عروض موبايلي نت مفتوح شهر و طريقة الإشتراك بالتفصيل

عروض موبايلي نت مفتوح شهر

عروض موبايلي نت مفتوح شهر


عروض موبايلي نت مفتوح شهر ، تعتبر شركة الاتصالات موبايلي من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول عروض موبايلي نت مفتوح شهر و طريقة الإشتراك بالتفصيل.


شركة الإتصالات موبايلي


موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات ، وهي شركة مساهمة سعودية يعود تأسيسها إلى تاريخ 14 ديسمبر 2004 ، بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية ، برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي ، ويشارك فيها الجانب الإماراتي ممثلا بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% ، و11% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.


تمتلك موبايلي واحد من أضخم أنظمة مراكز البيانات حول العالم ، كما تمتلك واحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من ناحية التغطية ، وتقدم الشركة خدمات متكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية ، وهي قطاع الأفراد و قطاع الأعمال و قطاع المشغلين ، ويبلغ رأس مال موبايلي نحو 7,700 مليون ريال سعودي.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع موبايلي في المملكة من هنا : فروع موبايلي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء موبايلي في المملكة من هنا : رقم موبايلي.


عروض موبايلي نت مفتوح شهر


تقدم شركة الإتصالات موبايلي عروض و باقات عديدة ، في كل من الانترنت المحلي و السوشال ميديا و دقائق المكالمات ، منها ما هو محدود و منها ما هو غير محدود ، ومن أشهر و أفضل الباقات التي تقدمها شركة موبايلي في النت اللا محدود ، هي باقة موبايلي مسبقة الدفع 360.


مميزات باقة موبايلي مسبقة الدفع 360


تعتبر باقة موبايلي مسبقة الدفع 360 من أفضل و أشهر الباقات التي تقدمها موبايلي في النت المفتوح ، حيث توفر الباقة :


- انترنت بيانات لا محدود.

- دقائق مكالمات محلية لكل الشبكات لا محدودة.

- إستخدام لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (تويتر ، انستغرام ، سناب شات ، فيسبوك ، واتساب ، يوتيوب).

- مدة صلاحية الباقة هي 4 أسابيع.

- يبلغ سعر الباقة 360 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 414 ريال سعودي).


تفعيل باقة موبايلي مسبقة الدفع 360


حتى تتمكن من تفعيل باقة موبايلي مسبقة الدفع 360 و التمتع بالمميزات التي تقدمها الباقة ، من دقائق مكالمات محلية ، و انترنت بيانات و انترنت تطبيقات تواصل إجتماعي ، لا بد أولا أن تقوم بشحن رصيد شريحة موبايلي بمبلغ 360 ريال سعودي ، ثم أرسل 360 كرسالة نصية إلى 1100 ، وانتظر رسالة التأكيد.


- للإستعلام عن المميزات المتبقية للمشتركين ، أرسل 4 إلى 1411.

- في حال توفر رصيد يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي ، وفي حال رغبتك بإلغاء التجديد التلقائي أرسل 0360 إلى 1100 ، وانتظر رسالة التأكيد.

- لا يستطيع العميل مشاركة بيانات تطبيقات التواصل الإجتماعي.


وللتعرف على بقية عروض و باقات موبايلي مكالمات ونت إضغط هنا : عروض موبايلي مكالمات ونت.