقة 20 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل 2120 إلى 900.


هذا و يشار إلى أن أسعار تكلفة البيانات بعد انتهاء الباقة هو : 2 ريال سعودي لكل ميجابايت ، و لمعرفة تفاصيل المتبقي من الباقة ، أرسل 2220 إلى 900.


باقات stc إنترنت لا محدود أسبوع و شهر


توفر شركة الإتصالات السعودية stc باقات إنترنت لا محدود ، سواء انترنت بيانات غير محدود أو انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي ، في كل من شريحة سوا و شريحة كويك نت و حتى المفوتر ، ويمكنك التعرف على هذه الباقات و طريقة الإشتراك في كل باقة بالتفصيل من خلال الضغط هنا : باقات stc إنترنت لا محدود.


عروض سوا للمكالمات الدولية


تقدم شركة اس تي سي السعودية شرائح توفر عروض مميزة و حصرية ، من أشهرها شريحة سوا مسبقة الدفع من stc السعودية ، والتي تقدم باقات و عروض عديدة ، من انترنت محلي و انترنت سوشيال إلى دقائق مكالمات محلية و دولية ، ويمكنك التعرف على عروض سوا للمكالمات الدولية و طريقة الإشتراك بالتفصيل من خلال الضغط هنا : عروض سوا للمكالمات الدولية.