باقة موبايلي 50 ريال مميزات و طريقة تفعيل الباقة بالتفصيل

باقة موبايلي 50 ريال

باقة موبايلي 50 ريال


باقة موبايلي 50 ريال ، تعتبر شركة الاتصالات موبايلي من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقة موبايلي 50 ريال مميزات و طريقة تفعيل الباقة بالتفصيل.


شركة الإتصالات موبايلي


موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات ، وهي شركة مساهمة سعودية يعود تأسيسها إلى تاريخ 14 ديسمبر 2004 ، بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية ، برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي ، ويشارك فيها الجانب الإماراتي ممثلا بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% ، و11% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.


تعتبر موبايلي الشركة الوحيدة التي تقدم باقة إنترنت لا محدودة أثناء التجوال الدولي ، كما تعتبر الشركة مع إتصالات الإماراتية أول مشغل يطلق جهاز آي-فون 3 جي إقليميا ، كما تقدم موبايلي أكبر و أفضل تغطية خدمات تجوال دولي لبيانات الجيل الرابع ، مع أكثر من 120 مشغل من أكبر مشغلي الاتصالات في أغلب دول العالم.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع موبايلي في المملكة من هنا : فروع موبايلي.


باقة موبايلي 50 ريال


تقدم شركة الإتصالات موبايلي باقات و عروض متنوعة ، في كل من الانترنت المحلي و انترنت تطبيقات التواصل الإجتماعي ، و دقائق مكالمات و رسائل نصية لكل الشبكات المحلية ، ومن أشهر هذه الباقات نجد باقة موبايلي 50 ريال المفوترة ، وفيما يلي مميزات و طريقة تفعيل باقة موبايلي 50 ريال :


مميزات باقة موبايلي 50 ريال


تعتبر باقة موبايلي 50 ريال المفوترة من أفضل و أشهر الباقات التي تقدمها شركة موبايلي ، حيث توفر الباقة :


• 3 جيجابايت انترنت بيانات.

• 300 دقيقة مكالمات لكل الشبكات المحلية.

• 50 رسالة نصية لكل الشبكات.

• مدة صلاحية الباقة هي شهر.

• يبلغ سعر الباقة 57.5 ريال سعودي (السعر شامل ضريبة القيمة المضافة).


خصائص باقة موبايلي 50 ريال


• الأشخاص الذين يمكنهم الإشتراك في باقة موبايلي 50 ريال هم : العملاء الجدد ، عملاء موبايلي الحاليين في الباقات المفوترة و المسبقة الدفع و عملاء المشغلين الآخرين (مع حرية الاحتفاظ بأرقامهم الحالية).

• بعد إستهلاك الدقائق و الرسائل النصية المشمولة بالباقة بشكل كامل ، سيتم إحتساب الدقيقة و الرسالة بـ 0.35 ريال سعودي لكل الشبكات المحلية.

• المكالمات إلى الأرقام الموحدة 9200 مجانية ، وسيتم إحتسابها من الدقائق المحلية المجانية التي توفرها الباقة ، وفي حال إستهلاك 100% من الدقائق المحلية المجانية ، سيتم إحتساب المكالمات إلى الأرقام الموحدة 9200 عن طريق الدفع حسب الإستخدام (0.1495 ريال سعودي للدقيقة).


الإشتراك في باقة موبايلي 50 ريال


سعر الإشتراك في باقة موبايلي 50 ريال هو 57.5 ريال سعودي في الشهر (السعر شامل ضريبة القيمة المضافة) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 7651 كرسالة نصية إلى 1100 ، و لأكثر تفاصيل يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة الإتصالات موبايلي من خلال الضغط هنا : رقم موبايلي.


وللتعرف على بقية عروض و باقات موبايلي مكالمات ونت إضغط هنا : عروض موبايلي مكالمات ونت.