شريحة بيانات stc لا محدود 184

شريحة بيانات stc لا محدود 184

شريحة بيانات stc لا محدود 184


شريحة بيانات stc لا محدود 184 ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول شريحة بيانات stc لا محدود 184.


شركة الإتصالات السعودية stc


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت ، و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


أطلقت شركة stc السعودية في 2020 ، لأول مرة في المملكة تقنية الجيل الخامس 5G ، بالإضافة إلى الشريحة الالكترونية (eSIM) ، كما قامت الشركة بالتوسع في محاور النمو المختارة ، من الخدمات الرقمية و الأساسية ، بالإضافة إلى تجديد تجربة العملاء و تسريع الأداء ، و تنمية القدرات الرقمية و التحليلية و غرس الفكر الرقمي.


كما يمكنك التعرف على فروع شركة الاتصالات السعودية stc في المملكة من هنا : فروع stc السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء stc السعودية من هنا : رقم stc السعودية.


شريحة بيانات stc لا محدود 184


تقدم شركة الإتصالات السعودية stc شرائح توفر عروض و باقات متنوعة ، ومن أشهرها نجد شريحة سوا مسبقة الدفع من stc السعودية ، حيث تتوفر باقات في المكالمات و الانترنت المحلي و انترنت تطبيقات التواصل الإجتماعي ، سواء باقات محدودة أو لا محدودة.


بيانات stc لا محدود 184


توفر شركة الإتصالات السعودية في شريحة سوا مسبقة الدفع ، باقة بسعر 184 ريال سعودي (السعر شامل ضريبة القيمة المضافة) ، وتعرف هذه الباقة بباقة سوا بوست ، حيث توفر انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتس اب ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، انستقرام ، فيسبوك) ، بالإضافة إلى 47 جيجا انترنت محلي ، و مكالمات داخل الشبكة لا محدودة ، و 20 جيجابايت واي فاي.


تفعيل stc انترنت لا محدود 184


مدة صلاحية هذه الباقة هي 4 أسابيع ، وحتى تتمكن من تفعيلها و التمتع بالمميزات التي تقدمها ، من دقائق مكالمات و انترنت بيانات و انترنت سوشال ميديا ، ما عليك إلا أن تقوم بشحن رصيد شريحة سوا بمبلغ 160 ريال سعودي ، ثم تقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 7160 إلى الرقم 900.


خصائص باقة 184 انترنت لا محدود


- لمعرفة تفاصيل المتبقي من الباقة أرسل رسالة تحتوي على الرمز 8888 إلى 900.

- لإلغاء التجديد التلقائي أرسل رسالة تحتوي على الرمز 7009 إلى 900.

- أسعار المكالمات داخل الشبكة بعد انتهاء الدقائق المجانية هي : 0.55 ريال سعودي لكل دقيقة.

- أسعار تكلفة البيانات بعد انتهاء الباقة هي : 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.