باقات سوا الاسبوعيه و طريقة الإشتراك في كل باقة بالتفصيل

باقات سوا الاسبوعيه

باقات سوا الاسبوعيه


باقات سوا الاسبوعيه ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقات سوا الاسبوعيه و طريقة الإشتراك في كل باقة بالتفصيل.


شركة الإتصالات السعودية


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت ، و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


تعمل شركة الإتصالات السعودية على التوسع في محاور النمو المختارة من الخدمات الرقمية و الأساسية ، مع غرس الفكر الرقمي و تنمية القدرات الرقمية و التحليلية ، و تجديد تجربة العملاء و تسريع الأداء ، وتشمل الشرائح الرئيسية لعملاء الشركة كل من خدمات قطاع الأفراد ، خدمات القطاع السكني ، خدمات قطاع الأعمال و قطاع النواقل و المشغلين.


كما يمكنك التعرف على فروع شركة الاتصالات السعودية stc في المملكة من هنا : فروع stc السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء stc السعودية من هنا : رقم stc السعودية.


باقات سوا الاسبوعيه


تقدم شركة الإتصالات السعودية stc باقات متنوعة و حصرية في شريحة سوا مسبقة الدفع ، في المكالمات و الانترنت المحلي و انترنت تطبيقات التواصل الإجتماعي ، حيث تتوفر باقات سوا يومية و شهرية ، بالإضافة إلى وجود باقات سوا أسبوعية ، وفيما يلي باقات سوا الاسبوعيه و طريقة تفعيل كل باقة :


عروض سوا الاسبوعيه انترنت


- باقة سوا إنترنت 1 جيجا : توفر الباقة 1 جيجا انترنت لمدة أسبوع واحد ، ويبلغ سعر الباقة 15 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 2151 إلى 900.


باقة سوا إنترنت بلا حدود : توفر الباقة إنترنت بلا حدود لمدة أسبوع واحد ، ويبلغ سعر الباقة 100 ريال سعودي ، وللإشتراك في الباقة أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 2162 إلى 900.


- لمعرفة تفاصيل المتبقي من الباقة ، أرسل 2220 إلى 900.

- أسعار تكلفة البيانات بعد انتهاء الباقة هي : 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.


عروض سوا الاسبوعيه مكالمات


توفر شركة الإتصالات السعودية عروض و باقات متنوعة في المكالمات ، في شريحة سوا مسبقة الدفع من stc ، حيث توفر stc السعودية عروض أسبوعية خاصة بالمكالمات فقط ، ويمكنك التعرف على تفاصيل باقات سوا مكالمات فقط أسبوع و طريقة الإشتراك ، من خلال الضغط هنا : عروض سوا الاسبوعيه مكالمات.