باقات سوا يوم واحد و طريقة تفعيل كل باقة بالتفصيل

باقات سوا يوم واحد

باقات سوا يوم واحد


باقات سوا يوم واحد ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقات سوا يوم واحد و طريقة تفعيل كل باقة بالتفصيل.


شركة الإتصالات السعودية


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت ، و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


تعمل شركة الإتصالات السعودية اس تي سي على تنمية القدرات الرقمية و التحليلية ، و غرس الفكر الرقمي و التوسع في محاور النمو المختارة ، بالإضافة إلى تجديد تجربة العملاء و تسريع الأداء ، كما أطلقت شركة stc السعودية في عام 2020 ، لأول مرة في المملكة تقنية 5G (الجيل الخامس) ، مع الشريحة الالكترونية (eSIM).


كما يمكنك التعرف على فروع شركة الاتصالات السعودية stc في المملكة من هنا : فروع stc السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء stc السعودية من هنا : رقم stc السعودية.


باقات سوا يوم واحد


تقدم شركة الإتصالات السعودية عروض و باقات متنوعة ، في شريحة سوا مسبقة الدفع من stc ، في الانترنت المحلي و السوشال ميديا و دقائق مكالمات ، حيث توجد باقات شهرية و أسبوعية ، بالإضافة إلى توفر باقات يومية ، وفيما يلي باقات سوا يوم واحد و طريقة التفعيل :


تفعيل سوا يوم واحد


- باقة سوا 10 : توفر الباقة 200 ميجابايت انترنت ، و 200 دقيقة مكالمات داخل الشبكة + 200 رسالة نصية ، وذلك لمدة يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 10 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 11.5 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 8111 إلى 900.


- باقة سوا 15 : توفر الباقة 1 جيجا انترنت ، و 400 دقيقة مكالمات داخل الشبكة ، وذلك لمدة يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 15 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 17.25 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 7015 إلى 900.


خصائص باقات سوا يوم واحد


- لمعرفة تفاصيل المتبقي من الباقة أرسل 8888 إلى 900.

- لإلغاء التجديد التلقائي أرسل 7009 إلى 900.

- أسعار المكالمات داخل الشبكة بعد انتهاء الدقائق المجانية هي : 0.55 ريال سعودي لكل دقيقة.

- أسعار تكلفة البيانات بعد انتهاء الباقة هي : 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.

- أسعار الرسائل داخل الشبكة بعد انتهاء الباقة هي : 0.25 ريال سعودي لكل رسالة.


تفعيل سوا يوم واحد انترنت


باقة سوا إنترنت يوم : توفر الباقة إنترنت بلا حدود لمدة يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 20 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 2120 إلى 900.


- أسعار تكلفة البيانات بعد انتهاء الباقة هي : 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.

- لمعرفة تفاصيل المتبقي من الباقة ، أرسل 2220 إلى 900.