باقات stc إنترنت لا محدود شهر و أسبوع و يوم و طريقة التفعيل

باقات stc إنترنت لا محدود

باقات stc إنترنت لا محدود


باقات stc إنترنت لا محدود ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقات stc إنترنت لا محدود يوم و أسبوع و شهر و طريقة الإشتراك بالتفصيل.


شركة الإتصالات السعودية stc


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


أدرجت شركة الإتصالات السعودية اس تي سي 30% من أسهمها في عام 2003 في البورصة السعودية ، في أكبر اكتتاب عرفته الأسواق العربية في ذلك الوقت ، وقد خصص 20% من الأسهم المكتتبة للمواطنين السعوديين بصفتهم الشخصية ، و 5% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، و 5% أخرى لمصلحة معاشات التقاعد.


كما يمكنك التعرف على فروع شركة الاتصالات السعودية stc في المملكة من هنا : فروع stc السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء stc السعودية من هنا : رقم stc السعودية.


باقات stc إنترنت لا محدود


توفر شركة الإتصالات السعودية stc باقات إنترنت لا محدود ، سواء انترنت بيانات غير محدود أو انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي ، في كل من شريحة سوا و شريحة كويك نت و حتى المفوتر ، وفيما يلي عروض و باقات stc إنترنت مسبقة الدفع و مفوتر لا محدود و طريقة الاشتراك فيها :


باقات سوا انترنت لا محدود مسبقة الدفع


- باقة سوا ستار : توفر الباقة 100 جيجا بيانات ، و انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي (واتس اب ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، انستقرام ، فيسبوك) ، ومكالمات داخل الشبكة لا محدود ، وذلك لمدة 4 أسابيع ، ويبلغ سعر الباقة 253 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في باقة سوا ستار أرسل 7220 إلى 900.


- باقة سوا ستار بلس : توفر الباقة 100 جيجا انترنت محلي ، و انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي (واتس اب ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، انستقرام ، فيسبوك) ، و مكالمات داخل و خارج الشبكة لا محدود ، وذلك لمدة 4 أسابيع ، ويبلغ سعر الباقة 276 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في باقة سوا ستار بلس أرسل 7240 إلى 900.


- باقة سوا بوست : توفر الباقة 60 جيجا انترنت بيانات ، و انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي (واتس اب ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، انستقرام ، فيسبوك) ، ومكالمات داخل الشبكة لا محدود ، و واي فاي 20 جيجابايت ، وذلك لمدة 4 أسابيع ، ويبلغ سعر الباقة 184 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في باقة سوا بوست أرسل 7160 إلى 900.


- باقة سوا بوست بلس : توفر الباقة 70 جيجا انترنت محلي ، و انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي (واتس اب ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، انستقرام ، فيسبوك) ، و مكالمات داخل الشبكة لا محدود و 500 دقيقة مكالمات خارج الشبكة ، وذلك لمدة 4 أسابيع ، ويبلغ سعر الباقة 195.5 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في باقة سوا بوست بلس أرسل 7170 إلى 900.


- باقة سوا فليكس 240 : توفر الباقة 100 جيجا انترنت محلي ، و انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي (واتس اب ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، انستقرام ، فيسبوك) ، و 1300 دقيقة مكالمات محلية و دولية ، وذلك لمدة 4 أسابيع ، ويبلغ سعر الباقة 276 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في باقة سوا فليكس 240 أرسل 7241 إلى 900.


معلومات إضافية حول باقات سوا


- لمعرفة تفاصيل المتبقي من الباقة أرسل 8888 إلى 900.

- لإلغاء التجديد التلقائي أرسل 7009 إلى 900.

- أسعار المكالمات داخل و خارج الشبكة بعد انتهاء الدقائق المجانية هو : 0.55 ريال سعودي لكل دقيقة.

- أسعار تكلفة البيانات بعد انتهاء الباقة هو : 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.

- أسعار الرسائل داخل الشبكة بعد انتهاء الباقة هو : 0.25 ريال سعودي لكل رسالة.

- أسعار الرسائل خارج الشبكة بعد انتهاء الباقة هو : 0.35 ريال سعودي لكل رسالة.


باقات سوا إنترنت لا محدود الإضافية


باقة سوا إنترنت بلا حدود / يوم : توفر الباقة إنترنت بلا حدود لمدة يوم ، وتبلغ سعر الباقة 20 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل 2120 إلى 900.


باقة سوا إنترنت بلا حدود / أسبوع : توفر الباقة إنترنت بلا حدود لمدة أسبوع واحد ، وتبلغ سعر الباقة 100 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل 2162 إلى 900.


باقة سوا إنترنت بلا حدود / شهر : توفر الباقة إنترنت بلا حدود لمدة شهر ، وتبلغ سعر الباقة 350 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل 2161 إلى 900.


- أسعار تكلفة البيانات بعد انتهاء الباقة هو : 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.

- لمعرفة تفاصيل المتبقي من الباقة ، أرسل 2220 إلى 900.


باقات كويك نت مسبق الدفع إنترنت لا محدود


- باقة كويك نت إنترنت لا محدود شهر : توفر هذه الباقة إنترنت لا محدود لمدة شهر ، ويبلغ سعر الباقة 373.75 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 2726 إلى 900.


- باقة كويك نت إنترنت لا محدود أسبوع : توفر هذه الباقة إنترنت لا محدود لمدة أسبوع ، ويبلغ سعر الباقة 109.25 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 2730 إلى 900.


- باقة كويك نت إنترنت لا محدود 3 أشهر : توفر هذه الباقة إنترنت لا محدود لمدة 3 أشهر ، ويبلغ سعر الباقة 1121.25 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 2739 إلى 900.


- باقة كويك نت إنترنت لا محدود يوم : توفر هذه الباقة إنترنت لا محدود لمدة يوم ، ويبلغ سعر الباقة 23 ريال سعودي (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة) ، و الإشتراك في الباقة يكون فقط عن طريق الدخول لتطبيق mystc ، ثم تفعيل الباقة من هناك.


باقات stc إنترنت لا محدود مفوتر


- باقة مفوتر 3 بلس : توفر الباقة 110 جيجابايت انترنت ، و انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي (واتس اب ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، انستقرام ، فيسبوك) ، و مكالمات داخل و خارج الشبكة لا محدود ، و رسائل نصية داخل الشبكة لا محدود ، و 1000 رسالة نصية خارج الشبكة ، ويبلغ سعر الباقة 264.5 ريال سعودي شامل الضريبة شهرياً.


- باقة مفوتر 4 : توفر الباقة انترنت لا محدود ، و دقائق داخل و خارج الشبكة لا محدودة ، و رسائل داخل و خارج الشبكة لا محدودة ، و 5 جيجابايت انترنت التجوال ، و 100 دقيقة مكالمات التجوال ، ويبلغ سعر الباقة 517.5 ريال سعودي شامل الضريبة شهرياً.


- باقة مفوتر 4 بلس : توفر الباقة انترنت لا محدود ، و باقة مفوتر العائلة حتى 3 أرقام ، و مكالمات و رسائل نصية للشبكات المحلية لا محدودة ، و 10 جيجابايت انترنت التجوال ، و 100 دقيقة مكالمات التجوال ، ويبلغ سعر الباقة 690 ريال سعودي شامل الضريبة شهريًا.


- باقة مفوتر ماكس : توفر الباقة انترنت لا محدود ، مع شريحتين إضافية مجانية ، و لكل عميل ماكس باقة العائلة حتى 7 أرقام ، و مكالمات و رسائل نصية للشبكات المحلية لا محدود ، و 200 دقيقة مكالمات دولية ، و انترنت و مكالمات التجوال لا محدود ، ويبلغ سعر الباقة 920 ريال سعودي شامل الضريبة شهريًا.